تحذير وانذار نهائي للعضو unix يونكس

بوسعود66666

عضو مميز
طالع من يتكلم عن المواضيع الهادفة

والله يابو سعود انت بروحك قصه

ممكن اعرف شنو مواضيعك الهادفة التي اثريت فيها المنتدي عشان تصير مميز

انا اقول خليك في اخر الجرائم النكت والشعر

فاتح لي موضوع عن الجرائم ، بسألك شنو نستفيد من جريمة بنغالي سرق اغطية المناهيل والا واحد ذابح له واحد

والمشكله الكبرى ان المشرفين مخلينك مميز

ومشرفنا الفهلوي له كل الاحترام واتحداك تذكر اني شككت فيه

للاسف

باجر انا اكتب موضوع مثل الاخوان شنو احسن شاورما ؟ شنو احسن منطقه ؟ شنو احسن عطر؟؟

والاخوان المشرفين ساكتين عن هالمواضيع

انا بالاول لايمهني المسميات كنت مميز او محترف أو حتي عضو عادي
والكل يعرف هذا الشي لانه لايكبرني ولايصغرني
سابقي كما انا ابو سعود ..
والمقربون مني بالمنتدي يعلمون بذلك ..
وأذا ازعجك وجودي بالاستراحه يأ اخي أعتقد من حبي للمنتدي والسوق لايشجع بمتابعته
خاصه بهذا الفتره أما انت فتهتم كثيراً بالمسميات وتريد ان تصبح عضو مميز سوف أتنازل لك عنه أمام الجميع الان حتي أثبت لك بأن أبو سعود لايهمه ..

ومواضيعي وتحليلاتي أسال عنها الاعضاء والاداره هي التي تعرف أن كنت أستحق أو لا ..

وكذلك أشكرك بأنك جعلتني ابتسم من قلبي قبل النوم

AWSAT

عضو نشط
الفـــــــــتنة أشـــــــــــــــد مـــــن القــــــــــــتل

أيــــــــت المــــــنافـــــقيــن ثــــــــلاث

*اذا تــــحدث كــــــــذب

* اذا أوتـــــــــــمنا خــــــــــان

* اذا أوعـــــــــــــــــــــد أخـــلف

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

يالله يعينا علا طاعتك وسنت نبييك

فوركسي

عضو نشط
كنت اود لو انكم عاملتموني بالمثل فقد كان لي معرف اخر ولما تكلمت عن الدار والاعيبها اوقفتموني وها هي الايام تفضح الدار ومن على شاكلتها

EXPERT-Q8

عضو نشط
بصراحة
شهادتي مجروحة بالأخ يونكس
انا واحد من زمان اقرا واتابع المنتدى وياما استفدت من معلومات العضو المميزunix
so keeeeeeeeep going واترك كلام العذال عنك

وموفق خير انشاءالله

ahmed7667

عضو نشط
الاخ يونكس رجل يحلل وبكل جرأة يقول اللي عنده صحيح ان في بعض مشاركاته دفشه بس رجال يقول اللي عنده ( واغلبها صحيح ) وهذا منتدي للجميع لطرح وجهات نظرهم بس نطلب منه وحنا نمون عليه ان شاء الله انه يخف شويه من اسلوبه الجاف وهو رجل يستاهل كل الخير علي التحليل والمعلومات القيمه
ودمتم

Bubyan

عضو نشط
صراحة الموضوع أكشن...

حتى المشرف سرق الانظار بالعنوان.

من وجهة نظري المتواضعة ان المنتدى يستوعب جميع وجهات النظر مهما اختلفت.

يونكس انا تضايقة من شنه حمله على شركة الدار. فكان يذم الشركة والسهم ينزل والنفسية تتعب واسهم يونكس تنزل عندي. وخسارتي كبيرة لكن لا يتحملها يونكس لا من قريب ولا من بعيد. هو تكلم بما يراه صحيح وانا المسئول الاول والاخير عن استثماري بالبورصة ولن احمل اي احد وزر خسارتي.

وبعد ذلك وجدت ان يونكس على صواب ولكن بعد فوات الاوان.

المهم انا لا اييد تكميم الافواه وبنفس الوقت يجب ان الاسلوب يكون راقي من كلا الاطراف.
ويجب أعطاء مساحة للاعضاء بطرح وجهات نظرهم بحرية ويجب الحزم لمن يتجاوز حدود أدب الحوار او من يسيء او يشهر بأحد.

وتقبلوا تحياتي

Fundamentalist

عضو نشط
لاتطبيل ولاتهويل ..

