ما بين السطور

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور






عدم دخول المحفظة المالية المليارية للسوق في تداولات الامس، كان متوقعا وسبق واشرنا اليه والى اهمية ان تكون هناك شفافية واعلان صريح وواضح عن توقيت الدخول وآليته، ولعلنا هنا نعيد ونذكر الاخوة في فريق الانقاذ الى ان الجميع قد تضرر من الازمة المالية الحالية، وان مساواة »الصغار والكبار« بالمعلومات والاستراتيجيات سيصب في مصلحة السوق والفريق بشكل عام.


مصادر خاصة لـ »الوطن« تؤكد ان دخول المحفظة المالية بات وشيكاً، وانه سيكون على هيئة دفعات مالية محددة، وان محافظ مالية تابعة لعدة مجاميع استثمارية مؤثرة قد اجلت دخولها التكتيكي انتظاراً لساعة الصفر.


شخصية اقتصادية اكدت ان شركة »جلوبل« في طريقها لتوقيع اتفاقية القرض، كما اكد مصدر مسؤول في شركة »دبي الاولى« ان الشركة ستعلن عن ارباح وتوزيعات قياسية خلال العام الحالي، مما يصب في مصلحة شركة »جلوبل«.


محافظ مالية تابعة كانت وراء التداولات النشطة نسبيا على سهمي »الدولية للاجارة« و»ابراج«، ومحفظة مالية تابعة قامت بالامس بعمليات بيع على سهم »ايفا«.


المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عددا من المحافظ المالية قد بدأ مبكرا برحلة الاغلاقات السنوية، بينما ستبدأ محافظ مالية تابعة لمجموعة استثمارية »شعبية« بتلك الخطوة خلال الاسبوعين المقبلين.



تاريخ النشر 15/12/2008
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
قواك الله أخوي nbk والله يعطيك العافية
 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,759
الإقامة
بالديره
الله يعطيك العافيه يابومحمد
 

دولار$

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
يعطيك ألف عافيه اخوي بومحمد
ومجهود تشكر عليه
 
أعلى