شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

sporty72

عضو نشط
ملاحظة انا عندي توصية ساخنة على هيتيس تيلكوم والابراج القابضة اما الشبكة الالية فانا اكتفي لانها اشبعت ارتفاع والله ولي التوفيق

يعني هل توصيتك الي تقول الهدف 620 تعتبر ملغية ؟

AL_RAGI

عضو نشط
«الشبكة» تستعد لتأسيس منظومة خدماتية
بالتعاون مع «الأبراج» و «الدولية للإجارة»

| كتب رضا السناري |
علمت «الراي» من مصادر مسؤولة ان شركة الشبكة الآلية وصلت إلى مراحل متقدمة في خصوص تأسيس منظومة مالية خدماتية داخل الكويت وخارجها، من خلال الاستحواذ على شركات خدمات، وذلك من خلال تحول الشركة الى قابضة. وكشفت المصادر ان هذا التوجه سيكون بالتعاون مع شركتي الابراج القابضة والدولية للاجارة والتمويل.
واوضحت المصادر ان استراتيجية الشركة تتضمن اقامة تحالف مع اكثر من شركة خدماتية داخل الكويت وخارجها، من خلال الاستحواذ على حصص مؤثرة في هذه الشركات، بالاضافة الى الدخول في شراكات مع حلفاء استراتيجيين في المنطقة يحملون الصفة العالمية، ملمحة الى انه من المرتقب ان تكون الكويت والامارات اول الاسواق التي ستبدأ بها «الشبكة» في تكوين منظومتها.
على صعيد متصل، اشارت المصادر الى انه يجرى في الوقت الراهن الاستعداد لاستحواذ «الشبكة الالية» على شركتي احمادة لوجستيك سابقا والتي تم تغيير اسمها الى المدى وكذلك «الابراج للخدمات اللوجستية». ولم تكشف المصادر عن القيمة المحددة لصفقتي الاستحواذ، الا انها افادت ان هذا الخيار وصل الى مراحل متقدمة جدا.
وقالت المصادر ان «الشبكة الآلية» وفي اطار التوجه الجديد لتكوين المنظومة اللوجستية التي تسعى اليها، قطعت شوطا كبيرا في مفاوضات تجريها حول الاستحواذ على حصة كبرى في شركة خدمات اماراتية يشمل نشاطها مجال الطيران الخاص، وخدمات الشحن الجوي والبحري والبري. ولم تحدد المصادر ايضا قيمة محددة للصفقة، وقالت ان الشركة محل التفاوض غير مدرجة، وتعود ملكيتها إلى مجموعة شركاء عالميين.

fsg70

عضو نشط
للرفع والصفع والتشوت

شوتوا الاسهم ب200فلس موكفو تاصل 500فلس

أما ملاكها الرفع ورفعوها بقي التصريف

أنا أجزم أن كانوا مدبسين الناس بيشيلون أيدهم واذا ماخلصوا كيفهم أن شاء الله ويصلونه دينار

DR_ARMY

عضو نشط
جنه اليوم صار تصريف علي السهم والله اعلم

مليون دينار

عضو مميز
صانع السوق اليوم لعب بالسهم لعب ويعجبني ذكاء صانع السوق بدايه التداول ما حط أوامر قاعد يجمع على راحته وبعدها حط طلبات كبيره 3مليون بسعر 500 و3مليون بسعر 510 و3مليون بسعر 520 يعني السهم عنده صانع سوق ممكن بسهوله يوصله الدينار اليوم اقفل على الدعم الحديدي 510 والله العالم يمكن باجر السهم حد أعلى

واحدمليون

عضو نشط
صانع السوق يملك السهم واتوقع يرفعه مرة ثانية حد اعلى ويوصله فوق فوق لانة رد السيناريوا من جديد 510

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

صانع السوق يملك السهم واتوقع يرفعه مرة ثانية حد اعلى ويوصله فوق فوق لانة رد السيناريوا من جديد 510
اشلونك ياواحد مليون تركت صفحة هيتس وجيتك أقولك بعدك زعلان على ولا سامحت وأنا شرحتلك موقفى-----وبسألك على الشبكة ممكن ترد ولابتنزل أكثر لأنى غلط فى قرارى وأخذتها560 لأنى كنت مشغول وأكون شاكرلك

واحدمليون

عضو نشط
sporty 72 حبيبي قلبي انتا وفيصل2 انا موصي على السهم يوم كان سعرة 485 وخلال يومين الاول حد اعلى 540 واليوم الثاني وصل 590 وقفل على 580 ولو صار فية جني ارباح شوي بس انا دعمت التوصية 620 انشالله والي متابع السهم يعرف ان صانع السوق بسبوع واحد يوصل السهم دينار لانة يملك السهم على العموم انا شخصيا عندي توقع ان السهم يستانف الصعود انشالله والله ولي التوفيق

sporty72

عضو نشط
sporty 72 حبيبي قلبي انتا وفيصل2 انا موصي على السهم يوم كان سعرة 485 وخلال يومين الاول حد اعلى 540 واليوم الثاني وصل 590 وقفل على 580 ولو صار فية جني ارباح شوي بس انا دعمت التوصية 620 انشالله والي متابع السهم يعرف ان صانع السوق بسبوع واحد يوصل السهم دينار لانة يملك السهم على العموم انا شخصيا عندي توقع ان السهم يستانف الصعود انشالله والله ولي التوفيق

ولله الحمد انا مو متدبس بالسهم انا معاه مراقبة لصيقة من قبل لا يتفسخ وتقدر ترجع لمشاركاتي عشان تتأكد
بس كان ودنا نحط النقط على الحروف ونتكلم بشكل أوضح
وانا قلت قبل انه في وايد أسئلة مو لاقيين لها جواب أحس السهم وايد غامظ كله أسرار
يا ليت أخونا الراقي يشاركنا الحديث يمكن يقدر يفيدنا
تحياتي

مليون دينار

عضو مميز
شوتوا الاسهم ب200فلس موكفو تاصل 500فلس

أما ملاكها الرفع ورفعوها بقي التصريف

أنا أجزم أن كانوا مدبسين الناس بيشيلون أيدهم واذا ماخلصوا كيفهم أن شاء الله ويصلونه دينار

يمكن يوصل دينار مثل منا قابضه

سويلم

عضو نشط
الف الف مبروك على التعليقة
وماشاء الله مطلوب بالحد الاعلى 10000000

AL_RAGI

عضو نشط
مبروكين الاسم الجديد ( الشبكة ) وفعلا اثبتت الشبكة انها من حديد تصلح للمضاربة والاستثمار الله يوفق القائمين عليها ويبيد حيل البدر مثل ماخسرنى
وينك ياسبورتى وينك يالخال قحطة وينك ياعويجان ردو على شرايكم فيها

سويلم

عضو نشط
الف الف مبروك على التعليقة
وماشاء الله مطلوب بالحد الاعلى 10000000

sporty72

عضو نشط
مبروكين الاسم الجديد ( الشبكة ) وفعلا اثبتت الشبكة انها من حديد تصلح للمضاربة والاستثمار الله يوفق القائمين عليها ويبيد حيل البدر مثل ماخسرنى

معاك عالخط يا الراقي ومبروكين
تداول وتعليقة ولا أروع بصعود حد أعلى 10%
وإن شاء الله باجر نشوف ال 600

fsg70

عضو نشط

أقبل نصيحتي ضارب علي كيفك لكن الشبكه من حديد الشبكه سهم ورقي

لاصول ولامشاريع تصلح للمضاربه معاك الاستثمار أسمحلي وملاكها

شيفرقون عن البدر وصل بتروجلف دينار وصل جراند دينار رغم كبر راس المال​

AL.MOUSAWI

عضو نشط

سمعت أن البدر راح يستحوذ على الشبكة..:eek: العمر ياشامان:D:D

قبيب...قبل مايصيدك البدر....

أمزح معاك الله يوفقك وتعوض خسايرك ان شاء الله:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى