gwdl تحركته وبشكل مباشر وسريع من 0.0006 الي 0.0009

كاش

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2003
المشاركات
90
هل من خبر عليها .... ام فقط مضاربة ؟؟ :d
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
وخبر؟.....................................

البيان الصّحفيّ المصدر : المدخل


يعلن المدخل أنّ الإعلان يجيء
الأربعاء 5 مايو, 1:24 بعد الظهر بالتّوقيت الشّرقيّ


لاس فيجاس - - ( سلك التجارة ) - - 5 مايو, 2004 - - مدخل ( أوتكبب : جي دبليو دي إل - أخبار) قد أكمل إعلانه على جينيس الجديد بخطّ العناية بالبشرة فرانسوا . قد أرسلت الشّركة العروض إلى الإعلام التّالي للأسعار في وقت النّزهة :
-0-

يغازل برافو عائلة الأيه بي سي التّليفزيون
طعام اكتشاف المعيشة السّليم للطّبق
الصّحّة إلى البيت و تليفزيون الحديقة
الجغرافيا القومية عمر التّعلّم
أوكسيجين التّصفيق باكس كابل
باكس نتوء أسلوب الشّبكة
الولايات المتّحدة الأمريكيّة السّفر نحن
سي إم تي فيتف الحكمة
جمال الطّبق و الموضة

سننهي و نختار الإعلام من الفوق خلال الأسبوعين القادمين ثمّ عرض على الهواء مرحلة الاختبار الأولى من الإعلان الذي يبرز جينيس نا الجديد بخطّ العناية بالبشرة فرانسوا الذي/التي يُؤَيَّد بعدّة المشاهير و رياضيّين . بروس قد أيّد جينر خطّ المنتج و سيكون جزء من ملكنا الإعلان . قد خطّطنا للامتلاك هو الهواء بأسرع ما يمكن, مهما قبيل 31 مايو, 2004 .

ريك بايلي, رئيس / المدير التنفيذي, قال, هذا الجديد بصورة كبيرة سيحسّن خطّ المنتج قدرتنا لترقية شركتنا . بالإضافة لذلك, سيعرض على عملاءنا كثير أعظم من المنتجات . قد اشترينا الحقوق لكلّ المنتج الماركات التّجاريّة و صيغ, و يحافظ على الحقوق إلى العالم بالكامل باستثناء رومانيا . سنعلن عن المحطّة الفعليّة أننا سيكون على بمجرد أن تكون المعلومات متاحةً . إضافيّ المعلومات بخصوص الشّركة و منتجاتها يمكن أن تُوجَد على ملكنا موقع الإنترنت في www.rightsolution.com."

عدد من التّصريحات محتواة في هذا البيان الصّحفيّ التّصريحات المستقبليّة التي جُعِلَتْ متعقّبةً إلى الميناء الآمن مؤن إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 .

تستلزم هذه التّصريحات المستقبليّة عدد من الأخطار و الشّكوك, متضمّنًا النّموّ في الوقت المناسب, و قبول السّوق حالات, تكامل الاكتساب النّاجح و القدرة إلى المصادر الإضافيّة آمن التّمويل . النّتائج الفعليّة أنّ جي دبليو دي إل قد يحقّق يمكن أن يختلف بقدر كبير من أيّ مستقبليّ التّصريحات بسبب مثل هذه الأخطار و الشّكوك .
 

كاش

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2003
المشاركات
90
تسلم والله ياسنافيhassn على العلوم الطيبة بس وش رايك ابيع اليوم ولاباكر أحسن يمكن يرتفع أكثر ..


أنتظر رأيك اخوي hassn
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
والله يا اخوي ما اقدر اقول لك بيع ولا لا بس انا شريت وبعت اليوم اكثر من ثلاث مرات بهالسهم ولله الحمد عوضت بخسارتي على العلم اني اشتري وابيع بفرق نقطه وحده ولله الحمد عموما الراي رايك هذا سهم ممكن فوق وممكن تحت انت تابع الستريمر واضرب واضرب وعلى الله
 

alnader2004

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2004
المشاركات
557
الإقامة
قطر
اخوي حسن الهدف وين انا شريت على 0.0009 طمني الله يخليك
وبعدين هل الشركة راح تسوي سبلت هالأيام
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
والله اخوي النادر انا اليوم شريت على 0.0009 وبعت 0.001 ولله الحمد ماشي الحل اما السبليت والله مالي علم متي يسوونها على العلم ان المدير ونائبه يملكون اكثر من ست مليارات سهم
 
أعلى