الله يرحم والديكم اعطوني دراسه او رايكم في(cytp

مستثمر جاد

عضو نشط
انا جديد بمنتداكم

اسال الله اني استفيد منكم

في شركه عاجبتني بس معرف عنها شي

وهي cytp

وانا ابي راي ودراسته الفاهم فيكم يرحم والديكم

علما ان خسارتي بلاسهم كبيره الله يعين بس

ومدري كيف اعوض

انصحوني:::::::::::::::::::::::::::

انصحوني والله مرضت من الخسارة

جزاء الله خير من يعلمني ويعقب على موضوعي

الفيدرالي

عضو نشط
أخي مستثمر جاد ،،، مرحبا ،،،

أنا لا أنصح بهذه الشركة cytp ، بل واحذر منها ومن اشكالها، واشكالها كثير وهم من تجاوز عدد اسهمهم 500 مليون ، فما بالك في مليارين سهم.

يجب ان تعيد حساباتك وتقرأ الكثير والكثير عن هذا السوق وما به من طرق واساليب احتيالية و احترافية.

بعد عدة سنوات من العمل والقراءة والبحث والمتابعة والمضاربة و الاستثمار والخسارة والربح "والحمد لله" ، ارجو ان تتقبل مني هذه النصيحة او كما يقال "خذها من قاصرها" اسهم البني لها ناسها ولا هو قصور بالأخوان في المنتدى ولكن تحتاج من الاحترافية و الممارسة الكثير الكثير، اكثر من غيرها.

وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى ،،،،،

الفيدرالي

عضو نشط
هههههههههه

اسمي من البنك الفيدرالي مو من البوليس الفيدرالي علشان يخوف ،،هههههههه ...

شكرا للابتسامة ،،،،

nassai19

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي مستثمر جاد اخوي الاعضاء ماراح يقصرون بس العالم وقت العطل السبت والاحد يتفرغون لعوائلهم ويريحون انفسهم من دوشة الاسهم

اخو ي اولا السهم ما تجاوز الفلتر الشرعي ثانيا انا ماني محترف بس بقول لك رأيي السهم الحين زي ماهو واضح من الشارت حاول كسر الترند المتمثل بالون الاخضر ولاكن ما قدر اذا كسر الترند العلوي الي بالون الاخضر راح يكون الهدف تقريبا 0.0020 اذا تجاوزه بيكون الهدف الخط العلوي المبين بالون الاحمر السهم راح يكون مجاله بين الخط الاحمر التحتي والخط الاخظر الى ان يكسر واحد منها وان شاء الله يكون الكسر للخط الاخضر وهذا اجتهاد مني واتمنى اكون افدت
اخوي حط ستوب لوز تحت الخط الاحمر وعلى فكره على طاري الخساره اغلب الي هنا خسرو موانت لوحدك اذا رجعت خسارتك او بعض منها او لقيت فرصه احسن في سهم ثاني مع ان السوق ما يساعد هاليومين انتظر الين يتحسن وخل اختيارك بدايه من الفلتر الشرعي وبعد كذا اشتر السهم من قناعه منك فيه مواضيع كثيره تعليميه هنا وهذا الشارت واسف على الاطاله

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.2 KB   المشاهدات: 110

مستثمر جاد

عضو نشط
nassai19 قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي مستثمر جاد اخوي الاعضاء ماراح يقصرون بس العالم وقت العطل السبت والاحد يتفرغون لعوائلهم ويريحون انفسهم من دوشة الاسهم

اخو ي اولا السهم ما تجاوز الفلتر الشرعي ثانيا انا ماني محترف بس بقول لك رأيي السهم الحين زي ماهو واضح من الشارت حاول كسر الترند المتمثل بالون الاخضر ولاكن ما قدر اذا كسر الترند العلوي الي بالون الاخضر راح يكون الهدف تقريبا 0.0020 اذا تجاوزه بيكون الهدف الخط العلوي المبين بالون الاحمر السهم راح يكون مجاله بين الخط الاحمر التحتي والخط الاخظر الى ان يكسر واحد منها وان شاء الله يكون الكسر للخط الاخضر وهذا اجتهاد مني واتمنى اكون افدت
اخوي حط ستوب لوز تحت الخط الاحمر وعلى فكره على طاري الخساره اغلب الي هنا خسرو موانت لوحدك اذا رجعت خسارتك او بعض منها او لقيت فرصه احسن في سهم ثاني مع ان السوق ما يساعد هاليومين انتظر الين يتحسن وخل اختيارك بدايه من الفلتر الشرعي وبعد كذا اشتر السهم من قناعه منك فيه مواضيع كثيره تعليميه هنا وهذا الشارت واسف على الاطاله
,وش الفلتر الاسلامي وكيف استخدمه دلني وش فوائده

أعلى