أخواني أعضاء منتديات المؤشر احذروا البنك الأهلي.

علوش

عضو نشط
أخواني أعضاء منتديات المؤشر احذروا البنك الأهلي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
ابدأ موضوعي بنصيحة لكل عضو في هذا المنتدى الطيب وكل زائر بعدم التعامل مع البنك الأهلي التجاري كوسيط وعدم وضع أموالهم في هذا البنك السئ التعامل والخدمة والظالم جدا في تعامله فقد تسبب لي بخسارة كبيرة احتسبها عند الله ولا أحد سواه ...بدأت مشكلتي الأولى في يوم 30\4\2004 كنت امتلك أسهم في شركة (lqmt) (4650) سهم وبسبب تغيير اسم الشركة وإضافة حرف لها (e) بحيث أصبحت (lqmte) حاولت التخلص من الأسهم التي املكها ببيعها عن طريق الإنترنت بسعر 3.28دولار علما أنني مشتريها بسعر 3.90ولكنني لم استطع بسبب أن الشركة لا يوجد لها تحديث في البنك الأهلي حتى تلك اللحظة فقمت بالاتصال بالهاتف المجاني للبنك على أمل أن أجد حلا لمشكلتي في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة رد علي الموظف بعدما شرحت له الوضع قال لي انه لا يستطيع خدمتي ببيع الشركة وذلك بسبب أن مسماها تغير وان الوسيط المتعاقد مع البنك الأهلي لم يزودهم باسم الشركة (أو الحرف الذي أضيف لأسم الشركة) حيث أن هذا الحرف يضاف للشركات التي تتأخر بتزويد إدارة النازداك ببياناتها المالية بصفة مؤقتة فقلت للموظف أن الشركة عليها تداول ولكن لا حياة لمن تنادي لم يستطع بيعها والخطأ الأول والأخير من البنك حيث إنني ليس لي ذنب في أن الاسم تغير فقال الموظف بأنه سوف يجد لي حلا ولكن الحل لم يأتي إلا بعد مرور أربع ساعات اتصل وقال انه سوف يبيعها عن طريق الهاتف المجاني وسوف يأخذون زيادة غير العمولة وهي 20 دولار مقابل تنفيذ العملية وتم البيع بسعر 2.48 دولار علما بأن السعر عند محاولتي الأولى للبيع عن طريق الإنترنت كان يتراوح بين 3.10 – 3.28 دولار وبسبب التأخير تكبدت خسارة بحدود (3348)دولار على اعتبار أن السعر 3.20دولار .
وفي يوم 5/3/2004 شريت في شركة(ipix) (1500) سهم وارتفع السعر حتى وصل 9.28 دولار وعند محاولتي البيع رفض الأمر عن طريق الإنترنت وعند اتصالي بالهاتف المجاني أفادني الموظف بأنه لا يستطيع تنفيذ أي آمر لي حتى تاريخ 4 أغسطس 2004م ولا اعرف السبب وجن جنوني كيف لا يستطيع العميل التحكم بماله لمدة ثلاثة شهور؟ وعندما سألته عن السبب أجابني بأنه لا يعرف ؟ وفي هذه الإثناء نزل سعر الشركة حتى وصل7.75دولار وبذلك تكبدت خسارة (2295) دولار وفي اليوم التالي تبين لي عدم البيع ووجود حظر علي لمدة ثلاثة أشهر والسبب هو أنني عملت أمر شراء ومن ثم أمر بيع ثم أمر شراء خلال أربع وعشرين ساعة مع أن القانون الجديد للسوق كما يدعون المفروض خلال ثلاثة أيام وليس خلال أربع وعشرين ساعة ( نصب واحتيال )
غير أن هناك مصيبة ثالثة وهي أن هناك إحدى الشركات التي امتلكها على مدى ثلاثة أيام ترتفع الى 900% ولا أتستطيع بيعها بسبب الحظر المذكور آنفا ...
ولم يتبقى من مصائب البنك الأهلي غير الرابعة وهي أن هناك إحدى الشركات
(inov) حيث أنني املك فيها أسهم ومنذ خمسة أسابيع تغير مسماها إلى
(ivhoe) وعملوا لها تقسيم عكسي ولا يوجد في حسابي حتى هذه الساعة لا اسم للشركة ولا عدد الأسهم ولا شي غير رماد من الماضي .
أخواني بعدما شرحت لكم مشاكلي مع البنك الأهلي قمت بتوجيه شكوى لهم وشرح كل ما حدث ولم تتم حتى هذه اللحظة إجابتي(يعنى طناش)والله أنني سوف اشتكيهم لمؤسسة النقد وفضحهم في جميع المنتديات للأسهم الأمريكية ووسائل الإعلام (جريدة الوطن-الاقتصادية) كما آمل منكم وهذه والله نصيحة أن تسحبوا أموالكم من البنك الأهلي وإرسالها لوسطاء آخرين افضل منهم عسى الله أن يبارك لنا في مالنا ويعوضنا خير منه ، كما أرجوا من المشرف تثبيت هذا الموضوع ليعتبر الآخرون من المشكلة التي ألمت بي ويتم مناقشتها وتوجيه النصيحة في ذلك .

أخوكم/علوش حسبي الله ونعم الوكيل

ابوخالد

عضو نشط
اخوي علوش
اسال الله ان يجيرك في مصيبتك ويخلفك خيرآ منها
تكفى وانا اخوك علمنا وش يصير معاك لاني واحد من الي معهم لا نتوهق
وترى حسب علمي ان المسموح عندهم تدوال عمليتين فقط في اليوم الواحد
واذا حسابك اكثر من 30 الف دولار يصير مفتوح غير محدد بعدد
لكن بعد كلامك الله يستر

مستثمر جاد

عضو نشط
الله يكون بعونك

وتبي الصدق بنوك السعوديه في التعامل بلاسهم الامريكيه حراميه وجهله

وعمولاتهم كبيره وتنفيذهم تعبااااااااااااااان

اشتكيهم والله واطلب تعويض

ماعندنا بالسعوديه تعويضات ورد اعتبار لكن اشتكيهم والعن والديهم

ليت عندك اثبتات عليهم

الله يكون بعونك

طل الصباح ولك علووش،،،،،،،،خل عنك البنك الاهلي

ياخي البنك الاهلي مابعد اقتنعت انه بنك ما ادري اذا خشيته تحس انك في شركة :((

samba direct
السامبا تراه مهوب شين حليوين وتنفيذهم صاروخ سواء عن طريق الموقع او التلفون
واخلاق موظفيهم رائعه ،،،

وبعدين لوتشتكي من اليوم لبكرا صدقني ما اظن تطلع بنتيجه الا اذا ظهرك قوي.
والله يوفقك وانا اخوك

jboori

عضو نشط
bank alahli
ya shbab 7rameh
how?
3molh 3aleh+5dmh ray7h fyha
ana jrbt m3ahm 4 shhoor o b3dh 3dhet thoby or7t
ela E TRADE
olan
Isay that
E trade and Etrade only
belive me, :)

ابو سعود

عضو نشط
<<==== عميل سابق لتداول البنك الأهلي ..

أنا كنت داخل معهم بمبلغ كبير .. وما بدأت مشاكلي معهم الا يوم بديت أكثف من العمليات .. لأن العموله قصتني قص .. :(

سحبت معظم المبلغ وأرسلته على اي تريد .. والحمد لله على كل حال .. :)

بالنسبه لسالفة تغيير اسم السهم .. فأنا عانيت منها معهم أكثر من مره :mad:

بالنسبه للحجز .. فأيضا أنا انحجز المبلغ .. ولكن مريت عليهم وشرحت لهم غلطي .. وساعدوني وفكوا الحجز ..

اذا كنت بجده أو بالرياض .. مر عليهم وناقشهم ..

بالنسبه لعملية الحجز نفسها فاذا كنت شريت السهم وبعته .. وبعدين شريت بنفس المبلغ نفس السهم فأتوقع انهم ما أخطئوا في حقك .. لأن هذا هو نظام النازداك الزفت .. :(

بشكل عام .. ما يصلح الوسيط المحلي الا للاستثمار فقط ..

أما بالنسبه للمضاربه فانحش عنهم ..

malk

عضو نشط
الأخ علوش

أجارك الله في مصيبتك و أخلفك خيرا منها

المشكلة حدثت معي في أمير تريد تصور لمدة أكثر من 3 أيام

و السبب أنهم لم يعرفوا الرمز الجديد

و أرسلت لهم أكثر من مره لكن لا حياة لمن تنادي

و تسببوا لي بخساره أكثر من 1000 دولار

أدري أن خسارتي أقل من خسارتك لكن عوض الله الجميع خيرا مما فاتهم

لا يزال عجبي يزيد من البنوك الإسلامية لماذا لا تدخل هذا المضمار بقوة و إتقان :confused:

meedoing

عضو نشط
البنك الأهلي

السلام عليكم

والله هاي أخبار ماهي زينة عن البنك الأهلي
أنا جديد معاهم، خلني أبيع الي عندي و أشوفلي وسيط خارجي أحسنلي،

تراني شفت الشباب تنصح بموقع ايتريد، بالله ويش هو موقعهم وايش الأجراءات حقتهم، ترا المواقع الأجنبية تخوف أحيانا

نسلم عليكم

meedoing

عضو نشط
البنك الأهلي

مشكور أخوي أبو السعود

بالنسبة للبنك الأهلي، راجعت موقعهم FAQ بالنسبة لمدة 90 يوم، والمحتوى كالاتي:

Q35- What is a 90-day restriction?

A- When your account is on 90 day restriction, you can only use the cash available in your account (cash that is settled in your account).
For example, if you sell a stock from your portfolio, it takes three days to settle the transaction. When your account is on 90 day restriction the cash generated from the selling of the stock can’t be used to place buy orders until settlement (three days) where in normal account condition you can use the cash generated the next day or same day in some cases.

الي فهمتو انو تحرم من الشراء لمدة ثلاث أيام فقط من العائد الفوري من عمليات بيع اخرى، وذلك لمدة 90 يوم
لكن في الوضع الطبيعي تقدر تبيع وتشتري بالعائد بنفس اليوم

مو زي ما تفضل الأخ بمشكلته، يمكن تكون هاي لصالحه

ابو عرب

عضو نشط
الله يعوضنا وأياك أخوي .. انا طبيت بنفس مشكلتك ..

اغلاق محفظتي لمدة ثلاثه أشهر . علماا انهم لم ينبهونا بالاجرأت الجديدة
المهم انننا ... نتعلم من اخطائناا . وأخطاء غيرناا ..
مالنا وأنا خوك الا مثل ماقالوا الشباب ... https://www.etrade.com/
انا مع بداية الاسبوع أبي اسجل بأي تريد
بس ياليت احد الشباب يشرح لنا كيفية تعبيأة النموذج .. لانه كله انجليزي واحنا مو لذيك المعرفه بالانجليزي ..

نـــداء لشباب اللي لهم معرفه بالتسجيل ووضع نوذج بالمنتدى مشروح بالعربي
لاي تريد .. انهم يقدمون مساعدتهم .. ولكم جزيل الشكر

ابوهاني

عضو نشط
لقد قام الاخ الكريم ابورواف جزاه الله خيرا ، بشرح خطوات فتح الحساب لدى اي تريد على ملف بوربوينت وهذا هو الرابط لمن اراد الاستفادة من الملف المذكور

http://abohany101.topcities.com/OETrade.zip

تقبلوا تحياتي

علوش

عضو نشط
اخواني اشكركم على مشاعركم ووقفتكم معي

اخوي ابو سعود انا اعرف بالنسبه لعملية الحجز نفسها فاذا كنت شريت السهم وبعته .. وبعدين شريت بنفس المبلغ نفس السهم فأتوقع انهم ما أخطئوا في حقي .. لأن هذا هو نظام النازداك الزفت ..صح كلامك بس هم كلامهم غير الحين يقولك غيروا المدة صارت تشتري وتبيع وماتستخدم المبلغ نفسه الا بعد ثلاثة ايام شفت شغل النصب الجديد ويدعون انه نظام النازداك الجديد .

وعندهم نصبه جديدة يقولك ياأخي سبب خسارتك في شركة (lqmt) لما اتغير مسماها انت ماعطيتنا اربع وعشرين ساعه علشان نغير المسمى وتقدر تبيع هههههههه مع انهم صار لهم شهرين ماغيروا مسمى inov والله بنك مخيس

المهم اشكر الجميع على مشاعرهم الطيبه والحذر الحذر يااخوان.

meedoing

عضو نشط
أخوي علوش

اذا كنت جاد في انك تاخذ حقك من البنك الأهلي ترانا معك و أنا أول واحد، لأنه كل واحد منا (بقصد عملاء الأهلي) معرض انه يكون بنفس الموقف الي انت فيه، عشان هيك، أنا بعرف انه NASDAQ و SEC تضع شوط و أنظمة صارمة على البروكر

اذا البروكر ثبت انه ما بلتزم بالنظام أو ما بيحمي حق المستفيد، يتم طرده أو حرمانه من ممارسة عمله، أنا بنفسي قرأت عن هذا النوضوع

اذا بتحب نقوم يتنظيم حملة أو اجراءات تكون منظمة من حيث الأتصال بالأدارة مباشرة، لأنه الناس الي فوق ترانهم ما يدرون ويش قاعد يصير

هذه العناوين للي يبي يحتج

E-Mail: info@alahlibrokerage.com

Phone Numbers

We are always accessible from one convenient phone number, 800 244 6666 or +966-2-648 2847 or +966-2-263 3666 X 4411, fax number +966-2-2633585

By Mail

The National Commercial Bank
ALAHLIBrokerage
Tahliah Street
P.O. Box 8039
Jeddah 21482
Kingdom of Saudi Arabia

أنا أول ما اشتركت معهم، كان في سهم سعره في السوق 0.0007، طلبت شراء 300000 سهم بسعر السوق، يعني قلت يمكن يزيد شي بسيط، لكن شرولي الكمية بسعر 0.002، يعني ثلاث أضعاف

مش بس هيك، ما بدري كيف شرو الكمية، لأنه على الستريمر لا حجم التداول ولا السعر تغير

أنا بقترح انه يتم الأتصال بالأدارة العليا

والله ولي التوفيق

بالضبط

عضو نشط
أبو سعود
تقول (بالنسبه لعملية الحجز نفسها فاذا كنت شريت السهم وبعته .. وبعدين شريت بنفس المبلغ نفس السهم فأتوقع انهم ما أخطئوا في حقك .. لأن هذا هو نظام النازداك الزفت .. )

هذا يعني اني أقدر أشتري بنفس المبلغ في شركة أخرى وفي نفس اليوم ، ولكن ومتى يمكنني أن أشتري في الشركة الأولى

علوش

عضو نشط
اخوي meedoing

انا ارسلت شكوى لمدير خدمات الوساطة الدولية ولا رد علي الا الآن وحاولت الاتصال فيه لكن على طول يقولون انه في اجتماع ؟؟؟اذا تبغانا نشن حمله عليهم انا بديتها من زمان الحمله راح تكون على عدة اوجه واشكال ومستويات ؟؟؟

ومانستغني عن توجيهك ؟؟؟!!!!

ابو عرب

عضو نشط
مين يعرف يفتح لنا ملف ابو رواف لتسجيل بأي تريد

ابوهاني قال:
لقد قام الاخ الكريم ابورواف جزاه الله خيرا ، بشرح خطوات فتح الحساب لدى اي تريد على ملف بوربوينت وهذا هو الرابط لمن اراد الاستفادة من الملف المذكور

تقبلوا تحياتي

مساكم الله بالخير .. طلب لمن يستطيع يفتح ملف ابو رواف وينزل لنا الصور بالمنتدى .. عشان نسجل بأي تريد
صراحه ما أستطعت ان افتحه وأكيد هناك الكثير من يجهل استعمالات الكمبيوتر مثلي .. قياليت من يقدم هالخدمه لناا ..

وقبل أنسى أحب .. أشكر الله ثم أبوهاني والاخ ابو راف على مايقدمانه لأخوانهم بالمنتدى و لاننسى ابو علي صاحــب الصـرح الاعلامي الكبير من خــلال الانترنت " موقع المؤشر نت " الذي اصبح مقصد لكل من يستثمر بالاسهم الامريكيه ..

meedoing

عضو نشط
السلام عليكم

الأخ أبو عرب، لكي تفتح الملف لا تضغط على الرابط مباشرة، و لكن قم بنسخ الرابط و ضعه في مكان العنوان في النتصفح أو أكتبه كتابة في عنوان التصفح

يعني مكان العنوان اكتب العنوان التالي كتابة

أو أعمل نسخ و لصق

بالتوفيق ان شاء الله

ابو عرب

عضو نشط
meedoing قال:
الأخ أبو عرب، لكي تفتح الملف لا تضغط على الرابط مباشرة، و لكن قم بنسخ الرابط و ضعه في مكان العنوان في النتصفح أو أكتبه كتابة في عنوان التصفح

يعني مكان العنوان اكتب العنوان التالي كتابة

أو أعمل نسخ و لصق

بالتوفيق ان شاء الله

هلا والله بك اخوي _ ميدووينج

عملت اللي قلت عليه اخوي بس لما هو نزل كملف على سطح المكتب .. ماعاد رضي يفتح يقول ان فيه مشكله الله لايجيب المشاكل :D .. عاد قلت انا يمكن فتح مع احد غيري . ويعرف ينزلنا الصور عشان يبقى كمرجع لمن اراد التسجيل لمن هو مثلي مايعرف غير الباس واليوزر لدخول هالمواقع ..

تسلم اخوي meedoing .. على سرعة الرد ..مع السلامه

أعلى