مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق

adventurer

عضو نشط
انتهى الشوط الأول و صفر الحكم، و قد أعلن فريق منا قابضة الرياضي بتبديل اللاعبين:

خروج: صانع سوق منا السابق بو فواز.
دخول: صانع سوق جديد سعد اللافي "متداول في شركة الزمردة سابقاً".

نتمنى كل التوفيق لأخونا بو لافي و منها للأعلى :)

على طاري الزمردة , يقولون محمود حيدر من وحوش السوق الكويتي اللي يصعدونه السما و ينزلونه القاع, المهم ما علينا بو خالد ابي اسألك عن سهمك المفضل تبع رفيجك عصام, شرايك فيه يرد يرتفع قبل ما يطيح لي 100 ولا خلاص قربت نهايته
و جزاك الله خير

فيصل2

عضو نشط
والمدرب

متولي

شنو صار فية

راضي عن الخطة

UNIX

موقوف
على طاري الزمردة , يقولون محمود حيدر من وحوش السوق الكويتي اللي يصعدونه السما و ينزلونه القاع, المهم ما علينا بو خالد ابي اسألك عن سهمك المفضل تبع رفيجك عصام, شرايك فيه يرد يرتفع قبل ما يطيح لي 100 ولا خلاص قربت نهايته
و جزاك الله خير

و الله بو لافي خوش ولد و وجوده بعيد عن الزمرده أحسن له، و يستاهل كل خير،،، على الأقل ما فضى محافظ المارجن على ربعه.

المراد،، بالنسبة لتمويل خليجي انا قلت الدعم 188 ثم 184 و كانت فرصة للي شرا بال 184 و باع قبل الدعم السابق 192.

أتوقع ان السهم راح ينزل شوي و بعدين يكمل صعود. و بالنسبة لهدف 100 فلس أو أقل ما راح يحققها الحين، بو بشير و بو محمد قالوا على المدى الطويييييييييييل.

يعني لا تخاف :)

سويسرا

عضو نشط
انتهى الشوط الأول و صفر الحكم، و قد أعلن فريق منا قابضة الرياضي بتبديل اللاعبين:

خروج: صانع سوق منا السابق بو فواز.
دخول: صانع سوق جديد سعد اللافي "متداول في شركة الزمردة سابقاً".

نتمنى كل التوفيق لأخونا بو لافي و منها للأعلى :)

السؤال ليش خروج بو فواز اخاف مو انت بو فواز زعلان عليهم يقولون حرام عليك تصرف عليهم من اشوف اخبار سلبية بو فواز شسووولك

اهني الحجي-------------------------------------------

adventurer

عضو نشط
و الله بو لافي خوش ولد و وجوده بعيد عن الزمرده أحسن له، و يستاهل كل خير،،، على الأقل ما فضى محافظ المارجن على ربعه.

المراد،، بالنسبة لتمويل خليجي انا قلت الدعم 188 ثم 184 و كانت فرصة للي شرا بال 184 و باع قبل الدعم السابق 192.

أتوقع ان السهم راح ينزل شوي و بعدين يكمل صعود. و بالنسبة لهدف 100 فلس أو أقل ما راح يحققها الحين، بو بشير و بو محمد قالوا على المدى الطويييييييييييل.

خلاص راح اكون معاك عالخط
لي نزل شوي و حسيت يبي يصعد بس دق لي هرن
لا هنت يالغالي
شلونك اليوم متريق عدل؟ :p

@الكثيري@

موقوف

dh ياأخي خل عندك ذرة حيا ولا تكتب عن منا قابضة !!!!!عقب ما خليت الناس تبيع بأسعار 190 -200 وانت نازل ،الحين عقب ما شلع السهم ووصل للقمة رديت ترفع للسهم من خلال صانع السوق الجديد على حد زعمك!!!يااخي والله عيب عليك استح شوي لكن الشرهه مو عليك الشرهه دائما على الرجال واقصد (المراقبين)لازم ينتبهون من نوعياتك لان هالنوعيه هي اللي تنزل مصداقية المنتدى للارض000
لحاجة في نفسك او لاي سبب حذرت من السهم وكتبت قصة حياة السهم وانه( مزبل)على حد تعبيرك وانهم ما يملكون الا الاوهام ،،،كلو ماشي بس السؤال ؟؟؟ليش ترد مرة ثانية ترفع للسهم بصورة غير مباشرة ما تطوف الا على الاغبياء،،،قال صانع سوق جديد وفلم جديد الله اكبر عليك000
الحين انا تاكدت منو صبيان الدويلة اللي مشغلهم يا حدسي000
بالنهايه انت انسان بلا مبادئ000عرفت نفسك الحين
ومنا للادارة المحترمه
الدكتور /الكثيري::verymad::

