.,..,. (( شعب يحب التشيحط )) .,..,.

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    احنا شعب يحب التشيحط والتميلح .. ويوم كنا صغار كان رقم السيارة قضية مصير لدى بعض الناس .. قضية أكون أو لا أكون.. فتجد سيارة كحيانه ما تسوى فلس رقمها (1).. والغريب أن رقم السيارة أحيانا يكون أغلى من سعر السيارة نفسها.. فقامت حكومتنا الرشيدة بالغاء جميع اللوحات السابقة واستبدالها بلوحات بالكمبيوتر اللي ما فيها واسطه وصار أقل رقم فيها اربع ارقام .. مما جعل الخفير يشفط على الوزير

    وبعد ما انتهينا من أزمة أرقام السيارات جاءت أزمة أرقام التلفونات وصار عندنا رقم ذهبي وفضي وبرونزي ونحاسي ونعالي
    و لاني لا أقضي في الكويت الا شهر واحد في السنه فآثرت اقتناء الرقم النعالي وهو رقم لايحفظه اثنان و لايتشابه فيه رقمان
    اتصلت بأحد الزملاء مرة وثانيه وثالثه وما رد علي وبعد ما شفته سألته ليش ما ترد يا ... ويا.. ويا ...و



    قالي هذا رقمك .. اسمحلي احسب واحد من العمال داق علي .. "ايا اللي ما تستحي"ـ
    وبعد ما خلصنا من سالفة لوحات السيارات رجع السيناريو مرة ثانية ولكن بالمحافظات هذه المره .. ولان السيارات اللي من جنوب الكويت أو شمالها ما تسوى بيزه مع احترامنا للجميع .. لذلك يحرص الكل على اقتناء لوحة العاصمة


    وعندما قررت بيع سيارتي بداعي السفر أتاني أحد صغار الشريطية اللي مصدق حاله وقعد يتفلسف على مخي
    الشريطي: هذا سيارتك فاتحها من الوكالة ولا شاريها مستعمله
    امرؤ القيس: يا بعد عمري والله فاتحها من الوكالة
    الشريطي: ها .. انت ساكن في أحد مناطق العاصمة .. ليش لوحتك الفروانيه!!ا أكيد شاري السيارة مستعملة
    امرؤ القيس بينه وبين نفسه: يعني صايد الحركة الحبيب



    امرؤ القيس: اكذب عليك يعني؟ يا حبيبي مناطق (اليرموك - قرطبه - السره) كانوا ضمن محافظة العاصمه فجاء أحد المسؤلين في غفلة من الدهر وقرر أن يضمنا الى محافظة الفروانية وبعد سنتين رجعونا العاصمه مرة ثانية ويوم شريت سيارتي كنا نتبع محافظة الفروانية ولاني ما أهتم بهالسوالف ولو انشاالله لوحتي من محافظه قلعة وادرين -على قولة الوالده - لكن قلعة وادرين هذي ما أدري وينها ؟؟ ياريت وحده من المدونات المحترمات - بكسر الياء-من جماعة واخزياه وسليمه تصكك- يقولولنا قلعة وادرين هذي وينها؟؟
    الشريطي: اها هيج عاد .. قول من أول
    امرؤ القيس بينه وبين نفسه: قلت بس انتا ما تفهم


    ربعنا تبي تقص عليهم قولهم
    VIP
    لعنا أبو خامس هالكلمة .. والكل غصب يبي يصير في أي بي .. فيزا في اي بي .. حملة في اي بي .. حلاق في اي بي .. خباز في اي بي .. يا جماعة الفي أي بي لرجال الاعمال مو لكم
    حتى البنوك عندهم حسابات
    VIP , IP, P


    وعلى قولة المثل "اذا أنا أمير وانت أمير .. من يقود الحمير"ـ
    فاذا انا في اي بي وانت في اي بي منو الاي بي والبي
    وبعدها طلعتنا سالفة التشيحط بالدرجات الاكاديمية .. واللي غصب بيكون اكاديمي ومهندس ورايح شاري الشهاده من الدول اللي خبري خبرك وتلقاه مهندس وحالته حاله وما يعرف الفرق بين التوصيل بالتوالي والتوصيل بالتوازي
    حتى الماجستير والدكتواراه صارت بفلوس .. وفي مكتب بالديره تقوله الشهاده اللي تبيها ويأتي بها اليك قبل أن يرتد اليك طرفك من بلغاريا أو الدول اللي لك عليها


