الوطنية للإتصالات حراميه أكثر من زين !!!!!!!

Bo Ahmad

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
قبل كم يوم واحد من الربع وصله تبليغ بقضيه مطلوب فيها مبلغ 900 دينار
ولما أستفسر اتضح أن الوطنية للاتصالات رافعين عليه قضيه وبدون سابق علم له بأي شي ، انه لم يسدد فواتير اشتراك وصلة الانترنت لمدت ثلاث سنوات .
وهو اساسا لم يجدد الشتراك وتم فصل الانترنت عند انتهاء العقد.
الشركة المحترمه الوطنية للإتصالات تجدد الشتراك تلقائي وبدون تبليغ العميل وتحسب عليه الفواتير مع العلم انه الخط مفصول.
ولما راجع الشركة قالوا له كان يجب عليك مراجعة فروع الوطنية لإنهاء العقد.
وانا شخصيا كنت استخدم وصلة الانترنت للوطنية ( مع انه كان تعبان والسرعه فاشله )
و لما سمعت هالموضوع اتصلت على الوطنية ، وإلا نفس الموضوع مسوينه معاي وقالوا لي عليك 300 دينار لانه صارلي اقل من سنه.

ارجوا كل من يقراء الموضوع ينقله للجميع كي لا يقع أحد آخر في حيل هذ الشركة المحتاله

وشكرا ،،،

baselko

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
قبل كم يوم واحد من الربع وصله تبليغ بقضيه مطلوب فيها مبلغ 900 دينار
ولما أستفسر اتضح أن الوطنية للاتصالات رافعين عليه قضيه وبدون سابق علم له بأي شي ، انه لم يسدد فواتير اشتراك وصلة الانترنت لمدت ثلاث سنوات .
وهو اساسا لم يجدد الشتراك وتم فصل الانترنت عند انتهاء العقد.
الشركة المحترمه الوطنية للإتصالات تجدد الشتراك تلقائي وبدون تبليغ العميل وتحسب عليه الفواتير مع العلم انه الخط مفصول.
ولما راجع الشركة قالوا له كان يجب عليك مراجعة فروع الوطنية لإنهاء العقد.
وانا شخصيا كنت استخدم وصلة الانترنت للوطنية ( مع انه كان تعبان والسرعه فاشله )
و لما سمعت هالموضوع اتصلت على الوطنية ، وإلا نفس الموضوع مسوينه معاي وقالوا لي عليك 300 دينار لانه صارلي اقل من سنه.

ارجوا كل من يقراء الموضوع ينقله للجميع كي لا يقع أحد آخر في حيل هذ الشركة المحتاله

وشكرا ،،،

والله اخوي انا صارت لي نفس المشكلة دازين لي فاتورة ب27 دينار ذاكرين فيها بانني لم اسدد الاشتراكات ورحت لهم قلت حق الموظفة انا فاصل خط الانترنت من سنه والخط ما استخدمه الا للانترنت والغيت العقد قالت جيب لي العقد وتدرون عاد احنا اوراق مانخليها على طول بالزباله وبعد ما راجعتهم وعلى فكرة هذي مو اول مرة يسونها فيني بس صج حرامية .

العملاق

عضو نشط
والله اخوي انا صارت لي نفس المشكلة دازين لي فاتورة ب27 دينار ذاكرين فيها بانني لم اسدد الاشتراكات ورحت لهم قلت حق الموظفة انا فاصل خط الانترنت من سنه والخط ما استخدمه الا للانترنت والغيت العقد قالت جيب لي العقد وتدرون عاد احنا اوراق مانخليها على طول بالزباله وبعد ما راجعتهم وعلى فكرة هذي مو اول مرة يسونها فيني بس صج حرامية .

