عملية سرقه .... ام ماذا؟؟؟؟

بصراحه ومن غير مبالغة تره الوطني ما اعتقد بيضيع حقج معاهم وانا متأكد انه اذا فيه غلط بيردولج اياه واذا ما صار هالشي بطرشج على واحد مستحيل ما يردلج حقج وانا صارتلي اكثر من مشكله معاهم وردولي حقي وفوقهم بوسه

ريفالدو

موقوف
اختي الكريمة

في البنك حقك ما يضيع ان شاء الله

اتمنى تخبرينا عن التطورات حتى يتفادى الاعضاء الوقوع في نفس مشكلتك

شكرا لاهتمامك

aljinaa

عضو نشط
جميع الاخوان ماقصرو بالردود بس قبل كل شي نظفي جهاز الكمبيوتر الله العالم فيه تروجان هورس عل قولتهم وعن طريقة جهازج مكشوف بالكامل.

حدثي النورتن انتي فايروس او نزلي برنامج النود عشان تتخلصين من الهاكر اللي قاعدلج بالحهاز

MeshMesh

عضو نشط
:eek: الله يعوضج انشاءالله

وانصح اخواني الحذر من السرقات من خلال بطاقتهم الائتمانيه

في كذا احتمال :

1. انتي سافرتي قبل مده واستخدمتي اي جهاز من الدول الثانيه !

2 . انتي تشترين عن طريق النت او تستخدمين بطاقتج مثال ( لحجز تذاكر سينما او شراء كروت ايزي او دفع فواتير ..الخ )

هذيل النقطتين اتوقع احد الاسباب الي فهمته من خلال ردودج

تحياتي وتقديري

fabulass

عضو نشط
أختي قدمي شكوى عند البنك ( الفرع اللي انتي فيه ) و راح تسترجعين الفلوس غصباً عنهم ، و ملج شغلا بكلام الموظفه لأنها بكلامها تحاول انه تثنيج عن الشكوى ، و ترى فيه ناس وايد حصل معاهم نفس المشكلة و استرجعوا أموالهم بعد شهر ، و خصوصاً من الوطني .

م.ناسا

عضو نشط
تم تقديم الشكوى .... تاخذ 3 ايام عمل ....ان شاء الله نوافيكم باللي يستجد لدينا

ميلان

عضو نشط
ياليت كل الناس مثلك يتابعون حساباتهم اسمع كثير من الناس خصوصاّ الي لديهم قروض لدى البنوك يتم العب في حساباتهم وهم لا يعلمون شئ لو ساْلته كم باقي على قرضك يرد عليك لا اعلم وهذه مصيبه انا كل يوم ادخل على حسابي ولي كم شهر انسخ حسابي يومياّ لانني وجدت تلاعب كل يوم خميس يتم اضافة فوائد ثلاث ايام من الخميس الى السبت والخميس الماضي تم اضافة فائدة الخميس فقط ويوم الجمعه تم اضافة الثلاث الايام مع انهم اخذوا الخميس وهذا اليوم يتكرر شهرياّ تدبل الفائده يوم من كل شهر انا محتفظ بنسخ عن كل تلاعب لتقديمها للقضاء ما اكثرها من تلاعب هم غاطسين يغطون خسايرهم من السرقه هذا الخليج والدور على الباقي غضب من الله

أعلى