يا أهل غزة.. أنتم الأحياء ونحن الأموات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة jarrah_aam, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

  1. jarrah_aam

    jarrah_aam عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,233
    عدد الإعجابات:
    15,868
    • قال تعالى: «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون».

    الذين فرض عليهم حصار ظالم والذين عوقبوا على صبرهم على هذا الحصار بقيام قوات العدو الاسرائيلي بارتكاب مجزرة وحشية راح ضحيتها اكثر من 300 قتيل وما يقارب 1400 جريح، هؤلاء من ابناء الشعب الفلسطيني، هم من يتذوق كل يوم قيمة الحياة وشرف الصمود والدفاع عن ارض ومقدسات الاسلام.
    اما نحن جمهور المستنكرين والمنددين ببيانات الشجب والاستنكار، فقد ماتت ضمائرنا وخويت عزائمنا، وهانت نفوسنا واعتادت مرارا وتكرارا على سماع ورؤية مثل هذه الاعتداءات الوحشية المتكررة بحق ابناء الشعب الفلسطيني.
    ما الذي نراه اليوم على شاشات التلفاز من اشلاء القتلى هنا وهناك، وصراخ الهالعين واستغاثة الجرحى ملطخة بدماء القصف الاسرائيلي الذي لم تسلم منه حتى بيوت العبادة (المساجد).. هل تحرك هذه المشاهد الاليمة ضمائر الغيورين.
    تحدث هذه المأساة الانسانية البشعة امام مرأى من العالم اجمع وسط ردود فعل باردة من قبل منظماته الدولية.. من الذي صنع المنظومة الصهيونية الشرسة في عدائها..؟ ومن الذي امدها بالسلاح والعتاد..؟ ومن الذي اعطاها المظلة الشرعية لتقصف وتبيد وتشرد وتعتقل وتسجن ابناء الشعب الفلسطيني؟ ومن الذي جلس متفرجا على اختراقها لقوانين وقرارات مجلس الامن؟ ومن الذي ندد بأعمال المقاومة الفلسطينية الباسلة؟ ومن الذي جلس على طاولات وموائد المعارضات الاستسلامية؟ ومن الذي ما زال يستغبي الشارع العربي ويحاول باستغباء اقناعنا برغبة اسرائيل في خيار تحقيق السلام؟
    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولكن لا حياة لمن تنادي

    • آخر العنقود:
    افضل مصطلح لما قامت وتقوم به اسرائيل من مجازر بحق ابناء الشعب الفلسطيني هو «الارهاب المدلل» والموافق عليه من قبل الولايات المتحدة الاميركية.
    «فهل من مدكر؟».
    القبس
    عادل القصار
    aalqassar@hotmail.com
     
  2. تفائلوا بالخير

    تفائلوا بالخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2008
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    جزاك الله خير على الكلام الطيب وهذا اقل شيئ نقدمة لاخوتنا الابطال
     
  3. أبو زين

    أبو زين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,147
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الحبــــــــQ8ــيــــــبــــة
    بارك الله بشبابك ومزيد من الغيرة على دينك ..راح تلاقي هالشي عند ربك يوم القيامة إن شاء الله

    يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ...
     
  4. Latino

    Latino عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    657
    عدد الإعجابات:
    130
    الله ينصرهم انشالله
     
  5. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
    قال تعالى: «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون».

    نفذ صبر الاسرائليين برغم حصار أكثر من سنتين

    ولم ينفذ صبر أهل غــزه ...

    عسي الله يفرج عنهــم وينهي صبرهم بنصر عظيم

    اللهم أمين اللهم أمين ​
     
  6. game over

    game over عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2008
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    ومتى يوم الوعيد ..!!

    فقط
    الله المستعان

    كل الشكر والتقدير
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,659
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله اعييينهم
     
  8. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    على ذمة جريدة مصرية الكترونية

    على ذمة جريدة مصرية الكترونية
    على ذمة جريدة مصرية الكترونية : مبارك طلب من لفني انهاء حكم حماس : نشرت جريدة المصريون الالكترونية المصرية اليوم الخبر التالي "مهر" الإيرانية: مبارك طالب ليفنى بإنهاء حكم "حماس" وقال لها "لا نريد حزب الله آخر في غزة" كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 30 - 12 - 2008 زعمت وكالة "مهر نيوز" الإيرانية أن الهجوم الإسرائيلي على غزة الذي أسفر عن استشهاد المئات من الفلسطينيين جاء بمباركة عدد من الدول العربية من بينها مصر، وادعت أن الرئيس حسني مبارك طلب من إسرائيل المضي قدما في تنفيذ الهجوم الواسع والشامل في غزة لإنهاء الوضع القائم هناك.ونسبت الوكالة لمصادر أوروبية قولها، إن مبارك قال بالحرف الواحد لتسيبي ليفني وزيرة خارجية إسرائيل خلال اجتماعهما بالقاهرة قبل ساعات من شن الهجوم على غزة "لا نريد حزب الله تانى في غزة انهوا الوضع بأي طريقة شئتم كما اتهمت النظام الحاكم في مصر بمساعدة إسرائيل في خداع "حماس" بعدم طمأنة الأخيرة بعدم مهاجمة غزة، عندما قام مكتب رئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان صباح الجمعة وقبل ساعات قليلة من الهجوم الإسرائيلي بإيصال رسائل مباشرة إلى قادة "حماس" بأن إسرائيل لن تهاجم غزة، وهو ما ساهم في خديعتها حيث لم تمض 12 ساعة وشنت إسرائيل هجومها الوحشي على القطاع. ونسبت الوكالة إلى قيادات في "حماس"- لم تذكر اسمها- أنهم اعتبروا ما حدث في مصر "تواطأ مع إسرائيل" بهدف إيقاع أكبر عدد من الضحايا والإصابات وزعمت أن تقريرا أوروبيا سريا كشف عن لقاء سري بين مسئولين أمنيين من مصر ومسئولين أمنيين إسرائيليين لمطالبة إسرائيل بالإسراع في تنفيذ هجومها واجتياح غزة، لتغيير الوضع القائم على الأرض وإنهاء حكم "حماس" وتوجيه ضربة قاصمة لفصائل المقاومة هناك.وأضافت نقلا عن المصادر الأوروبية، إن الغارات الإسرائيلية تمت بضوء أخضر مباشر من الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته جورج بوش بعد أن تلقى تقريرا نهائيا عصر يوم الجمعة بموافقة وتأييد دول عربية على قيام إسرائيل بمهاجمة غزة لإنهاء حكم حركة "حماس
    http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=25538&cid=48


    آخر اخبار مواقع الأخبار الألكترونية
    انباء عن اعتقالات في صفوف الجيش المصري بين الرتب العالية وحالة تأهب قصوى في القاهرة قالت مصادر دبلوماسية واسعة الإطلاع أن السلطات الأمنية العسكرية المصرية قامت باعتقال عدد محدود من الضباط ذوي الرتب العالية في الجيش المصري بعد عصر هذا اليوم كما أعلنت حالة تأهب قصوى للأمن العسكري داخل تشكيلات الجيش المصري الذي تقول المصادر انه بدأ يتململ من الموقف السياسي للرئيس مبارك . وتقول المصادر نفسها أن الضباط اتهموا بالقيام بتنظيم سري داخل القوات المسلحة ، وانهم على صلة بقوى سياسية خارجية معادية للنظام الرسمي المصري ، ولم تفصح المصادر عن عدد الضباط الموقوفين ولا عن أسمائهم ، غير أن المصدر نفسه قال لدنيا نيوز أن اليومين القادمين سيشهدان تطورات علنية واضحة في الموقف السياسي المصري وقد يتغير المشهد السياسي المصري جذريا ، حيث أن القيادة المصرية باتت تعتقد أنها خدعت وتم التلاعب بها من الإدارتين الأمريكية والإسرائيلية وأنها قد تكون كبش الفداء في قضية الهجوم الإسرائيلي على حماس. وتقول المصادر الدبلوماسية أن القاهرة ستشهد الليلة تواجدا أمنيا أكبر في المناطق الحساسة في القاهرة وبالقرب من منازل القيادات العليا في الحزب الحاكم ، كما أن تنقلات الرئيس سيتم اختصارها الى أقل حد ممكن ، ولم يرشح عن القاهرة اي شيء بهذا الشأن . وحالة تأهب قصوى في القاهرة قالت مصادر دبلوماسية واسعة الإطلاع أن السلطات الأمنية العسكرية المصرية قامت باعتقال عدد محدود من الضباط ذوي الرتب العالية في الجيش المصري بعد عصر هذا اليوم كما أعلنت حالة تأهب قصوى للأمن العسكري داخل تشكيلات الجيش المصري الذي تقول المصادر انه بدأ يتململ من الموقف السياسي للرئيس مبارك . وتقول المصادر نفسها أن الضباط اتهموا بالقيام بتنظيم سري داخل القوات المسلحة ، وانهم على صلة بقوى سياسية خارجية معادية للنظام الرسمي المصري ، ولم تفصح المصادر عن عدد الضباط الموقوفين ولا عن أسمائهم ، غير أن المصدر نفسه قال لدنيا نيوز أن اليومين القادمين سيشهدان تطورات علنية واضحة في الموقف السياسي المصري وقد يتغير المشهد السياسي المصري جذريا ، حيث أن القيادة المصرية باتت تعتقد أنها خدعت وتم التلاعب بها من الإدارتين الأمريكية والإسرائيلية وأنها قد تكون كبش الفداء في قضية الهجوم الإسرائيلي على حماس. وتقول المصادر الدبلوماسية أن القاهرة ستشهد الليلة تواجدا أمنيا أكبر في المناطق الحساسة في القاهرة وبالقرب من منازل القيادات العليا في الحزب الحاكم ، كما أن تنقلات الرئيس سيتم اختصارها الى أقل حد ممكن ، ولم يرشح عن القاهرة اي شيء بهذا الشأن . http://www.watan.com/200812297246/2008-12-29-18-14-48.html
    ----------------------------
     
  9. jarrah_aam

    jarrah_aam عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,233
    عدد الإعجابات:
    15,868
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  10. توفي

    توفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2008
    المشاركات:
    980
    عدد الإعجابات:
    0
    الله ينصرهم