UNIX

موقوف
dh ياأخي خل عندك ذرة حيا ولا تكتب عن منا قابضة !!!!!عقب ما خليت الناس تبيع بأسعار 190 -200 وانت نازل ،الحين عقب ما شلع السهم ووصل للقمة رديت ترفع للسهم من خلال صانع السوق الجديد على حد زعمك!!!يااخي والله عيب عليك استح شوي لكن الشرهه مو عليك الشرهه دائما على الرجال واقصد (المراقبين)لازم ينتبهون من نوعياتك لان هالنوعيه هي اللي تنزل مصداقية المنتدى للارض000
لحاجة في نفسك او لاي سبب حذرت من السهم وكتبت قصة حياة السهم وانه( مزبل)على حد تعبيرك وانهم ما يملكون الا الاوهام ،،،كلو ماشي بس السؤال ؟؟؟ليش ترد مرة ثانية ترفع للسهم بصورة غير مباشرة ما تطوف الا على الاغبياء،،،قال صانع سوق جديد وفلم جديد الله اكبر عليك000
ومنا للادارة المحترمه

اقلب ويهك :)

عاجبك عاجبك مو عاجبك لا اتدش الصفحة هذي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

سلوم1

موقوف
الاخوة الكرام

تم فرد الموضوع في صفحة لوحدها نظرا لأهميته

ولذلك يرجي عدم تضييع الفائدة بمشاركات جانبية غير مفيده

وشكرا

الفهلوي

اللي عنده منا قابضه،،، يبيع و يحول الى البنك الدولي أو وطنيه عقارية :)

نفس السعر، بس الاسهم وراها رياييل مو منا قابضه

ان شاء الله من يخلص الاكتتاب اصك الصفحة للأبد!

يقولك المكتتبين بس أصحاب الشركة!! محد ياي مكتتب

لوووووووووووووووووول

لا للإكتتاب

لا للإكتتاب بزيادة رأس مال منا قابضة

لا تعليق

سايق الخير74

عضو نشط

اسمه بو بندر.

wooow

عضو نشط
يا الكثيري
ويا سلوم1

ما شفتو شي للحين ....

GLADIATOR

عضو نشط
عندهم أرباح فوق 250 فلس والله أعلم

الأرستقراطي

عضو نشط

يا جماعة آنا كمبرس مجرد متفرج ،،، بس ضحكتني هالجملة اللي بالأحمر و حبيت أقتبسها ،،، الأخوان اللي يشترون بسبب توصية أو تحليل من أي شخص هم الذين يتحملون مسؤولية دخولهم على السهم لسبب واحد ،،، لا يفترض أنك تكون محلل عملاق و لكن على الأقل تكون عندك مباديء التحليل ،،، وتقبلوا تحياتي ،،،

السور

عضو نشط
للعلم سعد اللافى كان وسيط بشركة الخليج للوساطة يعنى زميل سابق ومن الشباب الصادقين جدا !!

فيصل2

عضو نشط
ومنا للادارة المحترمه

يأخي خل عندكم ذرة حيا انتم

اي واحد شريف ومحلل وكاشف لي الاعيب الشركات قمتم علية

والمشكلة كل الي يهاجمون اخون ابو خالد ناس (((((تسجيلهم جديد)))))

اعرف ناس ومتداولين نفعهم الله ثم اخونا ابو خالد بنصائح والتحليل

روووح يابو خالد الله يوفقك دنيا واخرة

وهاذا النجاح ومايسوي​

adventurer

عضو نشط
يأخي خل عندكم ذرة حيا انتم

اي واحد شريف ومحلل وكاشف لي الاعيب الشركات قمتم علية

والمشكلة كل الي يهاجمون اخون ابو خالد ناس (((((تسجيلهم جديد)))))

اعرف ناس ومتداولين نفعهم الله ثم اخونا ابو خالد بنصائح والتحليل

روووح يابو خالد الله يوفقك دنيا واخرة

وهاذا النجاح ومايسوي​

اتفق معاك اخوي فيصل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى