هل ديننا يأمرنا بهذا ؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مساهم11, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2008.

  1. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بمناسبة موسم التخييم


    [​IMG]


    ديننا دين النظافه هل يجوز هذا العبث
    هل ترضاه لبيتك

    لماذا عندما نذهب للتخييم والنزهه ما ناخذ معنا هذا الكيس الذي لا يكلف شي ويجعل مكاننا نظيف

    [​IMG]

    منقول مع التعديل
     
  2. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    الله يهديهم ,,,,,,,,,,شكرا لك على التنبيه
     
  3. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,659
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    طبعا هذا ليس من الدين ولكن هذا يدل على سوء التربيه

    جزاك الله خير
     
  5. تفائلوا بالخير

    تفائلوا بالخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2008
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    النظافة من الايمان
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 إلغاء نهائي

    جزاك الله خير
     
  7. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    يزاك الله خير عالتنبيه

    بس وين اللي يسوي :(
     
  8. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نور

    وجزاك مثله وشرفني مرورك

    man.vip
    اشكرك حبيبي للمرور

    sweet_laila
    عزيزة وغالية كلامك ميه ميه والله يهديهم


    تفائلوا بالخير
    صدقت النظافه من الايمان


    yoyo1983
    وجزاك مثله اخي



    KuWaiT DriFT
    الله يحييك
    موجودين ولكنهم قله



    دمتم جميعا بود الاحترام
     
  9. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    للاسف راح تستمر مثل هالمظاهر السلبيه

    دام مافي أحد يحاسب هالناس و يعاقبهم على هالتصرفات البايخه

    و على قولة المثل .. "من أمن العقوبه .. أساء الأدب و صار .. قليل أدب !!!"




    مديرو
     
  10. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا مديروا للمرور
    وان شاء الله مع الوقت والتوجيه يتغيرون للافضل
     
  11. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  12. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    دام مافي أحد يحاسب هالناس و يعاقبهم على هالتصرفات البايخه

    أكيد بيصير اكثر من جذي

    شكرا لك
     
  13. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    fabulass

    شكرا لمرورك اخوي


    مها
    صدقتي والله يهدي الجميع شرفني مرورك
     
  14. Amani

    Amani عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    142
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    صح
    من امن العقوبة اساء الادب
    هذي الجمله بصراحه وايد اقولها لانها فعلا تطبق وبقوة عندنا للاسف ​
     
  15. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    مساهم اسألك ..

    هل فيه قانون حمايه البيئه و تعويض بمبلغ كبير لكل من يضر بالبيئه ..و اهتمام من الحكومه و المجلس ؟

    لا أظن .. و انت ادرى ..
     
  16. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اماني
    شكرا لك ومرورك العذب
    وبالفعل من امن العقوبه اساء الادب


    كول
    والله يا اخي مدري والله ولكن لابد ان فيه قانون
    وان وجد فمن يطبقه ؟
    والبيئه اخر اهتمامات المجلس وهو من اسقط لجنتها