سؤال يقرقع بقلبي.....ومنرفزني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    التهديد والهيجان الأخير اللي شفناه من بعض أعضاء مجلس الامه ضد سمو رئيس مجلس الوزراء بالإستجواب والمساءلة واللي احنه بالمنتدى عارفين سببه بس مو مكان ذكره إحتراما لقوانين المنتدى....سؤالي اللي يطحن بقلبي....ليش ما شفنا حتى ربع هالفزعه حق أبناء الشعب اللي بلعتهم هالكارثه بلا رحمه ومازالت كل يوم تبلع المزيد ؟؟ وين هالفزعه ضد الوزراء اللي قصوا عالشعب ونصحوهم بأن هذا الوقت المناسب بالدخول للبورصة لما كان المؤشر 12800 نقطه ؟::verymad::
     
  2. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    يمعود خلها على ربك ..
    مجلس ترللي ..
     
  3. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    روح كلم الاعضاء الى انتخبناهم للاسف خل يشوفون لك حل.
    للاسف نحن نختار احسن الاسوء في افضل الحالات
     
  4. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    يعني قصدك خرطج أبرطج:)
     
  5. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا هو من زرع حصد
     
  6. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    :) :) :):rolleyes:
     
  7. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    يقول المثل : إن حبتك عيني ما ضامك الدهر
     
  8. المتدمر

    المتدمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    لانه ناصر الخرافي يبي جذي ومافي احد كفوا يوقف و يذكر اسم ناصر والمبالغه في نزول السوق والاسهم ومنو المستفيد التسجيل على ناصر اظن الكل اسمعه واهوا يشرح
    بس السؤال يشرح ويفهم منو ؟
    الله كريم وحوبت الناس ما تتعداه
     
  9. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    سؤال صعب

    انا بكيفي وبفلوسي اشتري رئاسه ديوانية الفريج :rolleyes:واذا في واحد من رواد الديوانية جاي الضحى يفتح حلجة عني اخزه وابتسم ابتسامتي الساخرة وينزل راسه لانه يعرف انه قبل مني هديه نجاحه وزينه صار عندها حساب وكل يوم يكبر الحساب. ;)
     
  10. مستثمر عنيد

    مستثمر عنيد موقوف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,027
    عدد الإعجابات:
    0
    حده هيجان وما بقى الا يطلعون حب الشباب
     
  11. أبو أنفال

    أبو أنفال موقوف

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    .



    اللهم أميـــــن

    تهقى منو بيصلي عليه من الشعب الكويتي اذا ان شاءالله مات....؟

    يمكن بيجيب له كم بنقالي من الخدم والحشم الي عنده الله كريم



    .
     
  12. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب مايصير تتهمون وتدعون بالموت على احد. هدوا اشوي
     
  13. mohabbas

    mohabbas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    848
    عدد الإعجابات:
    0
    يااخوى الى حصل بالسوق شئ ماينسكت علية بس مافى احد يتجراة ويقول السبب الحقيقى بكارثة صغار المستثمرين وعلى مااعتقد ان الهيئة العامة للاستثمار ساهمت بنسبة50%من الكارثة بالاضافة الى وزيرى التجارة والمالية بنسبة 20%من الكارثة والباقى كملوا علينا التجار الكبار بالسوق والحكومة عمك اصمخ وربطوها بازمة المالية العالمية ومافى قروض ومافى رهن وفلسولك بنك الخليج والايام الياية راح ينكشف المستور وبلا اقتصاد وبلابطيخ والضحية الاولى والاخيرة هم صغار المستثمرين ولاحياة لمن تنادى
     
  14. KUWAIT- STOCK

    KUWAIT- STOCK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ناصر الخرافى من بداية الازمة لى حد الأن خسائرة لا تقل عن مليار دينار دفتريا ؟ كم خسارتك ؟
    و شلون تصدق مشهد بلوتوث يا جماعة ناصر الخرافى اذا بسوى شي يعطى الاوامر حق نسيبة اسعد البنوان مو اقولها جدام 10 من الموظفين قليل من العقل و المنطق يا جماعة
     
  15. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  16. مبارك الهاجري

    مبارك الهاجري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,153
    عدد الإعجابات:
    0
    ما عليك أمر بو سليمان ، أكتبها لي بالإنجليزي!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  17. خطاب

    خطاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه الحكومه مالها شغل ماطقت المواطن علي ايده وقالتله روح تاجر بالاسهم ومالكم حق تطالبونها بدعم السوق من اموال الشعب شنو ذنب المواطن اللي مادخل سوق الاسهم انكم تاخذون من نصيبه في المال العام ؟؟!!! كل شخص يتحمل نتيجه افعاله مثل ماربحتو وفرحتو بالربح لازم تتقبلون الخساره؟؟؟ ولاتجعلون الحكومه مسئوله عن قراراتكم الشخصيه البحته

    بالعربي محد طقكم علي ايدكم وقالكم دشو السوق ؟؟؟
     
  18. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    ما بين السطور






    - التوقعات المطروحة في البورصة في حالة حل المجلس وتغيير الحكومة:

    انفراجة متوقعة وتسريع لخطوات الانقاذ، بما فيها الضخ المالي من قبل الهيئة العامة للاستثمار.

    تحرك ايجابي وتكتيكي لعدد من كبريات المجاميع الاستثمارية بحالة وجود نية لتغيير عدد من الوزراء والمسؤولين وعلى رأسهم مدير السوق.

    الازمة المالية وافلاس الآلاف من المواطنين، ستكون على رأس ومقدمة الحملات الانتخابية لاعضاء مجلس الامة، و»هم« الذين تناسوها وتجاهلوها بشكل غريب ومريب.. مما سيوقع الحكومة في حرج كبير.
    اتباع سياسة ذكية ومدروسة لحل الازمة اثناء الحل من قبل لجنة الانقاذ، وفي شكل تكتيكي ولا يفقد الحكومة أياً من اوراقها.



    تاريخ النشر 18/11/2008
     
  19. الصامد.م

    الصامد.م عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت دار العز
    خنكون واقعيين شوي
    الحكومه ضعيفه ومتخبطه وين المشاريع التنموية
    ميزانية قيمتها 15 مليار تقريبا وما شفنا شي أبدآ
    شلون ما نبي النواب يهاجمونها ويستجوبونها
    الله يستر بس