ياجماعة الخير خطوط فيفا متتحول

الحالة
موضوع مغلق

ford_svt

عضو نشط
ياجماعة الخير خطوط فيفا ماتتحول الا بعد سنة...واللي يبي يبيع بعد سنه لا اتعبون حالكم

رنج روفر

عضو نشط
منو قايلك هذا الكلام جذاب

انا امس حولت خط من اسم بنت لي اسمي وعادي وكان مكتوب بالورقه تحويل الملكيه لعميل اخر وفعلن تم تحويل الخط واستلمته وكان في ارض المعارض هذا الكلام ودفعت فقط 15 دينار لاغير

speed up

عضو نشط
منو قايلك هذا الكلام جذاب

انا امس حولت خط من اسم بنت لي اسمي وعادي وكان مكتوب بالورقه تحويل الملكيه لعميل اخر وفعلن تم تحويل الخط واستلمته وكان في ارض المعارض هذا الكلام ودفعت فقط 15 دينار لاغير

,, بس انا قريت الشروط اللي حاطينها يوم حجزت خطي و فعلا الخطوط ما تتحول الا بعد سنة .. يمكن علشان البنت تصير لك او شي جذي يمكن الاقارب غير ..

Q8Line

عضو نشط
انا محول رقم قبل اربع ايام مافي اي مشكلة
وانا سائل الموظف قال راح نبلش بمسألة التحويل بشكل رسمي بعد العيد
وعلى فكرة التحويل من صالح الشركة لأن التحويل بفلوس مو بلاش والشركة بالمنطق بتستغل هالشي لتوفير اكثر قدر من السيولة

sms 74

عضو نشط
عنوان هالموضوع يذكرني بعنوان مقالة فؤاد الهاشم مالت اليوم:)

BlueOne

عضو نشط
السلام عليكم ,,

كل عام وانتو بخير يا شباب ...

يا جماعه الامور سهالات ترا والله الشركة ممتازه لين الحين انا توني مستلم خطي ويخيرونك يقولون لك تبي تعبئة؟ ولا تبي فواتير واول ما تبطل خطك تتصل على راحتك وتحط 15 دينار اذا تعبئة وكلمت الموظف قالي بأذن الله بعد اسبوع راح تنزل كروت تعبئة مثل زين والوطنيه ...

وان شاء الله يا شباب راح يبطلون المزاد وراح يبيعون الارقام المميزه في تاريخ 1-1-2009 وعلى رقم 55555555 :d وموفقين ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى