للبيع ساعة APOLLO GALAXy WaTcH (سوم)

الحالة
موضوع مغلق

حتتك بتتك

عضو نشط
أخوي تكفى لا تتفلسف علي هذا إسم إلي مصممها أما إسم أنا متأكد
منهاااا هذي الصووورة صحييييحة تبي تسوم ولا بس تبي تخرب الموضوع ؟؟؟؟

سؤال: مو فلسفي
شنو معاها؟
فاتوره ؟ كفاله؟ كفاله دوليه؟

بس تكفى لاتزف:d

rawking

موقوف
السلام عليكم ،،،
اخواني هذي الساعه اللي مصممتها شركة BURNHARD.H.Mayer هذي الشركه سويسريه ونظام تصميم الساعه تصميم يدوي وتاخذ الساعه البسيطه عندهم 12 ساعه تصميم والشركه هذي ماتبيع لأي احد ساعات اللا عن طريق وسيط لان توجد شركه اسمها QUESTNET محتكره هذي الشركه فماتقدر تبيع اللا عن طريق هذي الشركه وهذي الشركه نفسها اهي صممت الCoins لأولمبيات بكين 2008 ونوادي البحرين لسباقات الفورملا اهي المسؤوله عن تصميم الكؤوس والميداليات والعملات التذكاريه للزينه واهي الشركه افضل شركه في العالم في تصميم العملات التذكاريه والساعه تشتغل مو على بطاريات على الطاقه الشمسيه قرقت فوق راسكم وايد
الساعه معاها ضمان تجاري عالمي توصل في نفس القوطي اللي موجوده فيه الساعه وترى الشركه موجوده من سنة 1871 وبدأت بتصميم الساعات عندما احتكرتها شركة QUESTNET والساعه سعرها 800$ وهذي مواصفاتها

Watch:

Case & Crown Brushed / polished stainless steel

Caseback Press-fit stainless steel

Glass Scratchproof sapphire crystal with antireflective coating

Strap & Buckle Black croco-print leather strap with folding clasp buckle

Functions Hours, Minutes, Seconds, Big Date, Chronograph

Diameter 40 mm

Water Resistance 5 ATM (50 metres/165 feet)

Movement Swiss Quartz - Ronda

Assembly Swiss Made

With Swiss quartz movement and popular chronograph function, this Swiss-made timepiece possesses a sporty attitude and perfectly compliments an active lifestyle. Matched by a black croco-print leather strap, the handsome grey face features a big date window and 3 subdials for 1/10 second, 60 second and minute counter.

This impressive timepiece perfectly expresses a timeless style for a distinguished sporty person.

وترى تستاهل أكثر بوايد بس مشكلتها مو ARMANI ولا ROLAX عشان تصعد فوق لان الحين الناس تاخذ عالاسم لكن اللي يعرف بالساعات بيقره المواصفات
وهذا موقع الشركه تقدر تتصل فيها وتعرف معلومات الساعه وضمانها وكفالتها وين كامله www.qatana.com وموجودة صورة الساعه بالواجهه اول ماتدش الموقع واللي حاب ياخذ منها شي يقدر يتصل فيني 66207902 وشرط له من اللي يدفعه 60%

SFA7_Q8

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
اخواني هذي الساعه اللي مصممتها شركة BURNHARD.H.Mayer هذي الشركه سويسريه ونظام تصميم الساعه تصميم يدوي وتاخذ الساعه البسيطه عندهم 12 ساعه تصميم والشركه هذي ماتبيع لأي احد ساعات اللا عن طريق وسيط لان توجد شركه اسمها QUESTNET محتكره هذي الشركه فماتقدر تبيع اللا عن طريق هذي الشركه وهذي الشركه نفسها اهي صممت الCoins لأولمبيات بكين 2008 ونوادي البحرين لسباقات الفورملا اهي المسؤوله عن تصميم الكؤوس والميداليات والعملات التذكاريه للزينه واهي الشركه افضل شركه في العالم في تصميم العملات التذكاريه والساعه تشتغل مو على بطاريات على الطاقه الشمسيه قرقت فوق راسكم وايد
الساعه معاها ضمان تجاري عالمي توصل في نفس القوطي اللي موجوده فيه الساعه وترى الشركه موجوده من سنة 1871 وبدأت بتصميم الساعات عندما احتكرتها شركة QUESTNET والساعه سعرها 800$ وهذي مواصفاتها

Watch:

Case & Crown Brushed / polished stainless steel

Caseback Press-fit stainless steel

Glass Scratchproof sapphire crystal with antireflective coating

Strap & Buckle Black croco-print leather strap with folding clasp buckle

Functions Hours, Minutes, Seconds, Big Date, Chronograph

Diameter 40 mm

Water Resistance 5 ATM (50 metres/165 feet)

Movement Swiss Quartz - Ronda

Assembly Swiss Made

With Swiss quartz movement and popular chronograph function, this Swiss-made timepiece possesses a sporty attitude and perfectly compliments an active lifestyle. Matched by a black croco-print leather strap, the handsome grey face features a big date window and 3 subdials for 1/10 second, 60 second and minute counter.

This impressive timepiece perfectly expresses a timeless style for a distinguished sporty person.