صارت لي نفس المشكله مع انه كان عندي ايصالات بالدفع و الغاء الخدمه
ومع ذلك قامت الشركه بالمطالبه بالدفع عن طريق محامي الشركه
و ما انحلت المشكله الا بعد عدة مراجعات مكرره للشركه و مقابلة فلان و علان ...
شركه تعبانه حدها
توبه اتعامل معاها مره ثانيه

سياف

عضو نشط
عيل بفصله من باجر

mxxy

عضو مبدع
هل يعقل الوطنية حراميه / وزين حراميه \ وفيفا حراميه ... !!

لا أعتقد يختلف سامع أن ما سمع عن فواتير بالغلط عن فيفا الي صارلها لحد الان شهرين بالكويت !! بما أن بنفس المنتدى فأكيد عن طريق البحث البسيط بتلقون 4 شكاوي في هذا المنتدى فقط على فيفا خلال 2 شهر وكان ردي لهم أن هذي أخطاء غير مقصوده / كذلك زين و الوطنية الفواتير تنحط بالغلط لكن بشكل غير مقصود لأن لا توجد آليه طبيعيه لسرقة المشتركين داخل ديرتهم وبشكل علني والدليل أن الخطأ هذا في كل دول العالم وفي الكويت الشركات الثلاث يحصل معاهم نفس المشكلة وأحب أزيد أو أعيد يعني أن زين أكثر شركة أدخل فواتير بالغلط على المشتركين وانه 3 مرات دخلو علي فواتير بالغلط وشخصيا يعني لكن ولا مره فيهم انظلمت فأخذت حقي بمكالمة من 107 للأمانه يعني .

أرجو التفهم أكثر والتعامل مع هذه المواضيع بروح رياضية أكثر ونشالله بتنحل المشكلة مثل ما نحلت مع أكثر من شخص ،

عزيزي أنت تقول 900 دينار على سنتين عليك أنترنت صح ؟ نعم فعلا هذا صحيح ولا شك فيه لأن صارت مع وايد في زين والوطنية أيظا ( تقدر تسوي تظلم بالموضوع وتقولهم أبي كشف عن الكيلو بايت الي نصرف ؟ فماراح يشوفون ولا كيلو بايت واحد نصرف فأهني من الطبيعي حل الموضوع سريعا منهم ويذا وصلت المسألة إلى العناد فلازم عند المحامي ) . لكن لا تظن أنهم بايقينك ، صدقني لا يمكن حق رئيس مجلس ادارة الوطنية يروح حق موظفينه يختار رقم ويقول دخلوا عليه انترنت مدة 2 سنة ما تصير يعني أصلا مافي آليه حق هالكلام هذا .

وأحب أذكر ما يقال على الشركات الاتصالات في مسألة أن الشركة تحط فواتير بالغلط قــاصده فهذا كلام خطأ وليس له من الصحه ، في شركة زين مثلا 1200 موظف 600 كويتي و 400 عربي و الباجي آسيوين . والي يدير قسم الحسابات أيظا مخلوطين وناس تعمل وتجتهد وتتسابق في التطوير والتعديل وبعضهم ينطر العطله علشان يروح السينما أو يروح يسافر ناس بشر مثلنا يعني ، لا يغركم دعايات زين الباهضه أو الوطنية مثلا تره مديونين على فكرة .

أقولكم شي موظفين الـ Help Desk تنحط عليهم فواتير بالغلط !!!
أقولكم شي موظفين في الحسابات تنحط عليهم فواتير بالغلط !!! واهني مشكلته أكثر من مشكلة المشترك .

أرجو منك عزيزي أتخاذ الازم بروح رياضيه ، وقتلك قولهم طلعو كشف عن الانترنت المصروف (( وراح يشوفون أن ماكو ولا شي أنصرف + أن أنتو بأي حق أو بأي روتين أتخلون الاشتراك مفتوح وحتى وانه مو قاعد ادفع المبالغ لأن خلال 4 شهور يفترض ينقطع فشلون أنتو مكملين فأكيد الخطأ صائب وصريح وطبعا هذا المحامي يقوله .)))

وهم لازم تفيدهم أنك ماراح تدفع ولا شي فأهني راح يتخذون معاك أسلوب أما التسويه أو إسقاط كافة الفواتير

أعلى