بطلب من amazon اشلون الطريقه

الحالة
موضوع مغلق

ask_12

عضو نشط
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يا اخوواني بطلب شي من الامزون اشلون واشلون الطريقه::verymad::

MNGASH

عضو نشط
مر ارمكس بالضجيج وفتح حساب بمريكا ( صندوق ) بعدين مر اقرب بنك وطلع بطاقة للانترنت او مر بوبيان اطلب منهم بطاقة prepaid سعرها دينارين ونص مدة سنة وتعبيها المبلغ اللي تبية لسعر السلعة وتطلب الشحن لعنوان صندوقك وشركة الشحن توصلة لك ارجو اني افدتك
بس قبل لا تحط رقم حسابك اقرا شروط الموقع عدل وسعر السلعة وفي طريقة احسن واامن مر مركز سلطان بالكوت وعطهم عنون السلعة 5 ايام عندك :)

ask_12

عضو نشط
اها اوكي اخوي شكرا انزين مافي احد اعطيه فلوس ويطلبلي :)

MNGASH

عضو نشط
مركز سلطان روح لهم

بن فرناس

عضو نشط
اها اوكي اخوي شكرا انزين مافي احد اعطيه فلوس ويطلبلي :)

ولا ايهمك اخوي انا حاضر

انا عندي حساب بارامكس

وحساب بأمازون

وحساب ebay

شوف شنو تبي وأنا حاضر

al-knk

عضو نشط
حاضر الغالي عيوني لك اللي تبيه بالامازون انا حاضر

الحريه وطن

عضو نشط
مر ارمكس بالضجيج وفتح حساب بمريكا ( صندوق ) بعدين مر اقرب بنك وطلع بطاقة للانترنت او مر بوبيان اطلب منهم بطاقة prepaid سعرها دينارين ونص مدة سنة وتعبيها المبلغ اللي تبية لسعر السلعة وتطلب الشحن لعنوان صندوقك وشركة الشحن توصلة لك ارجو اني افدتك
بس قبل لا تحط رقم حسابك اقرا شروط الموقع عدل وسعر السلعة وفي طريقة احسن واامن مر مركز سلطان بالكوت وعطهم عنون السلعة 5 ايام عندك :)

مركز سلطان وين وكم رقمهم وكم التكلفه فوق السلعه كم عمولتهم؟

بن فرناس

عضو نشط
مركز سلطان وين وكم رقمهم وكم التكلفه فوق السلعه كم عمولتهم؟

وليش الطويله يا خوي

اطلب اي شيء وروح استلمه من صندوقي اذا حبيت

واذا ما اتعرف انا اطلب لك اللي تبيه....لا وتقدر اتتبع الشحنه بالنت وين راحت ووين اوصلت عن طريق ارامكس

الحريه وطن

عضو نشط
بن فرناس ماتقصر بس اذا ابي شي من موقع امريكي عن طريق ارامكس كم يوم ويكون عندي؟

MNGASH

عضو نشط
حبيبي حاطين موظفة طلب من الانترنت في بالكوت بعيد عليك روح لشرق او الضجيج اتصل اسالهم اول انا طالب ملابس العيد اللي فات انت تحدد السلعة وتاخذ الموقع وتعطيهم اياة وتشوف تكلفتة جم هم يضيفون عمولتهم وتدفع لهم 3 ايام تستلم اغراضك اذا طولو اسبوع الحلو فيهم حتى لو كمية مادوخ راسك مع الجمارك اهم يسوون كلشي ارمكس ودي اج ال وتي ان تي وسكاي اذا طلعت شحنة تجارية قالولك روح ييب ترخيص من التجارة وانت ادابج بالمعاملة بعدين فلوسك مرجوعة افضل ماطيح بمواقع النصب

Knights

عضو نشط
ابي شباب مركز السلطان يطلب لالابتوب بعد ؟ وهالسوالف يعني بشتري من امازون الالابتوب وبطلبه منهم مع شغلات ثانيه ينفع ولا لا فيدوني جزاكم الله خير

bahry_y

عضو نشط
حبييبي رووح مركز سلطاان الي يم سووق شرق دش هنااك عند الكاشيير في استقباال كلمهم ورااح يقوولك شنو الي تبييه وماراح ياخذوون منك ولا فلس لاعموله وولابطييخ انا قبل رحت بطلب فلم وكلشي اوكي بس اخر شي قالي انت المساول لو ماوصل :) فقلت له لا خلاص بكنسل لانه الافلام مو كل مره يطووفنهاا عرفت اخووي اتمنه اني افتك :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى