إتجاه السوق اليوم الجمعه

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
سجلت أسعار النفط أرقام قياسيه غير مسبوقه حيث وصل سعر البرميل إلى 41 دولار وهناك توقعات للوصول إلى 50 دولار مما سيساهم في إرتفاع التضخم وسيركز المستثمرون اليوم على التقارير الإقتصاديه وبالذات تقرير CPI الذي قد يلعب دور في تحديد مزاج السوق اليوم

سيصدر اليوم عدة تقارير إقتصاديه :

1. Business Inventories
2. CPI
3. Core CPI
4. Industrial Production
5. Capacity Utilization
6. Mich Sentiment-Prel.

على شارت 10 دقائق شكل الناسداك يوم أمس تماسك محصور بين مستوى 1938 مقاومه و مستوى 1915 دعم وخروج الناسداك من هذا التماسك سيؤدي إلى حركه مقدارها 35 نقطه بإتجاه الكسر بحيث لو تجاوز الناسداك مستوى 1938 سيكون الهدف 1970 تقريباً أما إذا كسر الناسداك مستوى 1915 سيكون الهدف 1880 تقريباً

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.4 KB   المشاهدات: 271

الدانة

عضو نشط
هلا اخي المؤشر ..

اعتقد و الله اعلم ان المؤشر اليوم راح يتجه إلى اسفل بدلالة انخفاض الأسهم الأوروبية و كذلك الأوضاع في العراق و ايضا سعر البترول ...

ولكن من يحدد كمية الانخفاض ستكون التقارير ...

و الله اعلم

ابوراشد

عضو نشط
اختى الدانة الضاهر تحاتين المؤشر حيل اذا انتى مستثمرة الله يعينك بس انا خابرك مضاربة يعني المؤشر مو مهم شوفى شارت السهم اللى تبين تدشين عليه واخبارة مالت اليوم والا امس الفاليوم غيرطبيعي اليوم دشي واطلعى بنفس اليوم اما ادا انتى مستثمرة الله يعينك المفروض انك بايعه من زمان الى حين رفع الفائدة والا انخفاضها

الدانة

عضو نشط
هلا ابو راشد ...

صحيح يا خوي انا مضاربة ... لكني كتبت توقعي هنا فقط علشان هذا ما اتوقعه ... و ليس من المتوقع اني اهتم له ... و بعد .. انا عندي بعض الأسهم استثمارية يعني لابد من الاهتمام بالمؤشر ...

لكني يا خوي ما اناظر الأخبار انا دائما اناظر حركة السهم و وين نقاط الدخول و الخروج منه ...

شكرا

الشعثاني

عضو مميز

After Market Report

The Nasdaq today made what would have been an easy analysis predicting a bullish bounce on Monday a bit trickier. While Friday’s trading must sometimes be taken with a grain of salt, the Nasdaq’s weakness today was apparent as it dragged down what would have been truly promising signals on both the Dow and S&P. Nevertheless, it is hard to argue that a bottom, at least near term, is not now in place considering the resilience of the Dow and the S&P as they both cling firmly above their 200-day averages. The question is, will rising oil prices be serious enough to knock the market off this major support area? We’ll just have to wait until next week to see​

أعلى