«ذئبان» في «الرازي» الحذر ثم الحذر !!

>>الرويلي<<

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
466
هل المسألة فالتة حتى يكمن شخصان في غرفة في مستشفى لاصطياد الأبرياء؟ يبدو أن الأمر كذلك.
ما حصل ان مواطنة مساء اول من امس كانت تعود أخاها الذي يرقد في مستشفى الرازي وكانت اصطحبت معها ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات وخلال اطمئنانها وانهماكها في الحديث معه خرجت صغيرتها إلى الممر، وما هي إلا لحظات حتى سمعت صوت صراخ ابنتها مستنجدة من براثن شاب يمسك بيدها ويحاول ادخالها عنوة إلى الغرفة رقم (1) في المستشفى ومثل كل أم طار صوابها وخرجت لتفاجأ بمن يمسك بكلتا يديه بفلذة كبدها ومحاولا سحبها بالقوة إلى داخل الغرفة التي كانت تجهل ان في داخلها ذئبا آخر يتربص لالتهام الفريسة الصغيرة.
وبمجرد ما هرعت نحوه وامسكت بعنقه، فوجئت بمن يخرج من الغرفة رقم (1) ويمسك بها ليشل حركتها ويعوق تقدمها لتخليص ابنتها حتى اصبحت ابنتها في مرمى الخاطف وهي في مرمى صديقه وهي تصرخ «شفيك شتبي تسوي ببنتي وين تبي توديها» إلا ان من خرج من الغرفة رقم (1) شد من قبضته على كتفها ورفسها في خصرها وقال مرددا لشريكه في نهش البراءة: «اهرب، اسرع، انحش من ناحية الغرفة الامامية»، لكن غريزة الامومة ورغم اصابتها برفسة في خصرها انتصرت على اوجاعها ولملمت نفسها منتفضة وركضت خلف من حاول ايذاء صغيرتها حتى تمكنت منه وامسكت به مرة ثانية، حتى اتى مجددا «البودي غارد» الذي خرج من الغرفة في المرة الاولى لانقاذ شريكه في الجريمة وحاول فكه منها حتى كُتب للجانيين الهروب.
وعلى وقع صراخ وهرولة واندفاع الأم لتخليص ابنتها ممن حاولا خطفها والاعتداء عليها في داخل حرم المستشفى خرج من تواجد من الطاقم الطبي والزوار لسبر اغوار ومعرفة ما يحصل.
امنيو المستشفى قاموا بدورهم على أكمل وجه عندما تعقبوا الشابين اللذين كانا يرتديان اللباس الوطني وتمكنوا من الامساك بالذي كان متربصا في داخل الغرفة والذي خرج لنصرة الخاطف والذي تعرفت عليه والدة الطفلة واعترفت انه هو من دفعها في خصرها، وتبين انه مواطن يدعى (ع) انكر التهمة امام النيابة العامة التي اقتيد اليها ودل على عنوان سكن شريكه في تهمة الخطف والاعتداء على برعم بريء رافقت والدتها لزيارة خالها، وانه وزميله كانا في زيارة للمستشفى.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=95413
منقول من جريدة الراي
 

مساهم11

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,233
الإقامة
الكويت
لاحول ولا قوة الا بالله
من امن العقوبه اساء الادب
 

MNGASH

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2008
المشاركات
447
لاحول ولا قوة الا بالله
والله لو يشهرون فية عشان يكون عبرة لغيرهم تلقاة خريج سجون وبينحك جم سنة ويمكن يطلع براءة الله يحفظنا ويستر علينا وعلى عيالنا
 

ابو سالم1

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2008
المشاركات
1,714
الإقامة
الكويت أولا
الرازى مستشفى فية تسيب الى درجة ان المتسولين الصعاية والهنود يدخلون غرف النساء بالمستشفى ويطرون منهم ؟؟ معقولة الى يصير انا ماسمعت ولاكن حصلت معاى مع طفلتى وكنت بالمستشفى وفجئة دخل عليهم رجل ويقول انا مسكين من مال الله بدون ماايطق الباب ولا شى الاهل طردوه قالو اطلع برا واتصلو على انا كنت متواجد اخلص الاوراق عشان الخروج وجيت ركض اقسم بالله لو حصلته جان ابي امسح فية بلاط المستشفى الى هالدرجة يدخلون غرف النساء ويتسولون !! دورته ماحصلتة انحاش رحت حق العلاقات العامة وتهاوشت معاهم المصيبة انه كان يدخل من غرفة تلو الاخرى هذا ماحصل معى !!!!
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
هذي كارثه ..!
 

صايدهم

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2007
المشاركات
197
الإقامة
الكويت الحبيبه
ياريت يركبون كاميرات بكل مكان مثل مانشوف بالدول الاجنبيه عشان المجرم يخاف
 

>>الرويلي<<

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
466
لا صحة ولا امن
نعم للحرامية والصعاليك
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
ماشفتو شي والا شنو تتوقعون من ديره رجل وافد يوصل زوجته الى باب الطياره لا أمن ولا حراسة

والا المسافر اللي ركب الطياره ومعاه مسدس واكتشفوه داخل الطياره نسيتو هذا كله والحين جات على المستشفى وهي اسهل من المطار

اخوي الله يستر على هالبلد
 
أعلى