دعوة غدا السبت 3/1/2009

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الطـبـيـب, بتاريخ ‏2 يناير 2009.

  1. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    غدا في الكويت بموافقة الجهات المختصة >> السبت الساعة 3:30 عصرًا تجمعنا مقابل ساحة العلم لننطلق في مسيرة حتى مجلس الأمة إن شاء الله، بمشاركة نواب المجلس ومشايخ دين وقوى سياسية، فلنتواجد هناك ونقدم القليل لأنفسنا ولإخواننا في غزة.

    دمتم بخير
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    << وياكم

    << عضو مجلس الأمه رقم 51
     
  3. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    الاخ الطيب جزاك الله خير
    ان الدعوة الي الاعتصام غير مجدية لما قد يندس بها من اشخاص مدفوعين الي التهجم نحو بعض السفارات بشكل مسيس
    ان ابناء الكويت لا يسرهم ما يحدث بغزة و يدعون لهم بالمساجد بموافقة وزارة الاوقاف
    لكن تلك المسيرات لا يوجد لها جدوي
    و خصوصا بان هناك من يدفع بتخون بعض الدول العربية
    ان ما يحدث بغزة و حدث بالامس بجنوب لبنان بايدي مختلفة حزب الله و حماس مدفوع لاطراف اقليمة مستفيدة و تهدف الي احراج دول معينة
    لعلي اتسأل عندما يصف بشار الاسد السعودية بانصاف الرجال عند الهجوم الاسرائيلي علي الجنوب
    اين ذهبت الرجال عند قصف اسرائيل لمنطقة تدمر و تحليقها السنوي علي الشمال السوري و قصف امريكا لقرية السورية
    عزيزي ان الكويت حكوما و شعبا يقف مع ابناء غزة و لا يقف مع حماس و المسيرة لما اي داعي
     
  4. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    احمد الربعي (رحمة الله علي بو قتيبة رجلا كان لايعرف التعب و لا يعرف الحقد)... حتى لا يصبح التاريخ استنساخا


    حتى لا يصبح التاريخ استنساخا
    حسنا فعل الاخ الكريم عبد العزيز الرنتيسي برده على مقالتنا الموسومة «التاريخ يعيد نفسه» المنشورة بتاريخ 12/1/2003.. والى جانب لغته المتحضرة، فان مناقشة ما طرحته في مقالتي تلك هي امر صحي نحتاجه في هذه الظروف المعقدة.

    جوهر مقالتي كان تلك الحقيقة المؤلمة التي تقول ان الشعب الفلسطيني وبسبب حجم المأساة التي عاشها، وتراكم القمع والتهجير والاستلاب بحقه، قد اصبح ضحية لجيش من المحتالين والباحثين عن السلطة، وان هذا الشعب قد تم استغلال ظروفه. فكل ضابط يعتلي صهوة دبابة يدبج البيان الاول بكلمة فلسطين حتى اذا تمكن حرق الزرع والنسل وعاث في الارض فسادا وتآمر على الفلسطينيين، وكل من رفع شعار القومية او اليسار او الاسلام وربطها بالقضية الفلسطينية وجد من يصفق له، وكل عمليات الارهاب العالمي الاخيرة التي اساءت الينا والى قضيتنا المركزية يتم ربطها بفلسطين، وفي كل مرة يقع الفلسطينيون ضحية حفلة من الكذب والتزوير، ويكونون حطبا لمعارك ليست معاركهم.

    مقالتي كانت من منطلق الخوف من ان يكرر التاريخ نفسه، ولا اريد ان ندخل في فتح ملفات الماضي، ولا في حرب الارشيف، فمهمتنا العاجلة هي لئم الجراح لا نكأها. ولكن ولان الاخ الكريم عبد العزيز الرنتيسي طرح عددا من القضايا التي تتعلق بالموقف الفلسطيني من احتلال الكويت فلا بد من المرور مرور العابرين على تلك المسألة بهدف الاستفادة من اخطاء الماضي وليس بهدف البكاء على اللبن المسكوب.

    لا اريد تكرار ما قاله الرنتيسي مشكورا عن موقف الكويت والكويتيين من القضية الفلسطينية، ففيها تشكلت حركة فتح وفيها عاش قادة السلطة الوطنية الحالية، وعلى ارضها كان يعيش ما يقرب من اربعمائة الف فلسطيني. كانت فلسطين ـ وما زالت ـ حاضرة في ضمائر الناس، اسماء الشوارع والمدارس، جمع التبرعات، المظاهرات الحاشدة، وكانت فلسطين هي الرقم الصعب الذي يتفق عليه الجميع في مجتمع ديمقراطي اعتاد على الخلاف على كل شيء.

    في وسط هذه الاجواء يقوم صدام باحتلال الكويت، وفي اجواء كهذه كانت الناس في الكويت تتطلع الى كلمة حق، وخاصة من اولئك الذين وقفنا معهم من منطلق الواجب، فكان المشهد مأساويا.

    القيادة الوطنية الموحدة للانتفاضة (12 اغسطس 1990) تتبنى وجهة النظر العراقية وتعلن في بيانها ان المهمة العاجلة هي «التصدي للوجود العسكري الاجنبي» وتتحدث عن «التركة الاستعمارية وتقسيم الوطن العربي وسيطرة الاقلية على الثروة واغراق اسواق النفط» وهو بيان معدل ومهجن عن بيان صدام حسين عن احتلال الكويت.

    قيادة عرفات «ناضلت» في مؤتمر القاهرة الطارئ (10 اغسطس 1990) ضد اصدار قرار ادانة الاحتلال وصوتت ضده، واعلن عرفات تحالفه مع صدام حسين واستمر، ودفع الشعب الفلسطيني الى اوسلو.

    الشيخ اسعد بيوض التميمي، زعيم حركة الجهاد الاسلامي يطالب من بغداد (اواخر سبتمبر 1990) بنصرة العراق المسلم ضد دول الكفر (الكويت والسعودية) ويدعو صدام حسين من بغداد الى اعلان نفسه خليفة للمسلمين واعلان العراق دولة الخلافة الاسلامية، ويصدر فتواه «الوقوف الى جانب صدام حسين واجب شرعي والقتال معه قتال في سبيل الله ومن تخلف فهو من المتخلفين».

    حركة حماس اصدرت بيانها الشهير (17 اغسطس 1990) الذي تطالب فيه بجلاء القوات العراقية من الكويت، ورغم انه موقف ايجابي الا انه يشبه تحقيقات الشرطة في جريمة تسجل في النهاية ضد «مجهول»، فليس في البيان ظالم ومظلوم بل القضية كما يقول البيان نصا «مناشدة الجارين العراق والكويت ان يتقوا الله في المسلمين فيجمعوا كلمتهم ويتجاوزوا خلافاتهم» وهذا الموقف يذكرنا بالموقف الاميركي الحالي من القضية الفلسطينية حين يناشد «الطرفين» باللجوء الى السلام. الطرف الاسرائيلي الذي احتل الارض، والطرف الفلسطيني الذي هو ضحية الظلم والعدوان. بل ان حماس تذهب الى ما هو ابعد من هذا بعد ايام من البيان بتفسير كل ما حدث بأنه مؤامرة مدبرة «من الصهيونية العالمية وعلى رأسها اميركا للقضاء على القدرات العلمية والعسكرية للعراق الشقيق» ثم تربط حماس موقفها بموقف شرعي بانه «لا يجوز دخول الكافرين ارض الحجاز، ومن يقل بغير ذلك فهو جانح مهزوم او متخاذل خراص». وفي 15/8/1990 دعت حركة حماس في بيان لها الى اضراب شامل «احتجاجا على الاحتلال الاميركي الصليبي لبلاد المسلمين» ودعت الى «مقاطعة البضائع الاميركية»! وبعد ذلك دعت حماس الفلسطينيين الى «الاكثار من الصيام والصلاة والدعاء الى الله ان يثبت اخواننا في العراق على اميركا وحلفائها وعبيدها والخروج الى السطوح والصراخ باسم الله، الله اكبر مع كل صاروخ يطلقه العراقيون..»!

    أبَعْدَ كل ذلك يا اخي عبد العزيز الرنتيسي تتحدث عن حزنك وحزن الشيخ احمد ياسين الشخصي على احتلال الكويت، رغم التقدير لهذا الشعور؟ لكن المسألة اكبر من قضية عواطف. فالمواقف السياسية لحركة حماس وغيرها كانت احد اسباب تشجيع الرئيس العراقي على استمراره في العدوان. واهمال مشاعر شعب عربي تحت الاحتلال كان مأساة حقيقية لو حدثت لغير الكويتيين لدفعتهم ـ لا سمح الله ـ الى الكفر بقضيتهم والوقوف في المعسكر الاخر.

    اقول ان التاريخ يعيد نفسه، فما نراه الان من تحركات في الاراضي المحتلة، ومن بينها المهرجان الذي كتبنا عنه وكلماتك في ذلك المهرجان، ستكون وسائل جديدة لتشجيع النظام العراقي على التطرف والعناد، وهو ما سيدفع بكارثة جديدة لشعب العراق الصامد بعد كل الكوارث التي تسببت بها الدكتاتورية وصفق لها الكثيرون.

    اخي عبد العزيز الرنتيسي، علينا ان نتخلص من عقدة العروبة المتوحشة، والدخول الى فكرة انسانية اخرى تدين المجرم بغض النظر عن جنسيته، وترفض لبعض ابناء جلدتنا ان يتاجروا بنا وبمآسينا.

    كل خوفي ان نتحول الى امة تصنع قاتليها وتصفق لهم، وكل خوفي ان نصبح مثل بعض اجدادنا في الجاهلية قبل ظهور رسول الامة حينما كانوا يصنعون آلهتهم من التمر فاذا جاعوا اكلوها، اما نحن فيبدو اننا نصنع هذه الالهة المزيفة لتأكلنا.

    اذا كان الاخ الرنتيسي يخاف من حرب في العراق فان بيوتنا في الكويت تبعد مئة كيلومتر من الحرب، وهي حقيقة لها مدلولها النفسي، واذا كان الاخ عبد العزيز يخاف على شعب العراق وهو في الاراضي المحتلة فان خوفنا مختلف، فالعراقيون جيراننا وسيعود اطفالنا واطفال العراق الى العيش معا بسلام، ولذلك لا نريد لجيراننا واطفالهم ان يصبحوا ضحية لحرب او جوع او جهل لاننا سنكون اول ضحايا هذه المأساة. وكل املي ان تتم التفرقة بين قضيتين، بين شعب منهك من الحروب العدمية في العراق وبين حاكم ظالم، وكل املي ان تتم التفرقة بين قضية عادلة هي قضية فلسطين وبين معارك وهمية يخوضها حاكم العراق ويربطها ظلما وعدوانا بالقضية الفلسطينية. ودعائي بان يثبت الله المجاهدين ويقوي من عزيمتهم في وجه شارون ودباباته، وان يديم هذا التواصل والتعاضد بين شعب فلسطين وشعوب العرب من البحر الى البحر، وان يعيننا على قول كلمة الحق في وجه كل ظالم، وان يجعلنا نتذكر دائما من هم الذين تسببوا في بلوتنا، ومن هم الذين ادخلوا مئات الالاف من الجيوش الاجنبية الى بلدنا، ومن هم الذين تاجروا بنا وبقضيتنا، ومن هم الذين بددوا ثروة الامة في حروب عدمية، وان يعين اخوتنا في فلسطين على التفرقة بين المخلصين للقضية الفلسطينية وبين المتاجرين بها، وان يرفع الغمة عن العراق واطفاله.
     
  5. Dr-Q80

    Dr-Q80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,131
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الدعاء مستجاب من اي مكان و لا يحتاج لمسيره او تواجد في مكان معين.
    و أي اجراء غير الدعاء و التبرع للمدنيين المصابيين و الجرحى اي شي غير ذلك فهو غير مجدي.
    اللهم ارحمهم برحمتك و اشف مرضاهم.
     
  6. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
    بارك الله فيك علي المجهود الذي تقوم فيه أنت والأخوه الشرفاء ​
     
  7. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كثير من الانظمة العربية وغيرها يسيرها الشارع وتخاف وتخشى من صوته وهذه المظاهرات ما هي الا نوع من الضغوط المراد منه توصيل صوت الشارع لتلك الانظمة لعدم التخاذل والركون وراء مبادرات السلام المزعومه، فكلما كان الشعب بعيد عن تلك القضية وعن التعبير عن رفضه لمد يد السلام للعدو الصهيوني كلما سهل لتلك الانظمة التطبيع والتسليم مع تلك المبادرات التخديرية التي تخدم المصالح الصهيوينة...

    كذلك هي رسالة للعالم وللمنظمات الدولية والعالمية في زمن الفضائيات والاعلام الانترنت على وحدة المسلمين وتكاتفهم ونصرتهم لبعضهم بعضا وقوة العقيدة التي تربط بينهم...

    نصركم الله وايدكم بنصره يا اهل فلسطين...وان النصر لصبر ساعه....
     
  8. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    بارك الله بكم جميعا

    أخي أ[و سليمان نحن لسنا في صدد الحديث عن هذا هي دعوة لنصرة الشعب الشعب والشرفاء من أهل غزة

    صور الاطفال التي شهدنها تستحق منهم ان نتضامن معهم ولو بكلمة

    وقد تلم الشعب في غزة وقد ابدوا عن سعادتهم لما شهدوه من مسيرات في الدولا العربية والاسلاميه

    عموما حتى لا ندخل في النقاش هي دعوة من اراد الحضور فحياه الله

    دمتم بخير
     
  9. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    الاخ الطيب لو تعرف كم قدمت الحكومة الكويتية من اموال و احتضت القيادات الفلسطينية تعرف بان الكويت لم تترك القضية الفلسطينة و لكن اتمني ان لا يستغل الشعب الكويتي نحو اهداف اقليمية مرسؤمه من دول اقليمية
    ان الحديث الحالي هو توزيع صكوك غفران لانظمة و توزيع صحيفة ادانه لانظمة
    عزيزي الطيب حولي تشهد و السالمية و الفروانية و الفحيحيل بان الكويت قدمت لابناء الشعب الفسلطيني اكثر ما كانت تقدمه احيانا لابناء الشعب الكويتي دون مبالغة
     
  10. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    بو سليمان كل حرف تكتبه ..
    ينم على معرفتك ..
    مع العلم بالبدايه كنت ناوي ادخل مع بعض الشباب بالمنتدى في النقاش ..
    عن غزه وهالامور ..

    لكن للأسف .. ان بعضهم شعاره ..
    من طق طبله ، قال انا قبله ..!

    مشكلة الكويت انها طايحه بين اكبر 3 دول في الشرق الاوسط ( السعوديه - ايران - العراق ) .. وكل دوله تريد تصفية حساباتها خارج حدودها ..

    أتمنى ان لا تكون الكويت هي لبنان رقم اثنين ..

    نحتاج فقط وعي سياسي ..

    العرب صاروا ما يملكون ..
    الا الاماني ، واشوية اغاني ..
    وحذاء ينرفع بوسط ساحه ..
    والكلمات الثالثه الشهيره :
    أدين ، اشجب ، استنكر ..!

    .
    .
    .

    بعد في شي يديد عندهم ..؟ :)

    دمتم بود ..
     
  11. امبلتع

    امبلتع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت عروس الخليج
    الحين خل يعابلون باللي عندنا
    صج وجاهه اعلاميه فقط
    مشكور اخوي الطبيب وبارك الله فيك
     
  12. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    مشكور اخي فزاع لهذا انا اقول لكم يجب ان لا تكون الكويت ساحة تصفية حسابات
    الهلال الاحمر موجود يقدم مساعدات و الهيئة الاسلامية العالمية
    و المساجد يوجد بها الدعاء
    يجب ان تكون ساحتنا لمشكلاتنا فقط
     
  13. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    عزيزي تلميذ المؤشر
    لم تكن بالاردن وقت الغزو العراقي و لم تشاهد المظاهرات التي انطلقت بمسجد الجامعة الاردنية و لم تشاهد المظاهرات التي انطلقت في فلسطين و لم تسمع خطبة سعد التميمي التي لازالت ابكي عندما اتذكرها
    و لم تقرأ مقالات سعد خطاب
    عزيزي نحو كأبناء شعب كويتي تضررنا من اخوان احتضنهم و قدمت الكويت لهم التعليم و الصحة و فرت لهم الكثير من الفرص الوظيفية
    كم يتذكر ابناء الشعب الكويتي نقاط التفتيش بحولي قبل الغزو و يتذكر المخبرين الفلسطينين للجيش الصدامي تخيل بان لك احد اقرباك لا قدر الله قام بالارشاد عنه هم

    لم نذق منهم البقلاوة حتي نركض لهم بالشوارع
     
  14. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...

    لا تحاول تهميش أراء الاخرين بمن أختلف معك بالرأي

    بل يجب عليك أحترامها ..

    ولا تتهمهم بضرب الطبول والدفوف ..​
     
  15. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز بو سليمان

    قال الله سبحانه وتعالي في محكم كتابه الكريم " ولا تزر وازرة وزر اخرى" انا بسألك سؤال واتمنى الاجابه عليه

    هل الاطفال الذين قتلوا بالعدوان الاسرائيلي الاخير والتي تبلغ اعمارهم من يوم الى 18 عام ، هل كانوا مولودين وقت العزو؟؟؟ طيب شنو ذنبهم نعاقبهم بخطأ ابائهم طبعا على افتراض ان ابائهم كانو من ضمن الالاف الذين قاموا بالمظاهرات ايام الغزو ، علما بأن الاف اخري عارضت الغزو ولم تقم بالمظاهرات.

    والذين قتلوا واعمارهم من 18 الى 30 سنه ، كانت اعمارهم لا تتجاوز 12 سنه فشنوا ذنبهم ..

    وعلى عكس الفلسطينيين الذين تعاونوا مع العدو العراقي كان هناك فلسطينيين بالمقاومة وحاربوا مع اخوانهم الكويتيين.

    انا اقول لك وللاعضاء الاخرين اطفال غزه لا يريدون منكم شيئا سوى الدعاء لهم ولااعتقد انك سبتخلون عليهم بذلك الا الذي لايملك قلب واعتقد انه يوجد بعض الاعضاء ينطبق عليهم هذا القول.
     
  16. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
    لنفتـرض ..

    بأن حماس تم قمعها بسبب مواقفها المشينه ..

    وتخاذل العرب وتم مسح وأبادة حركه حماس وغزه من هذا الوجود

    وقبلت أسرائيل بالهدنه العربيه المخزيه ..

    من سيحرر القدس أو من سـ/ يطالب بتحريرها ..

    محمود عباس وحركة فتـح أم الحكام والشعوب العربيه المتواطئه

    مع القضيه الفلسطينيه ..!!! ​
     
  17. jarrah_aam

    jarrah_aam عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,080
    عدد الإعجابات:
    14,689
    اخي الكريم ، نعم لم اكن في الاردن في وقت الغزو العراقي لانني كنت في بلدي الحبيب الكويت ، ونعم لم اسمع الخطب ولم اقرا المقالات المنشوره ، لكنني قرات عن محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال" من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم " اي نفى عنه صلوات الله عليه صفة الاسلام .
    وقرات ايضا قوله صلىالله عليه وسلم" انت مع من تحب" فمن احب المسلمين حشر معهم ومن احب سواهم حشر معهم .
    وانا يا اخي الكريم ذهب من اهلي الاسير والشهيد باذن الله ،ومسني انا شخصيا الضرر الجسدي بوشاية من شخص من الجنسية الفلسطينية ، ولكنني اتذكر قول حبيبي وقدوتي محمد صلى الله عليه وسلم" ماذا تظنون اني فاعل بكم" لمن قالها ؟ قالها لمن قتل اهله وطرده من داره ومن دياره وهو الان المنتصر القوي ، وياتي رد المهزوم الضعيف: اخ كريم وابن اخ كريم فيرد رضوان الله عليه "اذهبوا وانتم الطلقاء"
    قال صلىالله عليه وسلم " من رغب عن سنتي فليس مني" فمن كان في غنى عن شفاعته فليفعل ما يشاء اما من اراد جواره وشفاعته ومحبته التزم بما قاله وعمل به
    جعلنا الله واياكم جيرانه في دار القرار
     
  18. jarrah_aam

    jarrah_aam عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,080
    عدد الإعجابات:
    14,689
    توقيعك هو فزاع وتقول فيه ان فزاع= راعي فزعة ، فمتى وقت الفزعة لديك ولمن؟؟
    انقل باقتضاب للشاعر احمد مطر
    عباس خلف المتراس
    يقظ منتبه حساس
    منذ سنين الفتح الاولى وهو يصقل سيفه
    ويصقل شاربه ايضا
    عبر اللص اليه
    اصبح ضيفه
    قدم عباس له القهوة ومضى يصقل سيفه
    صرخت زوجته عباس ضيفك راودني عباس
    ابناؤك قتلى عباس
    قم انقذني يا عباس
    عباس منتبه حساس لم يسمع شيئا
    زوجتي تغتاب الناس
    صرخت زوجته عباس
    الضيف سيسرق نعجتنا
    قلب عباس القرطاس
    ضرب الاخماس باسداس
    بعث برسالة تنديد
    فلم تصقل سيفك يا عباس؟
    لوقت الشدة
    اصقل سيفك يا عباس

    اللهم اجعلنا فزاعين الي الخير ساعين اليه ناصرين لاخواننا المسلمين حتى نستحق ان نكون ممن قال عنهم صلى الله عليه وسلم" انت مع من تحب "
     
  19. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    عزيزي الشعب الكويتي
    لم يخرج عن الاسلام و قدم الكثير و لازال يقدم و لا يعتبر التقديم منه بل حق المسلم علي المسلم لكن انطلاق مسيرات تهدف لتخوين انظمة عربية عزيزة لا نريدها
    عزيزي ان الاحداث واضح انها انطلقت باصلاق حماس لصواريخ و اعلانها لوقف الهدنة و هي تعلم تمام العلم بان العدو الاسرائيلي لا يرحم
    يا اخي نصرة المسلم حق لكن يجب ان يعرف كل مسلم تبعية عمله و ان يعلم بان القرار ليس ملك له وحدة
    حماس تقوم بتنفيذ مخطط ايراني كما سبقتها حزب الله قبل عامين في لبنان
    نقول الكويت فوق كل شي لماذا ننسي الاساءة


    نحب الله و رسولة و المسلمين
    لا تحشرني بغيرهم بعدم تأيدي لحماس
    و عدم تايدي لحماس لا يخرجني من الاسلام
     
  20. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    هلا بك بو عمر
    لا تروح بصياحات العرب
    1967 قام جمال عبدالناصر باصلاق صيحات نحو العرب و اتهم البعض بالخيانة المهم صاحبنا عبدالناصر كان يردد ان لدي السعودية 3 جزر بمضيق التيران لو انه لديه الثلاث جزر لابداء اسرائيل و قامت السعودية بتسليم تلك الجزر لمصر و كان لدي العرب صاروخين من انتاج مصر اسمهما الظافر و القاهر و هدد و توعد و كانت اسرائيل تقوم بارسال الوفود تطالب بتمديد الهدنة
    النتيجة ضاعت الضفة الغربية و غزة و الجولان و سيناء و حتي الجزر الثلاث راحت من ايدي المصريين في 6 ايام
    الصياح و النياح ما يجب نتيجة