أ صناعية

عصويد

عضو نشط
هل تفعلها الاستثمارات الصناعيه وتعلق لي أقفال راس السنة؟؟؟كل شي جايز وفيه شركات مرات تجبر علي اقفال ميزانياتها بسعر معين حطوها تحت المجهر لولاحظتوا تسكيرتها اخر عشر دقايق تثير الشك.من باب الملاحظه والله يرزق الجميع

UNIX

موقوف
عصويد ممكن تقولي شنو أثر سعر السهم على ميزانيته لما يسكرها؟؟

kaifani

عضو نشط
لا اصبر اصبر، انا ابيه يجاوب على سؤالي،،

مو معقوله تشها و مشى :|

اذا جراند اللي عندها أصول هذي حالتها , عيل اشلون على استثمارات صناعية الورقية ؟؟؟؟؟؟؟ .

عصويد

عضو نشط
عصويد ممكن تقولي شنو أثر سعر السهم على ميزانيته لما يسكرها؟؟

ابشر حبيبنا اشرحلك وبأيجاز وبالعاميه بعد شوف اخوي فيه محافظ وصناديق تبي اتقفل ميزانياتها السنويه تكون تملك كذا سهم وكون عندها سهم لو اقفل علي ارتفاع يضهر في ميزانيتها اربح دفتريه طبعا والعكس.وتوقع انت تعرف شنو مضمون كلامي ولو تبي اشرح صورتلك مذكراتي :)

عصويد

عضو نشط
يعني مثلا اصناعيه شركه تملك 20 مليون سهم فيه السهم طول هالفتره نايم وخسران اتقوم هالمحفظه وخمس ايام اتعلقه وبكميات بسيطه واخر الوقت ويرجع 150 فلس شنو راح يكتبون بميزانيتهم سعر شراء ال20 مليون كان ب150 فلس وهو صارله اشهر ب100 ؟؟؟

عصويد

عضو نشط
انا لااملك سهم بهالشركه بس من ملاحظتي للاقفال اليوم وبغينا تعليق الاساتذه الافاضل علي الاقفال بهالطريقه واضح شغل محافظ ولا الصغير يدور علي ارخص وافضل

عصويد

عضو نشط
لا اصبر اصبر، انا ابيه يجاوب على سؤالي،،

مو معقوله تشها و مشى :|

مقبوله منك..جبناها وبالعاميه موشغل مراجع :) وترى صدري وسيع.الله يعين كل واحد علي نفسه بس ياخوك عيب تكتب تشها ومشي مايتشها ألا ألي قالها.بتقبلها تراها جتك والله ماشفتها ألا الحين .تقبلها مثل ما أطلعت منك:)

أعلى