ترددت كثيرا صراحه في المشاركة في هذا الموضوع ومواضيع مشابهه له ، الاخ يونكس من الاشخاص المتمكنين في التحليل اتفق معه في العديد من تحليلاته واختلف معه احيانا في الرأي وان كنت اعتقد ان من يتطوع بأن يبدي رأيه ويسعى بالنصيحة لاخوانه عليه ان يخلص بالنصيحه وان يبذل الجهد بالتحليل المبني على اسس علميه وبيانات وان يجتهد في توضيح ماخفي منها على اخوانه والدفاع عن وجهة نظره ..

اعجبني من تحليلات الاخ يونكس رأيه في شركة منا وعودته للحق بعد ان استبان له واخلاصه النصيحه لاخوانه من حيث السرد المفصل بالبيانات والارقام ودفاعه عن وجهة نظره على اسس واضحه وموضوعيه .. ولم تعجبني مشاركاته في صفحة تمويل خليج والتي كانت بعيده كل البعد عن ماسبق ..

في مثل الاوضاع الحاليه .. لابأس من مراعاة الحالة النفسيه التي يمر بها اخواننا .. ولا اعني بذلك التطبيل للأسهم -حاشا لله- ولكن اعني الكلمة الطيبه .. فتخيل اخي الكريم لو كنت طبيبا ولديك مريض يحتضر وقد علمت انه ميت لامحاله .. فهل تذهب لاهله وتقول لهم "صاحبكم رايح فيها غسلوا ايدكم" مثلا او تقول لهم "مافيه الا العافيه بيعيش 100 سنه"؟ الاسلوبين خطأ وقس على ذلك .. فليكن شعارنا اخوتي لاتطبيل ولاتهويل ويكون النقاش على اسس وبينة وبموضوعيه .. والله اعلم ..

فالتحليل امانه والكلمه مسئوليه فمن اراد ان يتطوع بالنصيحه لاخوانه فليبذل باخلاص وتفاني وليجتهد قدر استطاعته ..

وعذرا على الاطاله ..

UNIX

موقوف
ترددت كثيرا صراحه في المشاركة في هذا الموضوع ومواضيع مشابهه له ، الاخ يونكس من الاشخاص المتمكنين في التحليل اتفق معه في العديد من تحليلاته واختلف معه احيانا في الرأي وان كنت اعتقد ان من يتطوع بأن يبدي رأيه ويسعى بالنصيحة لاخوانه عليه ان يخلص بالنصيحه وان يبذل الجهد بالتحليل المبني على اسس علميه وبيانات وان يجتهد في توضيح ماخفي منها على اخوانه والدفاع عن وجهة نظره ..

اعجبني من تحليلات الاخ يونكس رأيه في شركة منا وعودته للحق بعد ان استبان له واخلاصه النصيحه لاخوانه من حيث السرد المفصل بالبيانات والارقام ودفاعه عن وجهة نظره على اسس واضحه وموضوعيه .. ولم تعجبني مشاركاته في صفحة تمويل خليج والتي كانت بعيده كل البعد عن ماسبق ..

في مثل الاوضاع الحاليه .. لابأس من مراعاة الحالة النفسيه التي يمر بها اخواننا .. ولا اعني بذلك التطبيل للأسهم -حاشا لله- ولكن اعني الكلمة الطيبه .. فتخيل اخي الكريم لو كنت طبيبا ولديك مريض يحتضر وقد علمت انه ميت لامحاله .. فهل تذهب لاهله وتقول لهم "صاحبكم رايح فيها غسلوا ايدكم" مثلا او تقول لهم "مافيه الا العافيه بيعيش 100 سنه"؟ الاسلوبين خطأ وقس على ذلك .. فليكن شعارنا اخوتي لاتطبيل ولاتهويل ويكون النقاش على اسس وبينة وبموضوعيه .. والله اعلم ..

فالتحليل امانه والكلمه مسئوليه فمن اراد ان يتطوع بالنصيحه لاخوانه فليبذل باخلاص وتفاني وليجتهد قدر استطاعته ..

وعذرا على الاطاله ..

أخي الكريم،، انت قرنت الروح الانسانية بالدينار؟؟

يعني هل عندك هلاك الانسان مثل هلاك الدينار؟؟

تمويل خليجي سهم سيء و كنت أقولها من أيام ال 910 فلوس، و كلامي صدق نزل الى 214 فلس. و لو كلامي مو صج وين ملاكه قبل 8 شهور أساميهم ما تبين ؟ :)

ليش اصحاب الشركة باعوكم اياها بالعالي؟؟

أخوي ليس كل الميزانيات عباره عن خصوم متداولة و أصول ثابته. في أمور أعمق من جذي و ما تتبين لك الا اذا فعلياً مارست التحليل على الاف الميزيانيات.

Mr. Eng.

عضو مميز
و الله طلعت منت هين UNIX كتبت موضوع عن سهم و عقبها السهم بط من خرعة الأعضاء
:eek:
اي منطق هذا و ليش سهم ينزل اكثر من 50 % على موضوع انكتب؟
السهم لو فيه خير ما تهزه مواضيع نفترض مثلا الموضوع كان إشاعه و هالشي مستبعد من أشخاص ثقة بالمنتدى من ضمنهم يونكس هل هالإشاعة دارت الكويت كلها و خوفت حتى المحافظ الإستثماريه اللي عندها او المفروض عندها محللين مفصلين السهم قبل لا يشترونه يقطون السهم لمجرد موضوع او اشاعه انكتبت بمنتدى و الله اعلم منوا اللي كتبها
اي شركه تحترم هذي تحترم ملاك السهم يشترون ممتلكات اصحابها اقصد اعضاء مجلس الإدارة بأسعار تقديريه تمت عن طريقهم شخصيا و بنفس الوقت بعد ما تشتري راح تطلب زيادة رأس المال؟
وين قاعدين اصحوا يا جماعة الخير
بالنهاية رحم الله والديك يا يونكس دنيا و آخره و الله يكثر من أمثالك

Fundamentalist

عضو نشط
أخي الكريم،، انت قرنت الروح الانسانية بالدينار؟؟

يعني هل عندك هلاك الانسان مثل هلاك الدينار؟؟

تمويل خليجي سهم سيء و كنت أقولها من أيام ال 910 فلوس، و كلامي صدق نزل الى 214 فلس. و لو كلامي مو صج وين ملاكه قبل 8 شهور أساميهم ما تبين ؟ :)

ليش اصحاب الشركة باعوكم اياها بالعالي؟؟

أخوي ليس كل الميزانيات عباره عن خصوم متداولة و أصول ثابته. في أمور أعمق من جذي و ما تتبين لك الا اذا فعلياً مارست التحليل على الاف الميزيانيات.

الكل نازل اخوي موبس تمويل خليجي .. الوطني من فوق دينارين الحين قريب الدينار .. التمويل "بيتك" كان 3 دنانير شوف سعره الحين .. السعر السوقي عمره ماكان مقياس حقيقي لاداء الشركه وهالنقطه ماظن تغيب عن شخص مثلك :)

خروج مساهمين مايعني ان بالضروره في عيب بالشركه لانك ماتدري شنو ظروفهم "مثل مورغان ستانلي وحاجته للسيوله بامريكا" واذا اخذنا الامور على هذا المقياس هل نقدر نقول بنك بوبيان مثلا سيء لان الدار ستخرج منه؟

ولاني ادري انك ماتبي تقول شنو المآخذ اللي انت شايفها على تمويل خليجي .. فماراح اسألك :)

jazah14247

عضو نشط
يا اخوان هذا المكان يسمى منتدى كل واحد يقول اللي ييه بدون قلت ادب ولا وصاخه
والاخ يونكس يشد القاري بتحليلاته وتعليقاته واذا في ناس موعاجبهم رايه لا يقرونه الامر بسيط
وشكرا لك يايونكس وتحياتي لك وامثالك

UNIX

موقوف
الكل نازل اخوي موبس تمويل خليجي .. الوطني من فوق دينارين الحين قريب الدينار .. التمويل "بيتك" كان 3 دنانير شوف سعره الحين .. السعر السوقي عمره ماكان مقياس حقيقي لاداء الشركه وهالنقطه ماظن تغيب عن شخص مثلك :)

خروج مساهمين مايعني ان بالضروره في عيب بالشركه لانك ماتدري شنو ظروفهم "مثل مورغان ستانلي وحاجته للسيوله بامريكا" واذا اخذنا الامور على هذا المقياس هل نقدر نقول بنك بوبيان مثلا سيء لان الدار ستخرج منه؟

ولاني ادري انك ماتبي تقول شنو المآخذ اللي انت شايفها على تمويل خليجي .. فماراح اسألك :)

بيتك نزل لوقف تمويله للعقار، و الكل يدري ان البنوك الاسلامية واقفه على العقار.

