سؤال : لإخوانى وأخواتى

Fibo-618

عضو نشط
السلام عليكم

اخوانى بارك الله فيكم اريد معاهد لتعليم الخياطه للنساء ؟ وين نحصلهم بارك الله فيكم
أتمنى من الاخوان أو الاخوات الافاده بهذا الامر , إن يعطونا أرقام المعاهد أو الاماكن أو حتى الاسم ..
لكل من لديه علم لا يبخل علينا .
وشكرا لكم

fabulass

عضو نشط
و الله عزيزي أذكر مرة قريت عن هذه المعاهد بالوسيط ، فتقدر تدخل موقع الوسيط و و تسوي بحث عنها او حتى في قوقل

انا قريتلك في بعض نتائج البحث انه في دورات بمركز تنمية المجتمع الشامية و لقيت رقم 7435663
و بالتوفيق

مراقب الاسهم

عضو نشط
هلا عزيزي

فيه عندك معهد الدوات الخاصه بالتعليم التطبيقي اعتقد بحولي
قبل سنتين فاتحين هالتخصص خياطه ولكن اعتقد مالقو اقبال عليه من ثم اوقفوه بامكانك تستفسر اكثر في مقر الهيئه بالعديليه

وان ما حصلت
فيه عندك برامج التعليم المستمر بالمجتمع فيه واحد يتيع جامعه الكويت

والثاني يتبع الهيئه العامه للتعليم التطبيقي يعطون دورات خاصه قيصره

برسوم تتراوح من 45__250دينار و مدتها لاتتعدي اسبوعين من مختلف المجالات واذكر مره كان بوسط الدوراات ((فن الخياطه))) لاني كنت ناوي ادخل احد خواتي بهالدوره وافتح لها مشغل خياطه وللكن للاسف رفضت
عموما هالدورات يعلنون عنها بالجرايد اليوميه انا دخلت احدى دوراتهم صراحه دورات منتازه مفتوحه للجميع ومن جهه تعتبر حكوميه ويعطونك فيها شهاده ولكن الناس غافلين عنها

Fibo-618

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مراقب , بالنسبه لفن الخياطه ؟ وين احصلهم غير الجرايد , عندك رقم تليفونهم , مكانهم وين بارك الله فيك

مراقب الاسهم

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مراقب , بالنسبه لفن الخياطه ؟ وين احصلهم غير الجرايد , عندك رقم تليفونهم , مكانهم وين بارك الله فيك

هلا بالحبيب

لاوالله ما اعراف اي رقم لهم ولكن
هذا السايت مال التطبيقي وفيه بوابه برامج خدمه المجتمع والتعليم المستمر و كل شيء يخص دورات التطبيقي

http://www.paaet.edu.kw/index.htm

Fibo-618

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مراقب تعبتك معاي , الله يعطيك العافيه

بس الله يهديهم مودينه الجهراء وانا ساكن جنووب , والله مشكله
_____

ياريت احد الاخوان والاخوات لو يعرفون اي معلومه لا يبخلون علينا
لو حتى "يتأجر المدرب لتعليم الخياطه"

ومشكورين

أعلى