وترى تستاهل أكثر بوايد بس مشكلتها مو ARMANI ولا ROLAX عشان تصعد فوق لان الحين الناس تاخذ عالاسم لكن اللي يعرف بالساعات بيقره المواصفات
وهذا موقع الشركه تقدر تتصل فيها وتعرف معلومات الساعه وضمانها وكفالتها وين كامله www.qatana.com وموجودة صورة الساعه بالواجهه اول ماتدش الموقع واللي حاب ياخذ منها شي يقدر يتصل فيني 66207902 وشرط له من اللي يدفعه 60%

يعطيك العافية على مرورك وعلى المعلومات القيمة بس جنك حطيت موضوعك داخل موضوعي :eek: :confused:

rawking

موقوف
صح كلامك وانا وياك بس نسبة ارتفاع سعر مو بتصميم المنتج ارتفاع السعر بسبب ان الساعه هذي نادره ومحدوده عددها محدود يعني اللي يلبسها 1000 بالعالم على سبيل المثال من 7 مليار نسمه وهذا شي اللي يرفع سعرها الشي الثاني انته تقول نقاء هذي السلعه وماركتها غير معروفه صح كلامك انا اييبلك الحين ماركات من ايطاليا ومن سويسرا انته ماتعرفها لان هذا شي ماله وكيل في الشرق الاوسط فتشوف ان ماله قيمه وعلى كلامك بالنسبه للمنتج ان ساعات غير معروفه ماركتها انا وياك ولو تقره كلامي فوق انا قايل ان الشركه ماكانت تصمم ساعات كويست نت احتكرتها وطورت عليها من ان كانت تصمم عملات تذكاريه للاولمبيات والبطولات الرياضيه والسبونسرات اللي مسويتها معاهم قامت وخلتها تسوي ساعات على شان الشجره اللي تقول عنها ولكن انا بقولك عندي خيشه بطاط والخيشه هذي سعرها 300 دينار وداخلها بطاطه فيها شيك 100,000 دينار كويتي .. تشتري الخيشه هذي ولا ماتشتريها وهذي فكرة الشركه حبيبي حاطتلك سلع تقولك اشتر أي وحده منهم ودش ويانا وسوق هذي المنتجات على طريقتنا وبينزلك ربح على حسب مجهودك ويجيكون على مجهودك اسبوعياً اذا كنت مسوي شي عطوك عليه مبلغ ماكنت مسوي شي بيعطونك صفر دينار والشي الثاني انته تقول انها شركة نصب وشركة حراميه وغيره من هذا الكلام انا وياك بالشي هذا وبالعكس من حقك تقول جذي لانك ما شفت منها أي حقيقه تثبت وجودها ..... والشي الثاني شاللي يخليني ادافع عنها انا بالطريقه هذي واقولك الشركه فيها وتسوي وتسوي ماني مستفيد منك شي ولا ان العالم كله بيشوف كلامي ولكن حاب افيدك بخبرة تقريبا اكثر من سنه وبمجهود يومي وحصلت من وراها اضعاف المبلغ اللي قطيته والمبلغ اللي قطيته اهوا 150 دينار وتخيل اقولك اضعافه ماكو شي تبذله مجهود ما يعطيك بالنهايه نتيجه الصراحه اشكر مرورك لهذا الموضوع وتقيبك وانتقادك عليه والصراحه شي حلو انك تعبر عن رايك ووحش يا كبير واتمنى لك اكبر الارزاق والمثل يقولك اسئل المجرب ولا تسئل الطبيب

BREMEN

عضو نشط
عندي 50 دينار .....
وإذا ماعجبتك سومتي طنشها ..... :d

SFA7_Q8

عضو نشط
أخوي هالساعه من شركة كويست اسمحلي حدها 50 دينار ، كويست يضاعفون السعر 6 او 7 مرات بس عشان الشجره ، شركة بوق و نصب ، اقص ايدي اذا صار فيها شي تقدر تصلحها بالكويت على حسب الكفاله إلي معاها لازم تروح هونق كونق ،،

اغراض كويست كلها ما تسوى فقط مزايده برفع السعر و مضاعفته بسبب الاحتكار و الشجره او الشبكه إلي لازم تسويها و تجيب ناس ،،

مو القصد البخس من حق السلعه صدقني بس هذا الواقع يعني عادي إلي يشتريها منك ب400 ولا 500 ولا اي سعر انت تبيه يروح يسومها بالسوق ماتييبله 40 دينار و هاشي صار جدامي ،، و ضيف على هالكلام ساعاتها ماركاتها غير معروفه ،

و شاكر لك

اسمحلي أخوي كلامك 100% غلط السالفة لا فيها نصب ولا بطيييخ
هذي جودة الصناعة السويسرية جلد أصلي على تشتغل على النبض
جامة الساعة غير قابلة للكسر أو الزلق و الظاهر إني غلطان إني عرضتها اهني :mad:

SFA7_Q8

عضو نشط
أرجو إغلاق الموضووووع بس هونت ماني بايعهااااا خلاااااص

صج من قال إلي مايعرفك ما يثمنك

زويان

عضو نشط
سبحان الله يعني يا اما نسومها بــ 300 دينار ولا بلغي الموضوع ؟
لاتعليق من قلب وانا اسف اني سمتها بــ 40 دينار والله متحسف على السومه

اتمنا التوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى