الوطنية للطيران

abuffaisal

عضو نشط
ابيع او ما ابيع في اول ساعة للتداول

ومتى يتم البيع بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العساف

عضو جديد
ممكن احد يجاوبنى ياجماعة الخير ...
1) عندى شهايد الاسهم فى اسماء الربع وارقام تداولهم وبطاقاتهم المدنيه هل يحتاج حضورهم او لا

2)واحد من اللى ساهمت فى اسماءهم ماعنده رقم تداول هل اعمل له اثناء الادراج ويعطونى الرقم بنفس اليوم وابيع السهم او يقولون انتظر ثلاث ايام

3) فيها مجال اعمل رقم تداول حق واحد اثناء الدوام المسائى بعد العصر بالضجيج او البورصه مثلا

4)هل اقدر ابيع الاسهم بالضجيج او البنوك اللى فيها افرع لمكاتب الوساطه او اروح للبورصه غدا

5) الارباح اللى تحملة على السهم قبل البيع هل ممكن اخذ فيها شيك باسم صاحب الاسهم قبل البيع المكتتب مثلا ووين احصلها

fabulass

عضو نشط
1) عندى شهايد الاسهم فى اسماء الربع وارقام تداولهم وبطاقاتهم المدنيه هل يحتاج حضورهم او لا

2)واحد من اللى ساهمت فى اسماءهم ماعنده رقم تداول هل اعمل له اثناء الادراج ويعطونى الرقم بنفس اليوم وابيع السهم او يقولون انتظر ثلاث ايام

3) فيها مجال اعمل رقم تداول حق واحد اثناء الدوام المسائى بعد العصر بالضجيج او البورصه مثلا

4)هل اقدر ابيع الاسهم بالضجيج او البنوك اللى فيها افرع لمكاتب الوساطه او اروح للبورصه غدا

5) الارباح اللى تحملة على السهم قبل البيع هل ممكن اخذ فيها شيك باسم صاحب الاسهم قبل البيع المكتتب مثلا ووين احصلها

عزيزي

أفضل شي تبيع بالسوق باجر و تكون موجود أو تخلي مندوب يروح عنك ...

و لازم يكون البروكر يعرفك ( معرفة ) و احد يدزك عليه علشان يبيعلك بدون حضور ربعك ....

و اللي ما طلعتله رقم تداول لازم اتطلعله ( بس باجر راح يصير زحمه ) و أيضاً لازم عندك معرفة بإدارة التداول علشان يطلعلك الرقم باجر !

و بالتوفيق ان شاء الله

VISION

عضو نشط
نصيحه ياجماعه اللي مو محتاج لايبيع

السوق مايدوم على حاله وحده ... مثل مانزل برد يرتفع بس السؤال

متى؟؟

:) انطر وبيع بالسعر اللي ودك فيه

والله يوفق الجميع

abuffaisal

عضو نشط

ليس لدي جواب؟؟؟؟؟؟

ليس لدي جواب؟؟؟؟؟؟

لازم بالبورصة وفي الصبح

البيع في البورصة او فروع المكاتب مثل اللي في مجمع اجيال بالفحاحيل

ليس لدي جواب؟؟؟؟؟؟

TthDr

عضو جديد
ممكن الافادة,
انا عندي شهادة وحدة باسمي انا وزوجتي وعيالي و عندي رقم تداول, اذا بغيت ابيع باجر شنو الاجراءات المطلوبة...

abuffaisal

عضو نشط
ممكن الافادة,
انا عندي شهادة وحدة باسمي انا وزوجتي وعيالي و عندي رقم تداول, اذا بغيت ابيع باجر شنو الاجراءات المطلوبة...

بالنسبة الى سكان المنطقة العاشره
روح الى مجمع اجيال في الفحاحيل ومعاك البطاقة المدنية الاصلية ورقم التداول الساعة 9 الصبح وبس .

او روح للبورصة مباشره ومعاك البطاقة المدنية ورقم التداول وبس .

مضارب عقاري

عضو نشط
باذن الله 500 فلس وحد اعلى

bullish1

عضو نشط
؟

يصير ابيع اسهم لشخص اخر وعندي بطاقته المدنية الاصلية؟ وبس اروح اي وسيط؟
الاسهم عند الشركة الكويتية للمقاصة

rakan_yes

عضو نشط
فزاااااااااع
وينك

وين برج الحماام ولا نسيت

السهم فووووووووق ان شاء الله 170 فلس

شرايك

باجا على الصبح ولا نديهاااا خوش غدوه برج الحمام؟

شقلت

ابيع ولا انطر

بصراحه مع الاسى السهم ماياب سعره المتوع بالمرررررررررررررره

على الاقل ربع دينار يمكن اهون من 164 فلس

لاكن

الحمد لله مافي خساااره

تذكر قيمة السهم 100 فلس وعلاوة الاصدار كانت 5 فلوس او 3 فلوس والله ماني متذكر

اخووكم
ابورااشد

@ عاشق الريم @

عضو نشط
مراح يقدرون يضغطون السهم الا أذا تم تجميع كميه فوق ال 5 مليون أو ال 10 مليون راح يعلق لين يلمون كميه تسوى للسيطره على السهم ممكن نرا كمية اليوم تتحول غدا لمضاربه من صندوق لصندوق للتخويف ولا يهمكم المت أب ربحي فيه 60 دينار والمت داون خسارتي 60 وسعره مغري للشراء من جميع متداولين السوق يعني سعر البيع الى أفكر فيه 250 ومتردد غيره بشتري للأستثمار 6 شهور :)

bnyder2002

عضو نشط
اقتصاد إقتصاد محلي

فخرو لـ"الصوت": إدراج "الخطوط الوطنية" في "الرسمي" ضربة قاصمة لـ"الجت"

حسين الشمري الثلاثاء 16 ديسمبر 2008 عدد القراء: 4

قال علي فخرو صاحب مكتب وساطة (السهم الموازي) في سوق الجت، أن السوق تأثر من إدراج سهم شركة الخطوط الوطنية الكويتية بسعر 154 فلسا، إذ ان سوق الجت كان يقوم بشراء الاسهم بأسعار متفاوتة طوال سنتين قبل ادراجها، في انتظار ان يحقق ارباحا تتراوح بين 70 و90 في المئة.

ولفت فخرو الى إن سوق الجت يقوم بتجميع اسهم شركة الخطوط الوطنية الكويتية طيلة الفترة الماضية، من بعد اغلاق باب الاكتتاب إلى يوم الادراج، حيث جمعت كمية وصلت الى 20 مليون سهم، تم شراؤها من الملاك قبل الإدراج، وبأسعار متفاوتة، ما جعل متوسط سعر تكلفة السهم يصل الى حدود 210 فلوس.

وأشار الى إن ادراج سهم "الخطوط الوطنية" بهذه الاسعار، بعد طول انتظار، سيحقق لسوق الجت خسائر كبيرة بل هي الاولى له. وإذا ما قورن سعر الإدراج هذا بأسعار إدراجات سابقة، فسيتضح أن سوق الجت لم يحقق أي خسارة تذكر من قبل، ولذا فهناك حالة من عدم التفاؤل بشأن ارتفاع سعر سهم "الخطوط الوطنية" الى أعلى من التكلفة.

وأضاف ان هناك حالة من عدم الرضا عن سعر السهم الحالي، لأن هناك سيولة ستتجمد لفترة طويلة مقبلة، وبالتالي سيصاب السوق بشلل السيولة التي لم تكن في الحسبان، وهذا مرجعه الى عمليات الشراء التي تمت قبل ادراج السهم بسعر 250 فلسا.

وقال فخرو كان هناك أمل في إدراج السهم بأسعار فوق 300 فلس، ليتم جني ارباح على هذه الاسعار، وتعود السيولة إلينا مرة أخرى، لنقوم بشراء اسهم جديدة، وهذا هو السيناريو الذي كنا نتوقعه، لكن جاءتنا هذه الضربة القوية التي وقعت على مكاتب الوساطة في سوق الجت، الى جانب تأثره بتراجع البورصة في الفترات السابقة، ولكن هذا الادراج أثر علينا بشكل قوي.

rakan_yes

عضو نشط
اقتصاد إقتصاد محلي

فخرو لـ"الصوت": إدراج "الخطوط الوطنية" في "الرسمي" ضربة قاصمة لـ"الجت"

حسين الشمري الثلاثاء 16 ديسمبر 2008 عدد القراء: 4

قال علي فخرو صاحب مكتب وساطة (السهم الموازي) في سوق الجت، أن السوق تأثر من إدراج سهم شركة الخطوط الوطنية الكويتية بسعر 154 فلسا، إذ ان سوق الجت كان يقوم بشراء الاسهم بأسعار متفاوتة طوال سنتين قبل ادراجها، في انتظار ان يحقق ارباحا تتراوح بين 70 و90 في المئة.

ولفت فخرو الى إن سوق الجت يقوم بتجميع اسهم شركة الخطوط الوطنية الكويتية طيلة الفترة الماضية، من بعد اغلاق باب الاكتتاب إلى يوم الادراج، حيث جمعت كمية وصلت الى 20 مليون سهم، تم شراؤها من الملاك قبل الإدراج، وبأسعار متفاوتة، ما جعل متوسط سعر تكلفة السهم يصل الى حدود 210 فلوس.

وأشار الى إن ادراج سهم "الخطوط الوطنية" بهذه الاسعار، بعد طول انتظار، سيحقق لسوق الجت خسائر كبيرة بل هي الاولى له. وإذا ما قورن سعر الإدراج هذا بأسعار إدراجات سابقة، فسيتضح أن سوق الجت لم يحقق أي خسارة تذكر من قبل، ولذا فهناك حالة من عدم التفاؤل بشأن ارتفاع سعر سهم "الخطوط الوطنية" الى أعلى من التكلفة.

وأضاف ان هناك حالة من عدم الرضا عن سعر السهم الحالي، لأن هناك سيولة ستتجمد لفترة طويلة مقبلة، وبالتالي سيصاب السوق بشلل السيولة التي لم تكن في الحسبان، وهذا مرجعه الى عمليات الشراء التي تمت قبل ادراج السهم بسعر 250 فلسا.

وقال فخرو كان هناك أمل في إدراج السهم بأسعار فوق 300 فلس، ليتم جني ارباح على هذه الاسعار، وتعود السيولة إلينا مرة أخرى، لنقوم بشراء اسهم جديدة، وهذا هو السيناريو الذي كنا نتوقعه، لكن جاءتنا هذه الضربة القوية التي وقعت على مكاتب الوساطة في سوق الجت، الى جانب تأثره بتراجع البورصة في الفترات السابقة، ولكن هذا الادراج أثر علينا بشكل قوي.

موبس اثرت على مكاتب الوساطه

بالعكس

اثرت حتى على صغار المستثمرين

فاغلب الي باعوا السهم على الاخوه في سوق الجت باسعار تتفاوت مابين 200 فلس لغاية 350 فلس

راح يكون خسران لو طالبه صاحب المكتب بالفرق في السعر بما انه موقع على كومبياله فاضيه والله اعلم

واثرت علينا بشكل لاننا بنينا على اساس اكثر من 250 فلس وكنا غلطانيين لاننا تنبانا في علم الغيب وعلم الغيب في امر الله لاكن اقتبسنا تنبؤاتنا من تداعيات السوق والاسهم الشبيه للوطنيه

قد نكون اصبنا ولم يخدمنا التوقيت وقد نكون اخطانا لاسبااب اخرى..........الخ
لاتنسون افزاع الشركه اثرت على برج الحماام

هالسطر خاص للاخ فزاع بس

اخوكم
ابورااشد+عبدالرحمن​

حفار قبور

عضو مميز
لاتنسون افزاع الشركه اثرت على برج الحماام

هالسطر خاص للاخ فزاع بس

اخوكم
ابورااشد+عبدالرحمن​

عاد آنه أمس ويا الأهل رحنا برج الحمام

يا اخي عليهم هامور مشوي ؟؟ إنما إيه

أكلهم لذيذ بس يا دوب طلبك ، يعني ما إييبون لك خبز مثلا ، أو شوربة بلاش

بعض المطاعم يترسون الطاولة ، مثل فخر الدين ، أكله زين ويحط لك سوالف بلاش على الطاولة

خخخخخخخخخ

شنسوي ، خساير البورصة لي الراس :p

(فزاع)

عضو نشط
فزاااااااااع
وينك

وين برج الحماام ولا نسيت

السهم فووووووووق ان شاء الله 170 فلس

شرايك

باجا على الصبح ولا نديهاااا خوش غدوه برج الحمام؟

شقلت

ابيع ولا انطر

بصراحه مع الاسى السهم ماياب سعره المتوع بالمرررررررررررررره

على الاقل ربع دينار يمكن اهون من 164 فلس

لاكن

الحمد لله مافي خساااره

تذكر قيمة السهم 100 فلس وعلاوة الاصدار كانت 5 فلوس او 3 فلوس والله ماني متذكر

اخووكم
ابورااشد

لا طبنا ولا غدا الشر يا بو راشد ..
انا اقول مطعم العقل اقريب من البورصه ..
برج الحمام وايد ابعيد ..
كنت حاط آمال على السهم .. على اني ابيعه 400 ..
لقيته ينباع بـ 150 فلس هههههههههههههههههه

rakan_yes

عضو نشط
فزاع

اليوم وصل 174 فلس

انشاء الله باجر هم بعد يوصل نسبه فوووق

ولاينتهى الاسبوع الا والمحفظه الملياريه داشه عليه

ويبداء يلوح فوق مثل الحمام

اخوك ابورااشد

rakan_yes

عضو نشط
عاد آنه أمس ويا الأهل رحنا برج الحمام

يا اخي عليهم هامور مشوي ؟؟ إنما إيه

أكلهم لذيذ بس يا دوب طلبك ، يعني ما إييبون لك خبز مثلا ، أو شوربة بلاش

بعض المطاعم يترسون الطاولة ، مثل فخر الدين ، أكله زين ويحط لك سوالف بلاش على الطاولة

خخخخخخخخخ

شنسوي ، خساير البورصة لي الراس :p

ودي بس ماقدر واعدنا فزاااااااع مانبي نخلف بالوعود
على امل يوصل سعره 500 فلس عشان نخربها في برج الحمام ولاتنسى انت اول المدعويين موتقول ماقالولي الربع
هاااااااااا ترى قلنالك

المهم

السالفه مو سالفة اكل وخلاص لا بالعكس الجو الي كنت فيه لاتحسد عليه والله يهنيك مع ام العياااااااااال

والله وانا اخوك احرص على هالامور

يوم بالاسبوع مايظر طلعه عائليه توسع الخاطر وتفرح وتقرب القلووب لبعض
ولا شرايك
كلامي فيه غلط ؟

اخوك
ابورااشد
ويخليكم لبعض​

بو مريم

عضو نشط
تحياتي لك بو راشد

والاخ العزيز فزااااااااااااااع

اتمني لكم التوفيق وانشاء الله السهم فوق الـــــــــ 400 عن قريب آآآآمين