الخسارة بالعمر ولسيت بالمال..............

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة wld al salmiya, بتاريخ ‏7 يناير 2009.

  1. wld al salmiya

    wld al salmiya عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5,366
    عدد الإعجابات:
    1,713
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لله الحمد الذى لا يحمد على مكروه سواه

    الله اعطى ------- الله اخذ ------- وين المشكله

    اخواني واخواتي اعضاء المؤشر نت المحترمين

    بعد التحية

    نعلم ان الاموال تروح وتجي ومادام انك بخير وصحة وعافية واولادك واسرتك

    الكريمة بخير فانت بخير وعافية

    لاتحزن ولا تكدر نفسك فانت بالف نعمة وخير

    لابد من يوم ينتهى فيه النزول ونعوض اللى راح واكثر باذن الله تعالى

    انسوا الخسائر

    وارجع واقول دام انك بصحتك فاعرف انك محظوظ وسعيد

    واحمدوا الله على كل شي

    لكم الشكر
     
  2. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    كلام جميل

    جزاك الله خيرا أخوي ولد
     
  3. Abu Hashim

    Abu Hashim موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    بلشوا الجماعة يقطون خيط وخيط
     
  4. الفسكرة

    الفسكرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام طيب من قلب طيب

    الله يوفقك ويعوض الجميع :)
     
  5. أبو أنفال

    أبو أنفال موقوف

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك خطأ لو كانت مجرد خسارة ماشي ونعديها ماكوا مشكله لكن لمه الدولة بكبرها تكون سبب خسارتك اهني المصيبه الكبرى ترى دول الخليج كلها لايقص عليك أحد يقولك ازمة عالمية جميع شركات البورصه في الخليج مالها دخل في العالم لكن حركات يبون الناس تخسر
     
  6. adelsaqer

    adelsaqer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,133
    عدد الإعجابات:
    0
    هيهيهيهي خوش مشاركة اخوي احلي ولد اللي قاعد يصير بالسوق الكويتي غير عن اللي صار في الاسواق العالمية والخليجية
     
  7. jarrah_aam

    jarrah_aam عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,077
    عدد الإعجابات:
    14,658
    بارك الله فيك , واقول انما العيش عيش الاخرة , فوالله من يرى حال اخواننا في غزة يحمد الله على ما نحن فيه من نعمة , فكم من خارج الي عمله صباحا لا يعلم ان كان سيعود الى اهله .
    قال تعالى" استغفروا ربكم انه كان غفارا , يرسل السماء عليكم مدرارا , ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا"
    الاستغفار باب عظيم لزيادة الرزق والبركة فيه . كما ادعو نفسي واخواني الى التصدق فالصدقة تطفا غضب الرب , وما نقص مال من صدقة , وانفق يا ابن ادم ينفق عليك وحال اخواننا في غزة يدعوننا الي الصدقة ,قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" من جهز غازيا فقد غزا , ومن خلف غازيا في اهله فقد غزا " وقال صلى الله عليه وسلم " من مات ولم يغزو او يحدث نفسه بالغزو مات على شعبة من نفاق"
    اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
    اللهم اجعل الدنيا في ايدينا ولا تجعلها في قلوبنا
    اللهم ارزقنا نفوسا معطاءة تحص باخوانها وتهب لنصرتها
    اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على طاعتك
    اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك
    اللهم نسالك الرزق الحلال والبركة فيه
    اللهم بارك لنا في اولادنا واهلينا
    اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
    اللهم انصر اخواننا في غزة
    اللهم اجبر كسرهم وداوي جريحهم واطعم جائعهم واكسوا عاريهم
    اللهم عليك باليهود ومن نصرهم ومن والاهم
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك
    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
     
  8. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    جزاك الله خير والله يصبرنا على ما خسرنا
    والخساره بالعمر والله كريم .
     
  9. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    المال و البنون زينة الحياة الدنيا و خسارة المال تحرررررررررررر و الحمدالله علي كل حال
     
  10. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    [والله انك صدقت الي ايي بيروح ليش الزعل
     
  11. Hit & run

    Hit & run عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    632
    عدد الإعجابات:
    0
    تزودا....فإن خير الزاد...زاد التقوى....

    أه من قلة الزاد ووحشة الطريق وطول السفر........
     
  12. فارس777

    فارس777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    297
    الحمد لله على كل حال فهناك الكثير من المتداولين خسروا من البورصه ولكن الظاهر الشباب يبون يربحون على طول فلو تحسب اكثر واحد خسر في الاشهر الماضيه ممكن خسر نصف ماله وهناك الكثير من كانت خسارته من الارباح والبعض لم يخسر شي بل ربح الكثير فالرزق من الله ولاتسخطوا على رب العالمين وقولوا الحمد لله فهو الذي يهب الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويكفيكم طمع بهالدنيا وفكروا بآ خرتكم وتراني اقول هذا الكلام غير شامت بأحد أعوذ بالله ان اكون من الجاهلين ويعلم الله اني خلال الشهرين الماضيين خسرت اكثر من 80000 الف دينار من اصل مبلغ 220 الف دينار ومااقول الا الحمدلله رب العالمين على كل حال والخساره الحقيقيه يااخوان ليست بالفلوس وكذلك ليس الخساره بالصحه ولا بالنفس كما يقول البعض لان الله سبحانه وتعالى يبتلينا في هذه الدنيا بنقص بالاموال وبالانفس وانما الخساره الحقيقه تكون في ديننا يااخوان اسغفروا ربكم ولاتجعلوا الدنيا اكبر همكم
     
  13. faisel 2

    faisel 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,622
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    المال يحل 99%من الصعوبات والمشاكل التي تواجه المرء...واللي يقول الفلوس تروح وتجي او الفلوس وسخ دنيا ما عنده سالفه ويكذب على نفسه والناس...
     
  14. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    بالمال ممكن تشتري الدواء ولكن لا يمكن ان تشترى الصحه
    بالمال ممكن ان تشترى السرير ولكن لا يمكن ان تشترى النوم وراحة البال
    بالمال ممكن ان تشترى الاشخاص ولكن لا يمكن ان تشترى قلوبهم ومحبتهم الصادقه
     
  15. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    للاسف اخوى غلطان ..واسئل مجرب ولاتسال حكيم او طبيب كما يقول المثل....قبل شهرين كنت مريضه وكنت اتعالج فى لندن ..ورغم انى مرضى يعتبر بسيط ولله الحمد والشكر وقد شفيت منه تماما... الا انه فى وقتها ورغم انى والحمدلله والشكر عندى وعندك خير ان شاء الله الا انه وقتها حسيت ان صحتى تسوى مليارات وان اموال الدنيا لاتساوى شى عند عافيه وصحه الانسان.. صحيح المال وسيله وليس غايه وصحيح انه يحل بعض الصعوبات ولكنه مقابل الصحه لايساوى شى.. لم اهتم فى وقتها للمال وكان همى الوحيد صحتى وعافيتى ورغم توفر علاجى فى الكويت الا انه فضلت ان اسافر للخارج وعلى حسابى ولم انظر للتكاليف ولم افكر فيها مقابل صحتى ..واقولها لك متعك الله بالصحه والعافيه فصحتك كنز واثمن شى فى الوجود ومقابلها الفلوس لاتساوى شى...
     
  16. ريالكو

    ريالكو موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    734
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك اخوي wld