شنو احسن ورشة تركب هدرز

الحالة
موضوع مغلق

شيل و مشي

عضو نشط
اخواني انا عندي انفنيتي 35 وطلبت هدرز عن طريق الايباي ابي احسن ورشة متخصصة حق تركيب الهدرز

سامبو

عضو نشط
اول شي انا احييك على اسم الاكله اللي انت حاطته (شيل ومشي ) اذا انت كنت تقصدها لاني وايد احبها واكلها :p
والشي الثانيه انا انصحك اتركب عند ((كراج بابل)) شغله نظيف بس يمكن اسعاره اشوي اغله من السوق اشوي بس اذا تبي اتركب شي نظيف وانا توني مركب سستم اقزوز (( amg )) كامل عنده لسيارتي مرسيدس
وانا رايحله لانه الربع امركبين عنده وامدحوه لي
وانا ابصراحه شفت شغله وايد عجبني
وانا راح اعطيك عنوانهم روح وشوف شغله
يصير وانت في الدائري الرابع اطوف دخلة شويخ الاولى اتكمل سيده ليما توصل مزكر سلطان في قبلها دخله ادشها اتكمل سيده ليما توصل الدوار تاخذ يمين وبعدين راح تييك لفه يمين دشها كمل سيده مسافه راح اتشوف المحل على ايدك اليسار

شيل و مشي

عضو نشط
اول شي انا احييك على اسم الاكله اللي انت حاطته (شيل ومشي ) اذا انت كنت تقصدها لاني وايد احبها واكلها :p
والشي الثانيه انا انصحك اتركب عند ((كراج بابل)) شغله نظيف بس يمكن اسعاره اشوي اغله من السوق اشوي بس اذا تبي اتركب شي نظيف وانا توني مركب سستم اقزوز (( amg )) كامل عنده لسيارتي مرسيدس
وانا رايحله لانه الربع امركبين عنده وامدحوه لي
وانا ابصراحه شفت شغله وايد عجبني
وانا راح اعطيك عنوانهم روح وشوف شغله
يصير وانت في الدائري الرابع اطوف دخلة شويخ الاولى اتكمل سيده ليما توصل مزكر سلطان في قبلها دخله ادشها اتكمل سيده ليما توصل الدوار تاخذ يمين وبعدين راح تييك لفه يمين دشها كمل سيده مسافه راح اتشوف المحل على ايدك اليسار

مشكور يالغالي والاغراض اوصلوا وانا رايح هناك وما تقصر والله:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى