الشيفه شيفه لو فركت ويها بليفه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    ودكم تعرفون اسباب الازدحام بشوارع بالكويت؟

    اسباب تحر وتبط الجبد


    ومنها الاسباب التاليه ::::


    ١ عيوز متعلقه بالسكان و ماتطول البانزين و تمشي ٧٠ باقصى اليسار
    ٢ وحده تسولف بالتلفون و ناسيه عبالها الشارع شارع ابوها الي يابها
    ٣ شايب مخفف سرعة السياره عشان بسلامته بحط الاخبار بالرادو
    ٤ ام طايحتله زف بهالمقاريد عيالها قبل المدرسه ولاهيا معاهم و ناسيه خلق الله الي بالشارع


    ٥ حادث بالخط الثاني و بلاغة اشف الي بالاوادم واقفه تتطمش عليهم
    ٦ حادث بنص الخط السريع بين هندي و مصري و يتناجرون من بعيد
    ٧ واحد كاشخ بسياره يديده و يمشي ٣٠ ويتلفت شوفو سيارتي اليديده
    ٨ احد الاخوان مفتر قوطي الكنتاكي الي تحت حجابها و قاعده تعدله وهي تسوق



    ٩ وحده كاشخه حجاب و بدله رياضه ضيجه واقفه على الخط السريع و نص الكويت يصيرون ابطال
    ١٠ شايب قاعد يحاول يقرأ الي مكتوب على جامة السياره الي قباله
    ١١ واحد معقد قاعد يعد الخطوط البيضه الي بالشارع من بيتهم لين دوامه
    ١٢ وحده لاهيه تحط مكياجها وهي تسوق لو تشوفون تعابير ويها وهي تحط المكياج و ناسيه المثل الي يقول الشيفه شيفه
    لو فركت ويها بليفه :)


    ١٣ وطبعاً من الاسباب شرطي موقف هالبنت المسكينه بدون اي سبب بس عشان يغازل البنت انزين يااخي ملوع جبد البنت من ريحة باكيت الزقاير الي ماكله عالريج و يبيها تعطيه ويه. لا ومعصب الاخ ليش البنت تضحك عليه ؟


    المهم ماني مطوله طبعا في اسباب وايد وماراح نخلص بس وماقول الحمدالله
     
  2. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1
    أصبحنا وأصبح الملك لله ....


     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ، لا الة الا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيئ قدير ، ربي اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده ، أعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ، ربي اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ، ربي اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
     
  4. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1


    الله ياجرج والجميع دنيا وآخره وجزاج الله خير ....



     
  5. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    وحده لاهيه تحط مكياجها وهي تسوق لو تشوفون تعابير ويها وهي تحط المكياج و ناسيه المثل الي يقول الشيفه شيفه
    لو فركت ويها بليفه


    الشين شين لو تغسل بصابون 00000000 والزين زين لو قعد من منامه
    والموضة الحين المكياج الناعم الطبيعي
     

    الملفات المرفقة:

    • غسل.jpg
      غسل.jpg
      حجم الملف:
      2.3 KB
      المشاهدات:
      213
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy


    عسى الله يغفرلنا
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    thanx
     
  8. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    شكرا على الموضوع
     
  9. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    maha_1980


    THANX
     
  10. بو بندر 2000

    بو بندر 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2006
    المشاركات:
    2,525
    عدد الإعجابات:
    95
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    زيدى عليهم

    14- باصات المواصلات ومداحر بهالسيارات تقول الشارع مال أبوهم .

    يعطيك العافية ليلي عالموضوع
     
  11. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy


    الله اعافيييك
     
  12. nasserq8

    nasserq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2008
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    :):) موضوع جميل شكرا سويتة
     
  13. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    thanx

    :)
     
  14. عقيق يمانى

    عقيق يمانى موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله انا صاير جبريت كل ما اشوف واحد امسوى
    زحمة ودى اتهاوش معاه
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يعطييك العافيه صج في ناس اتحر

    بس مو هذا الحل جذي اتكون سويت مشكلتيييين

    شكرا على مرورك
     
  16. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    للرفع
     
  17. نوكيا

    نوكيا عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    3,275
    عدد الإعجابات:
    138
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا بالكويت هذى الزحمه

    شنقول اذا شفنا هالصور

    [​IMG]


    [​IMG]



    اذا يجب علينا استعمال وسائل النقل الجماعى مثل هذى الصورة

    [​IMG]

    تخيلوا موظفين ودكاترة ومهندسين بدشاديش وبدلات وراكبين فوق الباص ودرجة الحرارة مثل هاليومين واشوية طوز فوقهم
     
  18. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    وهم ريال قاعد يدز مسج وملوع جبد الي وراااااااااه :mad:
     
  19. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    :) :)
     
  20. الاولى

    الاولى موقوف

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطلاع
    واحد كشخه
    على سياره فارهه
    عند الاشاره ويفكر ويحفر بخشمه
    يعنى يفكر بالبزنز