الدوام والبصمه؟

الفنجال

عضو نشط
سلام عليكم الحل مع دوام البصه شنو اقطع صبعي وحطها عند الفراش شوارع زحمه وسيارات زحمه وحوادث ونتأخر شنسوي نأجر طياره ؟؟ الحل الحل قبل اقدم استقالتي :)

offoff

موقوف
الحل اخوي
يجب ان تكون النساء بالبيت وتسكير مكاتب الخدم وبعدين تشغيل الشباب اللى مومحصل وضايف الحريم محتله الوظايف وتجاوز الان الحريم اكثر من الرجال
الرجال 45%
النساء 55%

"عابر سبيل"

عضو نشط
و لا لـــــــــــك إلا الصبـــــــــــــــر

Business Man1

عضو نشط
مافي الا تاخذ فراشك والكمبل والمخدة وتنام بالادارة

Rowdy

موقوف
لا عزيزي عندي الحل بالصين يسون نسخه من اصبعك الابهام اللي تبصم فيه بس صناعة صينيه بس يمشي الحال وتقدر تعطييه الهندي اللي يسوي الجاي حق قسمك او عامل البصمه اذا كان مصري واهو يبصم بدالك وريح نفسك

الحل : اتق الله في نفسك وعملك وصل الفجر في جماعة وتوكل علي الله وماراح تتأثر بالزحمة
والله المعين

ابو سالم1

عضو نشط
حتى لو تحصلون حل حق الابهام الصورة مالها حل لان البصمة الان الجهاز يجي مع كامرة من تبصم ياخذلك صورة كل واحد يبصم تطلع مع صورة
صج تطور

yoyo1983

عضو نشط
حاول اتييب اتستثناء من الوزييير

:)

coooool2

موقوف
احسن حل تقطع صبعك و تخشه عند الفراش الهندي و تقوله هذا بابا انت كل يوم يحط صبع هني ترا اذا ما يحط انا يجيب واسطه يخصم معاشك ..

coooool2

موقوف
الحل اخوي
يجب ان تكون النساء بالبيت وتسكير مكاتب الخدم وبعدين تشغيل الشباب اللى مومحصل وضايف الحريم محتله الوظايف وتجاوز الان الحريم اكثر من الرجال
الرجال 45%
النساء 55%

صدقت بكل حرف قلته ..

تصدق انا بالتطبيقي و قاعد افكر ما اتوظف و السبه هالحريم اللي ما عندهم سالفه كله طايحه سوالف و ضحك و اكل و جاي حليب ..

(( الحريم سبب بطاله الشباب ))

متى تفضي وقت تربي عيالها .. بس شاطره ترس مكياج و سوق ..

الحرمه مكانها البيت ..

أعلى