w-8ben form واستفسار عاجل لوسمحتم!!!

م. أبو أحمد

عضو نشط
جائتني رسالة من tdameritrade مفادها أن وثيقة الضرائب w-8ben ستنتهي في 31 ديسمبر, ولكن في الرسالة أنه يجب إرسالها قبل 10 ديسمبر .... فلو أرسلتها الآن هل سيقبلوها ؟؟؟؟ ... وعلى فرض وصلت بعد تاريخ 31 سبتمبر ما هو الإجراء الذي سيحصل على الحساب وكيف أتمكن عندها من تلافي دفع الضرائب ؟؟؟؟؟؟؟ أرجو المساعدة .......... وكل عام وأنتم بخير ....

لحظة

عضو نشط
اخي الاخوة العرب معفيين من الضرائب وهذه الوثيقة خاصة فقط بالمقيمين بأميركا

يمكنك ملء الوثيقة على موقعهم مباشرة وتنتهي المشكلة ان شاء الله

م. أبو أحمد

عضو نشط
شكراً يا لحظة على اللحظات التي قضيتها في الرد ..ههههههههه... لكن أخي هم يطلبون إرسالها بالبريد حصراً ولا يقبلون الفاكس أو أي طريقة أخرى كما ذكرت ... كما أذكر أنها كانت مع أوراق فتح الحساب وقد ارسلتها قبل عدة سنوات فهي وثيقة مطلوبة من قبلهم وأن تكون أصلية وموقعة ومرسلة بالبريد .....

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جائتني رسالة من tdameritrade مفادها أن وثيقة الضرائب w-8ben ستنتهي في 31 ديسمبر, ولكن في الرسالة أنه يجب إرسالها قبل 10 ديسمبر .... فلو أرسلتها الآن هل سيقبلوها ؟؟؟؟ ... وعلى فرض وصلت بعد تاريخ 31 سبتمبر ما هو الإجراء الذي سيحصل على الحساب وكيف أتمكن عندها من تلافي دفع الضرائب ؟؟؟؟؟؟؟ أرجو المساعدة .......... وكل عام وأنتم بخير ....

اخي العزيز م. ابو احمد

اذا لم ترسل لهم الوثيقة فبعد تاريخ 31 ديسمبر سيتم خصم الضرائب من حسابك ، فهذه الوثيقة تجدد كل 3 سنوات فالافضل ان تقوم بارسالها فورا عن طريق البريد ويفضل المستعجل.
وحصل معى ذلك في السابق وقد قاموا بخصم الضرائب من حساب ، فاستفسرت عن سبب الخصم عن طريق الايميل فجاء الجواب باني لم اقم بتعبئة النموذج وارساله لهم ، وعلى الفور قومت وارسلت لهم النموذج وبعد ذلك تم وقف الضرائب واعادة المبالغ المخصومة الى حسابي مره ثانيه.

وقبل فترة لما استلمت منهم طلب التجديد الوثيقة لانتهاء فترة الثلاث سنوات
قمت بتعبئة النموذج اعتقد كان ذلك في شهر يوليو وارسلته عن طريق البريد FedEx وتابعت البريد حتى تسليمه للشركة واخذت نسخة من توقيع الشخص الذى استلم البريد حتى تكون لي حجة ودليل باني ارست النموذج في حالة تم خصم الضرائب من حسابي.

م. أبو أحمد

عضو نشط
شكراً لك أخي أبو صالح على هذه الإيضاحات ... سائلاً الله لك التوفيق والسداد ... والكسب الطيب .... والسلام عليكم ورحمة الله ...

أعلى