    أنا شخصيا لا أعترف بأي دكتور الا اذا كان أكاديمي .. جامعة .. تعليم تطبيقي ..الخ فشهاده الدكتوراه هي شهادة اكاديمية قبل كل شئ
    و الان فقد ظهر نوع جديد من التشيحط .. يسمى التشيحط الانترنتي.. لا ضاق خلقي قعدت أفتر على المدونات وأقرأ
    About me things


    واقعد أضحك .. تجد العاشق الولهان .. وتجد الحلو توم كروز العرب .. وتجد الحلوة المزيونه ملكة جمال الخليج .. والرومانسي المعذب .. والشاعر أبو الربابة اللي يتغني بجمال ليلى .. و الحبيب الفلنتايني بتشديد الباء ..
    وعلى سالفة أرقام السيارات .. الله يعينكم يا السعوديين على أرقامكم .. يعني لو يكون رقمك خبل أو أثول أو دلخ مثل رقم بشير في طاش ما طاش شتسوي


    أحلي شي في أمريكا أنك تختار الرقم اللي تبي والاحرف اللي تبها .. تخيل يسمحون بهالشي عندنا .. تصير مصيبه .. اتوقع ترتفع نسبة الحوادث لان ربعنا ملاقيف .. فالكل همه أن يقرأ لوحة اللي جدامه وراه وعن يمينه وشماله وفوقه وتحته


    منقووووول بأستدراااااك​
     
  2. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    تأكدي أختي ما يتصرف هالتصرفات غير اللي بداخلهم عيب أو عقد نفسية أو محرومين من شي الله يرفع عنهم ولا يبلانا و ((القناعة كنز لا يفنى))
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    صدقت الله يهدييهم

    شكرا لك
     
  4. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  5. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هم فئه قليله ودوما اظهار السلبيات للسطح
    يجعلنا شعوب متأخرين فكريا وعقليا وعمليا
    وانا رايي نهتم بالايجابيات ولاباس نمر مرور الكرام علي السلبيات ولا نتوقف عندها
    للتطمش

    لان التركيز علي النواقص يجلبها ولا يكون حل لها

    وبما ان المقال ليس لك اختي ليلي ومن منقولك
    فالحمدلله لانا نعرف عقليتك وتفكيرك السليم


    عزيزة وغالية
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    امييييييين
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :)

    بالفعل الاهتمام بالايجابيات افضل

    جزاك الله خير
     
  8. وافى الوافى

    وافى الوافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الف شكر لك اختى ليلى ...


    كلااام اصااب كبد الحقيقه .....!!!!!!
     
  9. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    وبعد ما انتهينا من أزمة أرقام السيارات جاءت أزمة أرقام التلفونات وصار عندنا رقم ذهبي وفضي وبرونزي ونحاسي ونعالي

    والحين هواش على ارقام الفيفااااااااااااااا

    شكرا لج
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    لوووووووووول وانتي صااااااااااااااااااجه

    شكرا
     
  11. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..

    :rolleyes:
     
  12. توفي

    توفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2008
    المشاركات:
    980
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا المظاهر صارت اهم شي في المجتمع كل واحد يقول انا احسن وتلقينهم ماعندهم بيوت مللك ولا حساب في البنك شكل فقط للاسف هذي النوعيه من الناس هي الي تضيع فيه في اول حياتهم وبعدين تحسفون انهم مااقدرو يكونون انفسهم في البدايه وبعدين تتراكم عليه ويضطرون يرحون للقروض 00000000000000000000وانواع الحوسه عاد متى يحلصون الله واعلم
     
  13. alfanare

    alfanare عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    319
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    بارك الله فيك ,,, وهذه ا لامور تدل على مجتماعتنا التي تهتم بالمظاهر دون الجوهر ,,,
     
  14. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    العفو حبيبتي

    :)
     
  16. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    العفو حبيبتي

    :)
     
  17. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    خلني اتشيييحط اشوي :)
     
  18. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    كلامك صح الله يهديييهم
     
  19. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يهدي مجتمعاتنا يارب
     
  20. rachelsteak

    rachelsteak عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
    mo kelehm b3dh-hm 3ndehm 5yr