@الساير يسبح عكس التيار ويزبد اسعار السيارات@

متداول حريص

عضو نشط
انزين ليش الحملة على الساير :) ؟؟

بي أم دبليو زايد أسعاره و كذلك المرسيدس، بحجة انهم مددوا الضمان من 3 سنوات الى 4 :)

و ثاني شي سيارات الساير "تويوتا و لكزس" سعرها فيها مهما كان. يعني بالمنطق شوف المرسيدس اللي بمواصفات أل أس 460 كم تلقاه ؟ فوق ال 35 ألف بس اللكزس ب 25 ألف :)

دش موقع تويوتا الأمريكي www.toyotausa.com راح تلقى السيارات هناك أغلى.

ليش على الساير!!!!!!!
بس لأنه مايستقبل سيارات تويوتا وارد الوكالات اللي حوالينا ويرفض يشتغل فيها!!!!

UNIX

موقوف
حجي مشكلة الكويتيين، يحبون يكشخون غصب طيب، يعني ما يقنع انه السيارة و سعرها فوق إمكانيته، يقوم و يروح يشتريها من أماكن ثانية حتى لو أنها أرخص بألف دينار.

مثال: اللكزس بالكويت ب 25 ألف و بالسعودية ب 23 ألف، تروح السعودية و تشتريها؟؟ علشان بتوفر ألفين دينار؟ الله عرفناه بالعقل، و لكل انسان قدرته المادية، اذا ما تقدر على السيارة أو أي سلعة ثانية لا تورط نفسك بمتاهات علشان تحصل على هالسلعه،،، اذهب للبديل من فئة أصغر أو لفئة مختلفة و لا تأزم نفسك و تقود حملة ضد ناس و ناس.

ما أدري هذي وجهة نظري و يمكن أكون غلطان، يعني خذني كمثال: انا مستذبح اخذ لكزس بس امكانياتي ما تسمح بالمرة، فتوجهت للبديل و هو تويوتا.

و بالتوفيق :)

متداول حريص

عضو نشط
حجي مشكلة الكويتيين، يحبون يكشخون غصب طيب، يعني ما يقنع انه السيارة و سعرها فوق إمكانيته، يقوم و يروح يشتريها من أماكن ثانية حتى لو أنها أرخص بألف دينار.

مثال: اللكزس بالكويت ب 25 ألف و بالسعودية ب 23 ألف، تروح السعودية و تشتريها؟؟ علشان بتوفر ألفين دينار؟ الله عرفناه بالعقل، و لكل انسان قدرته المادية، اذا ما تقدر على السيارة أو أي سلعة ثانية لا تورط نفسك بمتاهات علشان تحصل على هالسلعه،،، اذهب للبديل من فئة أصغر أو لفئة مختلفة و لا تأزم نفسك و تقود حملة ضد ناس و ناس.

ما أدري هذي وجهة نظري و يمكن أكون غلطان، يعني خذني كمثال: انا مستذبح اخذ لكزس بس امكانياتي ما تسمح بالمرة، فتوجهت للبديل و هو تويوتا.

حبيبي يعطيك العافيه,القصه مو قصة ألف ولا ألفين, السياره واصلتني لي عند البيت وما رحت السعوديه ولا شي وفرق الأسعار أكثر من اللي إنت ذكرته ومو بس جذي عندهم بالسعوديه بعض المواصفات داخل السياره ما يوفرها لك الساير. اللي بوصله لك أنا شاري سياره بمبلغ كبير وكاش ومن وكاله محترمه بالخليج وموديل السنه ليش يالساير ما ترضى تصلحها عندك. يعني لكزس الإمارات أوالسعوديه نكره ومشكور.

adventurer

عضو نشط

بو خالد المسألة مو مسألة ارخص و اغلى و لا مسألة مد ريولك على قد لحافك
السالفة ان الساير يعرف ان وكالاته (تويوتا و لكزس) من احسن السيايير بالعالم من ناحية الجودة و السعر , ايضا الطلب عليهم مو شوية خصوصا هني بالخليج و الكويت .................لكن مع ذلك قلت مبيعاتهم حالهم حال كل السيايير بالعالم , و الدليل قاعد نشوفه ان اغلب الوكالات الثانية نزلو باسعارهم
انزين شمعنا هالنحيس مو راضي ينزل , انا ادري أن الين صاعد لكن ايضا السعر من المالك الرئيسي نزل
انا اقولك ليش ما نزل سعره , لأن عارف مجتمعنا ضعيف ما يقدر يسوي حملة مقاطعة و عارف ربعنا ما عندهم صبر و لازم ياخذون اللاند و الكامري.............. انا ما اقولك اشتر فولفو ولا بيجو بدال التويوتا , انا اقول خل نقاطعهم كلهم و تحديدا الساير و ما نشتري منه سيارة , اللي يبي يشتري سيارة خل ينطر 6 اشهر ولا سنة و يقزرها بسيارة السايق أو البيت

UNIX

موقوف
حبيبي يعطيك العافيه,القصه مو قصة ألف ولا ألفين, السياره واصلتني لي عند البيت وما رحت السعوديه ولا شي وفرق الأسعار أكثر من اللي إنت ذكرته ومو بس جذي عندهم بالسعوديه بعض المواصفات داخل السياره ما يوفرها لك الساير. اللي بوصله لك أنا شاري سياره بمبلغ كبير وكاش ومن وكاله محترمه بالخليج وموديل السنه ليش يالساير ما ترضى تصلحها عندك. يعني لكزس الإمارات أوالسعوديه نكره ومشكور.

الله المستعان، انت بس أدعو الله العظيم بأن يجنبك شرور و أعطال سيارتك و ما عليك الا 100 عافية، و ان شاء الله ما تحتاج الوكالة.

مع العلم الساير 99% ما يصلح أعطال السيارة المصنعية!! كله يقول هذا طبيعي هههههه اسألني مجربه على الطقة اللي بالجير :)

و لما تقوله فيها مشاااااااكل !! ايقولك أبد تويوتا مافيها أي مشاكل أنت متوهم هههههه

UNIX

موقوف
السالفة ان الساير يعرف ان وكالاته (تويوتا و لكزس) من احسن السيايير بالعالم من ناحية الجودة و السعر , ايضا الطلب عليهم مو شوية خصوصا هني بالخليج و الكويت .................لكن مع ذلك قلت مبيعاتهم حالهم حال كل السيايير بالعالم , و الدليل قاعد نشوفه ان اغلب الوكالات الثانية نزلو باسعارهم
انزين شمعنا هالنحيس مو راضي ينزل , انا ادري أن الين صاعد لكن ايضا السعر من المالك الرئيسي نزل
انا اقولك ليش ما نزل سعره , لأن عارف مجتمعنا ضعيف ما يقدر يسوي حملة مقاطعة و عارف ربعنا ما عندهم صبر و لازم ياخذون اللاند و الكامري.............. انا ما اقولك اشتر فولفو ولا بيجو بدال التويوتا , انا اقول خل نقاطعهم كلهم و تحديدا الساير و ما نشتري منه سيارة , اللي يبي يشتري سيارة خل ينطر 6 اشهر ولا سنة و يقزرها بسيارة السايق أو البيت

:d:d:d تبي تويوتا تجميع الفلبين ؟ كككككك

adventurer

عضو نشط

متداول حريص

عضو نشط
الله المستعان، انت بس أدعو الله العظيم بأن يجنبك شرور و أعطال سيارتك و ما عليك الا 100 عافية، و ان شاء الله ما تحتاج الوكالة.

مع العلم الساير 99% ما يصلح أعطال السيارة المصنعية!! كله يقول هذا طبيعي هههههه اسألني مجربه على الطقة اللي بالجير :)

و لما تقوله فيها مشاااااااكل !! ايقولك أبد تويوتا مافيها أي مشاكل أنت متوهم هههههه

حبيب يا يوخالد, على طاري الساير إنه ما يصلح أعطال السياره المصنعيه, كلامك 100% صحيح بس تدري ليش؟ لانه ما يعرف لها والدليل رفيجي خذا لكزس من الساير وكان فيه عيب مصنعي بالبككس وكان يطلع صوت فردلهم وقالهم غيروا السياره وارفضوا وعطوه سياره بديله على حسابهم إلى أن يصلحونها وقعدوا يردونها له 3 مرات وماكوا فايده إلى أن سبحان الله ياهم خبير ياباني يزور الوكاله كل فتره وعلى إيده صلحوها بعد ما طلعت روح صاحبي المقرود والحمد لله على كل حال.

wooow

عضو نشط

داخ راسي ابي حل لايوجد الا واحد فقط فقط

تحمل بالسياره اشياء ثقيله ..لاني سافرت وكان حمل على السياره واختفت تماما لكن مجرد ما نزل الحمل رجعت

بوخمسين

عضو نشط

كلام صحيح

وشركة تويوتا اليابانية أعلنت خسارتها بالمليارات ولكن عمك أصمخ

سهم الأسهم

عضو نشط
استغرب على شنو تويوتا غالية ؟؟

وسيرفسها ناااااااااااااااااااااااار وزحمة بعد
والحمد لله بعت اللي عندي وافتكيت
واللكزس نااااااااااااااااريييييييييييييين

واي حادث لا قدر الله تروح فيها السيارة حتى لو سرعتك 60 جنها قصدير
يعني ماتسوى علييييك تدفع كل هالقيمة

UNIX

موقوف
استغرب على شنو تويوتا غالية ؟؟

وسيرفسها ناااااااااااااااااااااااار وزحمة بعد
والحمد لله بعت اللي عندي وافتكيت
واللكزس نااااااااااااااااريييييييييييييين

واي حادث لا قدر الله تروح فيها السيارة حتى لو سرعتك 60 جنها قصدير
يعني ماتسوى علييييك تدفع كل هالقيمة

كم سعر سيرفس لكزس 460 20000 كم

بالمقارنة مع اودي 8 و بي أم 740 و مرسيدس 500 و جاكوار ديملر ؟

سهم الأسهم

عضو نشط
كم سعر سيرفس لكزس 460 20000 كم

بالمقارنة مع اودي 8 و بي أم 740 و مرسيدس 500 و جاكوار ديملر ؟

اخوي يونكس من ناحية مقارنة اللكزس مع مرسيدس واودي وجاكوار صعب شوي لان لكزس السيفتي فيها والمواصفات التوب مو نفس الاودي والمرسيدس والجاكوار
وهذا كلام الناس اللي جربوها واللي انا شفته

ماعدا طبعا ميزة اعلى قيمة عند اعادة البيع في اللكزس وقلة الخراب ..

ومن ناحية التصميم عاد هذي اللي لايمكن تتفوق اللكزس عليهم بتصميمها ..شوي لك عليه ومكرر خاصة es ,is والجيب ويشبه التويوتا لحد كبير ..
اما المواتر الالمانية الديزاين والالوان لا يعلى عليها ..وهذا غير ان الالماني حديد يتحمل الصدمات بشكل احسن من غيره..

واللكزس مقارنة مع الالماني ماهو كشخة ولا رزه مثل الالماني طبعا ولاحد يزعل :)

يعني في تقييمي ان اللكزس المفروض سعرها يقل 5 آلاف عما هو عليه خاصة انها سعرها تفوق على الالماني..لان السيارة اللي بشتريها احط ببالي انها تتحمل الصدمات والحوادث مالي خلق تصليح وتكاليف زايده

klamath

عضو نشط
عندي كورولا مالت الدوام رحت اسوي لها اول سيرفيس مجاني بالكراج الرئيسي على الرابع قبل يومين الاستقبال مادري شيالهم شوي الموظف يبوس راسي وهو ياخذ السويتش علشان يدخلها يا انه يديد او ما يدري السيرفيس مجاني

Nagooshy

عضو نشط
خطاب توبيخ من عبداللطيف جميل .. لجميع مدراء الفروع بسبب تراجع المبيعات

خطاب توبيخ من عبداللطيف جميل .. لجميع مدراء الفروع بسبب تراجع المبيعات

على حسب ماذكر في الورقة
أن هناك تراجع في المبيعات والتحصيل لشهر يناير وفبراير لشركة عبد اللطيف جميل .
ويأمرهم بتعويض التراجع بشهر مارس !!!!!!!
بصراحة انضرب بمخه أبو جميل ..... يحسب الأمر بيد الموظفين
نسى إن البيع والشراء يحدده المواطن اذا وجد أسعار مشجعه للشراء

لنأخذ هذه الورقة دافع جديد يزيد من تمسكنا بالمقاطعه ...
ترى مابقى شي مصيرهم يخضعون
تحذير
اطلعوا على ماخطط تحته
يوضح أن الدعايات والإعلانات ستكثف في الأيام القادمة!!!!
انتبهوا ونبهوا الآخرين فأن أغلب الشركات ستقدم عروض مغرية احذروها......

فالمقاطعون لم ينضموا إلى خلوها تصدي ويعلنونها كي يحصلون على تخفيض وقتي وهمييييي
الإعلانات القادمة للشركات أهدافها معروفة
1- وهو الأهم كسر المقاطعه وتشتيتها والله لو تشتت ابشروا بالإستعباد ورفع الأسعار أكثر
2- تصريف للمتكدس عندهم مخازنهم فيها موديل 2009 وموديل 2008
3- موديلات 2010 جايه بالطريق مابقى عليها شي كم شهر وتبدأ اعلاناتهم عنها

الصدر
http://www.toyota4arab.com/forum/t58302.html

UNIX

موقوف
اخوي يونكس من ناحية مقارنة اللكزس مع مرسيدس واودي وجاكوار صعب شوي لان لكزس السيفتي فيها والمواصفات التوب مو نفس الاودي والمرسيدس والجاكوار
وهذا كلام الناس اللي جربوها واللي انا شفته

ماعدا طبعا ميزة اعلى قيمة عند اعادة البيع في اللكزس وقلة الخراب ..

ومن ناحية التصميم عاد هذي اللي لايمكن تتفوق اللكزس عليهم بتصميمها ..شوي لك عليه ومكرر خاصة es ,is والجيب ويشبه التويوتا لحد كبير ..
اما المواتر الالمانية الديزاين والالوان لا يعلى عليها ..وهذا غير ان الالماني حديد يتحمل الصدمات بشكل احسن من غيره..

واللكزس مقارنة مع الالماني ماهو كشخة ولا رزه مثل الالماني طبعا ولاحد يزعل :)

يعني في تقييمي ان اللكزس المفروض سعرها يقل 5 آلاف عما هو عليه خاصة انها سعرها تفوق على الالماني..لان السيارة اللي بشتريها احط ببالي انها تتحمل الصدمات والحوادث مالي خلق تصليح وتكاليف زايده

ما جاوبتني على سؤالي، انت قلت سيرفس اللكزس غالي، انت مطالب بالاجابة.

أما السيفتي ماكو شي اسمه سيفتي لأن عيال الكويت قلبوا البورش و الفيراري، سيفتيك الوحيد هو رحمة الله و عنايته بك :)

سوق بي أم و دوس 240 و دش بصبة كنكريت و بعدها ورني شلون السيفتي :)

يالله قول لي كم أسعار السيرفس للسيارات الالمانية و الانجليزيه

splendid

عضو نشط
ما جاوبتني على سؤالي، انت قلت سيرفس اللكزس غالي، انت مطالب بالاجابة.

أما السيفتي ماكو شي اسمه سيفتي لأن عيال الكويت قلبوا البورش و الفيراري، سيفتيك الوحيد هو رحمة الله و عنايته بك :)

سوق بي أم و دوس 240 و دش بصبة كنكريت و بعدها ورني شلون السيفتي :)

يالله قول لي كم أسعار السيرفس للسيارات الالمانية و الانجليزيه

ارخص من اللكزس بجميع الاحوال ,,

أعلى