imnr

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة alrabeet, بتاريخ ‏29 ابريل 2004.

  1. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    ارتفاع قوي للمتابعه

    2.30
     
  2. kalid231

    kalid231 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2003
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    نازل عليه خبر

    الاخوان اهل الانجليزي ممكن مساعده هل الخير مهم ويؤثر على الشركه اشتريت 2.22 السوق يخوف
     
  3. kalid231

    kalid231 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2003
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    المكرم alrabeet

    المكرم alrabeet وش رايك نبيع وصل تحت الدولارين ولا ننتظر شوي ؟؟؟؟
     
  4. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    مصدر بيان صحفي: شركة التفاعل المناعي


    تحصل شركة التفاعل المناعي على 12$ مليون في تمويل التنسيب الخاصّ
    أبريل/نيسان الجمعة 30, 7:01 صباحا إي تي


    كارلزباد، كاليفورنيا، أبريل/نيسان 30 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة التفاعل المناعي (ناسداك: آي إم إن آر - أخبار)، شركة biopharmaceutical يطوّر علاج أساسه منيع لفيروس نقص المناعة ويختار أمراض أخرى، أعلن اليوم بأنّ دخل في الإتفاقيات للبيع خلال تنسيب خاصّ تقريبا 6,857,000 من حصص السهم العادي في 1.75$ لكلّ حصّة إلى المستثمرين المؤسساتيين الغير تابعين، لتقريبا 12.0$ مليون إجمالا إيرادات. المستثمرون سيستلمون أوامر خمسة سنة أيضا لشراء مجموع تقريبا 2,057,000 من حصص السهم العادي في 2.75$ لكلّ حصّة. الإيرادات من التمويل ستستعمل لتمويل نشاطات الشركة المستمرة السريرية ولأغراض الشركة العامّة. رودمان ورينشاو، المحدودة. عمل كوكيل التنسيب الحصري للصفقة
    عمل فريق التفاعل المناعي بجدّ هذه السنة لجعل الخطوات الواسعة الرئيسية نحو التتجير، وهذا الرأسمال الجديد سيسمح لنا بإستمرار العمل السريري على منتجات خط أنابيبنا، "قال جون إن . دكتوراه بونفيجليو. ، مدير تنفيذي كبير شركة التفاعل المناعي. "بهذا رأسمال الإستثمار الجديد، نحن سنواصل إجراء التجارب الطبيّة على منتج تقدّمنا، ريموني®، بينما يستمرّ بعملنا المثير على آي آر 103 ونيوروفاكس (ع ت)."

    أشياء شركة المهمة

    إنّ الشركة تطوّر علاجان أساسهان منيعان لمعالجة فيروس نقص المناعة، ريموني® وآي آر 103، وواحد لتصلّب الأنسجة المتعدّد، نيوروفاكس (ع ت). إنّ مرشّح منتج تقدّم الشركة، ريموني®، في المرحلة الثّاني تجارب طبيّة في إسبانيا وإيطاليا، gp فيروس نقص المناعة المستنفذ 120 -1 immunogen. دراسة جديدة في كندا تحقّق في ريموني® لتأخير عودة إلى الحالة الطبيعية فعلا البلازما viremia أثناء توقّف معالجة معاداة عكسي الفيروس أعلن في وقت مبكّر من هذه السنة.

    البيانات السريرية مسبقا على آي آر 103، علاج أساسه منيع إشتمل على gp 120 - إستنفذ فيروس نقص المناعة -1 immunogen وجيل ثاني immunostimulatory oligonucleotide adjuvant (أمبليفاكس (ع ت)، طوّر من قبل هيبردون، المحدودة. (أمكس: إتش بي واي - أخبار))، قدّم في وقت سابق من هذا الشهر في حلقة حجر الأساس الدراسية على تطوير لقاح فيروس نقص المناعة. شوّفت البيانات بأنّ آي آر 103 عرض فيروس نقص المناعة الفعّال -1 immunogenicity معيّن وأوامر إستمرّا بتطوير كعلاج محتمل للأشخاص يعيش مع فيروس نقص المناعة. كلتا ريموني® وآي آر 103 يواصلان إظهار بشائر الأمل كعلاج فيروس نقص المناعة، والتمويل الجديد مع يزوّد دعما مستمرا للتطوير السريري.

    آي آر 103 موضوع ثلاثة ملخّصات التي قبلت في المؤتمرين العلميين الرفيع المستوى هذا الصيف. إثنان من الملخّصات ووفق على الخامس عشر مؤتمر الأيدز دولي الّذي سيعقد في بانكوك، تايلند من يوليو/تموز 11-16. كلتا الملخّصات، قبل كملصقات، يخاطب بيانات سريرية مسبقا جديدة على آي آر 103. إضافة إلى ذلك، بيانات سريرية مسبقا على آي آر 103 سيقدّم كملصق في الكونجرس الدولي الثاني العشر لعلم المناعة الّذي سيحمل يوليو/تموز 18-23 في مونتريال، كندا.

    أعلنت الشركة مؤخرا بأنّ investigationalها تي مستقبل خلية (تي سي آر) لقاح peptide، نيوروفاكس (ع ت)، أنتج تفاعل peptide المناعي المعيّن في 94 بالمائة من المرضى عالج في مرحلة أنا / الثّاني تجربة طبيّة في تصلّب الأنسجة المتعدّد. نتائج من المحاكمة العشوائية المسلّحة ثلاثة، الذي أوقف مبكرا عندما كشف تحليل إنتقالي النسبة العالية للردّ، قدّم هذا الأسبوع في الإجتماع السنوي الرابع والخمسون للأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب (أي أي إن). دراسة جديدة تحقّق في آليات عمل نيوروفاكس (ع ت) وتريد تأسيس endpoints إضافي للكفاءة العلاجّية كانت مؤخرا مبدوئة ومموّلة، جزئيا، بشبكة التحمّل المنيعة (آي تي إن)، إتحاد بحث دولي.

    السندات المالية لم تسجّل تحت فعل سندات مالية 1933 أو أيّ قوانين سندات مالية رسمية ومالم المسجّلة جدا قد لا تتعهّد أو تبيع في الولايات المتّحدة ماعدا مطابق إلى إستثناء من، أو في صفقة ليست خاضعة لـ، متطلبات تسجيل فعل سندات مالية 1933 وقوانين سندات مالية رسمية نافذة. بالإرتباط مع العرض، الشركة وافقت، خاضعة لبعض البنود والشروط، لحفظ بيان تسجيل تحت فعل السندات المالية الذي يغطّي إعادة بيع الحصص issuable على تمرين الأوامر. هذا الإعلان لا عرض لبيع ولا نداء عرض لشراء أيّ هذه السندات المالية.

    حول شركة التفاعل المناعي

    شركة التفاعل المناعي (ناسداك: آي إم إن آر - أخبار) يطوّر علاج أساسه منيع (آي بي تي) لفيروس نقص المناعة ويختار أمراض أخرى. إنّ منتجات فيروس نقص المناعة الشركة مستندة على تقنية فيروسها المسجّلة براءة إختراع الكاملة المقتولة، مخترع مختلط من قبل مؤسس الشركة، الدّكتور يونس سالك، لتحفيز تفاعلات فيروس نقص المناعة المناعية. ريموني®، حاليا في المرحلة الثّاني، متطور كمعالجة للناس بفيروس نقص المناعة. بدأت الشركة تطوير آي بي تي جديد، آي آر 103، الذي يدمج جيل ثاني immunostimulatory oligonucleotide adjuvant.

    إنّ شركة التفاعل المناعي تطوّر آي بي تي أيضا لتصلّب الأنسجة المتعدّد (الآنسة)، نيوروفاكس (ع ت)، الذي حاليا في المرحلة الثّاني وشوّف قيمة علاجّية محتملة لهذا الصعب لمعالجة المرض.