هل انتهت ازمة بنك الخليج بهذه السهولة ارجو مشاركة الجميع

المحسود

موقوف
لم نتوقع من ان الازمة تمت تجاوزها بهذه السهولة وكيف تم السيطرة على هذه الازمة وما الاساليب التي اتسخدمت لحل هذه الازمة ولانعرف حتى الآن من هو المتسبب حتى البنك لم يعلن حتى هذه الساعة عن المتسببين وقد كثرة الاشاعات وياحبذا لو ان البنك المركزي يعلن اسماء من احدث الضرر ببنك الخليج وانا اللي اعرفه انه اي شخص يأخذ قرض يتم اعطاء نسخة الى البنك المركزي ولا انا غلطان وارجو المشاركة الايجابية بشكل راقي وايجابي وكنا نتمنى البنك المركزي ان يسرع بنفس الحماس
الذي تم خلاله السيطرة على الوضع ان يحل مشكلة البورصة بنفس النشاط والسرعة .

المانع

عضو نشط
اشتبى فيهم بنك ربوى وعساهم اردى من هالحال

adel8877

عضو نشط
نقول دائما لايتركون الكبار لوحدهم ولكن يجعلون القوانين تفصل على مقياسهم لكى لايسقطون

bo7sen

عضو نشط
حكومتنا الرشيده دفعت كل اللي على البنك !

و بالأساس هم عملاء يتاجرون باسم البنك

يعني العملاء وقت الربح هم اخذو الربح و خسارتهم تحملتها الحكومه

و كأنه لم يحصل شيء :)

المانع

عضو نشط
حكومتنا الرشيده دفعت كل اللي على البنك !

و بالأساس هم عملاء يتاجرون باسم البنك

يعني العملاء وقت الربح هم اخذو الربح و خسارتهم تحملتها الحكومه

و كأنه لم يحصل شيء :)

خذو مال الاجيال القادمه الله يسامحهم

مضارب بني سهم

عضو نشط
اكثر من 700 مليون دينار خسروها خمس اشخاص من الوزن الثقيل وهم في نفس الوقت بعضهم بمجلس ادارة البنك ولعبوا بالابشن للعملات لو ضربت معاهم وربحوا 700 مليون ما راح يدفعون فلس حمر لخزينه البنك او الدوله ويصيرون اكثر غنى وتجبر وجشع ولما اخسروا بالقمار المسمى اوبشن قالوا ما ندفع وكيفكم ولحقونا يا حكومه وتحججوا بفلوس الناس بالبنك وعشان ما ينهار البنك. تم طمطمة المتلاعبين واخفائهم وما طالبوهم بالدفع وتم تغطية الموضوع وكأن السالفة انها لمبه واحترقت ما في احد متسبب فيها خاااااااالص. قالوا ان المتسبب مهموود هيدر والغانم والبابطين والكيبلات والصناعات والكل سكت او انكر. يمكن يدورون لهم على فراش يحطونها براسه او يقولون ان البنك كظته الكهرباء وصار الي صار. خرطي اذا سرق الشريف لم يحاسب واذا سرق المقرود علقوه بالصفاة.

المغيرة17

عضو نشط
عنوانك أخي الكريم تصعب الإجابة عليه..
عنوانك أخي الفاضل
هل انتهت ازمة بنك الخليج بهذه السهولة ارجو مشاركة الجميع

أعتقد أن الكلمة بالأحمر خطأ .. فلعلك تقصد
هل انتهت ازمة بنك الخليج بهذه السيولة ارجو مشاركة الجميع

عندئذٍ يكون الجواب .. نعم

nestla

عضو نشط
عملاء البنك ساهموا بخسارته من يوم سمعوا بهالخبر ما ظل احد ما راح كنسل حسابه و اخذ فلوسه حتى لو كان مافي بحسابه غير 10 دنانير .

أعلى