Viva

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة kazamezaa, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2008.

?

هل فيفا سكتون القشة اللي قسمت ظهورهم؟؟

الإستطلاع مغلق ‏14 ديسمبر 2008
  1. نعم

    64.3%
  2. لا

    12.9%
  3. ممكن

    21.4%
  4. لا اعرف

    1.4%
  1. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم يا شباب
    اليوم انا اتصلت علي شركة فيفا و سألتهم علي اسعار المكالمات
    قالوا بالنسبة للخط الفواتير بيكون الاشتراك الشهري 3 دنانير وهذا سعر الباقة الرئيسية ,,اما باقات التوفير حتي الان الشركة لم تحدد شئ
    وسعر الدقيقة من فيفا الي فيفا مجاني لمدة 3 اشهر و من فيفا الي اي شبكة اخري 35 فلس و بيصير لما تتكلم 5 دقايق بتكون الدقائق اللي بعد الدقيقة الخامسة مجانية....
    انا لا اري فرق هنا ولا شئ جديد لان زين و اتصالات ستفعل بالمثل
    بالنسبة للأنترنت قالوا ان لديهم جهاز خاص للشبك و مايصير تاخد خط الداتا بروحة و لازم الجهاز معاه لان الجهاز بيشبك بسرعة 14,2 ميجا بيت و بدون خط اقصي للتحميل و بسرعة 14 ميجا و الاشتراك 27 دينار و هذا شئ جيد جدا,,,ولكن لا يوجد اشتراك اقل من هالاشتراك لان معظمنا من ذوي الاشتراك الصغيرة لعدم حاجتنا للسرعات العالية في معظم الاحوال..
    هل ستفعل الشركات الاخري ما تفعلة فيفا؟؟؟؟
    هل نحن فعلا بحاجة لتغير خطوطنا الي فيفا؟؟
    مع العلم عندما قالت فيفا استقبال المكالمات بالمجان جات زين و الوطنية و قالت استقبال المكالمات بالمجان...
    الله المستعان
     
  2. بو حسن22

    بو حسن22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي لا نستطيع الحكم على شركه توها جديده والخدمات الي حاطتها تنافسيه

    يعني 3 شهور مجانا شي جميل راح الاغلبيه ترتاح حتى لو وطنيه او زين طبقتها فيفا بتحط عرض احسن
     
  3. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يعين والله نأمل كل خير
     
  4. wal3li 2

    wal3li 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    3 شهور لانهم ماعندهم كروت تعبئه اول شي وثاني شي للحين امورهم مو مرتبه مالك شغل بكلامي روح اسألهم اي سوال يقولك والله للحين ماندري واهما اساسا معتمدين على اجهزة زين والوطنيه على التغطيه و من ناحيتي الشركه فاشله ادارياً واي شي تسويه فيفا راح تلاقي زين والوطنيه وراهم مثل ماصار على اسلام المكالمات مجانا
     
  5. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ستبدي لك الايام ماكنت تجهل ,,,,,,,,,, نبي انشوف نهاية هالشركات وعسي الجديد

    احسن من القصابين اللي مصوااا دم الكثيرين فى السنوات الماضية ،،،،
     
  6. رنج روفر

    رنج روفر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2008
    المشاركات:
    317
    عدد الإعجابات:
    0
    فيفا الحراميه

    سوفه ياتي يوم تلعنون الفيفا

    وشرط خلال سنه فيفا راح توقف شركتها لفشلها وتذكرو كلامي
     
  7. kuwaity27

    kuwaity27 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    316
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب خلينا نرجع بالذاكرة لما فتحت الشركة الوطنية
    كل هذي الخدمات الي اتاحتها الفيفا اتحتها الوطنية وعقبها الاتصالات وبعدين انقلبت الطاولة وبدت العدادات تحسب والفلوس اتبخر . شباب الي سويتا فيفا اهو اسلوب تسويق مو اكثر وبعد فتر بتشتغل العدادات صح
     
  8. ahmadm

    ahmadm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    899
    عدد الإعجابات:
    0
    خدمات فيفا أكثر من الوطنيه وزين ...وأخونا اللي يقول شبكتها معتمده على وطنيه وزين كلامو صحيح ولكن لاحظ الشبكه الجديده من شركة اريكسون وهي أقوى ب عشرات المرات من وطنيه وزين وبدليل سرعة الانترنت ...لا تستعجلون وتحكمون على فيفا ولكن العكس صبرو وشوفو والايام هي الدليل ان ......فيفا الافضل يكفي اتصالك بالسعوديه بسعر المكالمه المحليه والله خوووووووووووووش
     
  9. MNGASH

    MNGASH عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    446
    عدد الإعجابات:
    0
    ننطر ونشوف الثلاثي الكوكباني شيبي يسوون شين وورطنية وطيطا :)

    المهم احد حس بفرق لما نزلت الشركة الثالثة ؟
     
  10. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    كلامك عين الصوااااب اخوي

    بس اتمنى يتطبق :)

    لأني ما ودي اغير خطي
     
  11. الوديان 22

    الوديان 22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2007
    المشاركات:
    390
    عدد الإعجابات:
    0
    فيفا وبس 000 فيفا وبس 00

    زين والوطنيه بعد مانزلت فيفا 000 نزلوا

    خلهم يعطونا فلوسنا المليارات اللي عند زين والوطنيه وبعدين نفكر نرجع لهم 0
     
  12. الفيلسوف9588

    الفيلسوف9588 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2006
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي وعزيزي الكاتب انا بالوهنه الاولى اعتقدت ان الشركه سوف تنزل بثقلها وبخدمات سوف تطرح بالسوق الكويتي وللمستخدم الكويتي سوف تفيده ولكن الواضح ان الشركه داخله على مجرى الشركات الاخرى وسوف تلاحظ التغير في الايام القادمه من ناحية شركة زين بشيء واضح وشركة الوطنيه سوف تعمل تغييرات وعروضات بسيطه وسوف يكون التغيير للأقوى بالنسبه لزين لأن الموقف ليس بالصعب على شركه بضخامة شركة زين وتاريخها العريق بالسوق العالمي واتمنى الزياده بالخدمات وانخفاض سعر التكلفه ولكم مني افضل الاحترام
     
  13. لسه فاكر

    لسه فاكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    523
    عدد الإعجابات:
    0
    تو الناس على الحكم على أداء وخدمات الشركة
     
  14. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    سؤال....لماذا تركت فودافون الكويت؟
     
  15. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    ترا خابينا وخابين عمركم في فيفا !!!!!!! ومادري علي شنو ؟؟؟ فيفا وفيفا ... وكلهم حرامية وبوق !!! المثل يقول (( قال طلقها واخذ اختها .. قال الله يلعن الثنتين )) ......... لجيتونا ودوختونا في فيفا !!!
     
  16. شاب محترم

    شاب محترم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2008
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة نتمنى شوي الارتقاء بالحوار

    ما له داعي كلمات لعن وحرامية ووو .. الخ

    ترى كلها شركات تليفون لا راحت ولا جت


    وعيدكم مبارك جميعا
     
  17. ابو ريتاج

    ابو ريتاج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    733
    عدد الإعجابات:
    0
    ----------
    هو دا الكلام الصح....
     
  18. مواطن-غيور

    مواطن-غيور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    147
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    بصراحه لازم ما نستعجل بالحكم على الشركه الجديده ( فيفا )

    ننتظر على الاقل سنه كامله ونشوف عقبها <<<

    شكرا لكم
     
  19. MNGASH

    MNGASH عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    446
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير المفروض مانسب ولا نلعن والمفروض ندعم هالشركات لان لنا اسهم فيها بس لاتلومنا من الواهي اللي فينا الناس معصورة من اقساط وارتفاع اسعار وهم ناشبيلك بعد وينهم من زمان عن المكالمات المجانية او المتصل من برة وين الرصيد المجاني وين العروض يحرونك يسوون عروض برة ولدول قريبة منا وحنا طايحيلة فينا
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  20. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نشكر كل من ساهم معانا في الموضوع من رأي و فعلا يجب الابتعاد عن التعصب و السب و اللعن لانها ذنوب تتراكم علينا و سيئات تزال من عليهم
    نرجوا من الله ان يصلح الحال الي احسن حال