الوطني نزل و ذلك لانخفاض هوامش الاقراض و لتشديد المركزي في الاقراض + خسائره المتتابعه في صناديقه و محافظه بأمريكا و أوربا. بس ملاك بيتك و الوطني ما باعوا حصصهم.

تمويل جناحي ليش طاح؟ و ليش ملاكه باعوا؟؟

و من قال مورجان ستانلي عنده مشاكل بالسيوله؟؟ و شنو 6% من تمويل خليجي بالنسبة لمقدار حجمه؟؟؟

يكون بعلمك مورجان ستانلي قاعد يشتري البنوك الاستثمارية المتعثره بأمريكا بدون أي مشكله :)

اذا تعرف احد من ربعك في استثمارات الشرق الأوسط لمورجان ستانلي اتصل عليه و اسأله :)

راح يقولك ليش باعوا كميتهم على مدى 3 أيام.

الله العالم انك ما راح تسمع مني لأنك من ملاك السهم و الانسان بغريزته ما يحب أحد يصدمه بالواقع.

شوف انا عندي سهم الصفاة ونازل علي وااااااااايد، بس مو هامني لأن من خلال بياناتها المالية أشوف انها من أفضل شركات قطاع الاستثمار + ملاكها ما باعوا شي + الاستثمارات الوطنية تملكت 5% من الشركة بأسعار 250-260 فلس.

holding

موقوف
يونكس المتنفس لما في قلوب المتظررين شاكر للأداره علي وجود من يقول ربي الله.

UNIX

موقوف
يونكس المتنفس لما في قلوب المتظررين شاكر للأداره علي وجود من يقول ربي الله.

في شي مهم أخوي،، لا تعشق مجالس ادارة الشركات فقط لأنك شاري سهمهم و الله العظيم هؤلاء الناس لا يحبون الخير لصغار المستثمرين،، اشتر السهم على اسس متينة، و متى ما شفته جانب الصواب حوكه على المطلوب :)

صلفوح

عضو نشط
بيتك نزل لوقف تمويله للعقار، و الكل يدري ان البنوك الاسلامية واقفه على العقار.

الوطني نزل و ذلك لانخفاض هوامش الاقراض و لتشديد المركزي في الاقراض + خسائره المتتابعه في صناديقه و محافظه بأمريكا و أوربا. بس ملاك بيتك و الوطني ما باعوا حصصهم.

تمويل جناحي ليش طاح؟ و ليش ملاكه باعوا؟؟

و من قال مورجان ستانلي عنده مشاكل بالسيوله؟؟ و شنو 6% من تمويل خليجي بالنسبة لمقدار حجمه؟؟؟

يكون بعلمك مورجان ستانلي قاعد يشتري البنوك الاستثمارية المتعثره بأمريكا بدون أي مشكله :)

اذا تعرف احد من ربعك في استثمارات الشرق الأوسط لمورجان ستانلي اتصل عليه و اسأله :)

راح يقولك ليش باعوا كميتهم على مدى 3 أيام.

الله العالم انك ما راح تسمع مني لأنك من ملاك السهم و الانسان بغريزته ما يحب أحد يصدمه بالواقع.

شوف انا عندي سهم الصفاة ونازل علي وااااااااايد، بس مو هامني لأن من خلال بياناتها المالية أشوف انها من أفضل شركات قطاع الاستثمار + ملاكها ما باعوا شي + الاستثمارات الوطنية تملكت 5% من الشركة بأسعار 250-260 فلس.

البورصات العالمية نازلة وقفت على تمويل خليجي
وما بعدين ما عرفنا لك مرة تقول بياناته المالية سيئة ومرة تتسآل عن سبب نزوله ، ومو شرط نزوله يتعلق بمشكلة في نفس الشركة ولكن بالناس إللي تملك بالسهم والكل يعرف بنوك وشركات وايد قامت تسيل أسهمها وهذا سبب تراجع السهم ، أما بخروج مورجان ستانلي من السهم فلا يتعلق بمشكلة في السهم ولكن لدواعي إستثمارية تخصهم ومثل ما يقولون راس المال جبان وإفهمها إنت .
فياريت لو إنك تبطل توقعات وتكهنات على مزاجك وتجيب لي أشياء مثبتة مو أقعد أقول أنا أعتقد وأنا أتوقع .
وللعلم تمويل خليجي أشرف من بيتك :p

الطـبـيـب

عضو نشط
كلمة الحق تنقال

الأخ يونكس يحب الخير لإخوانه

فجزاه الله خيرا

UNIX

موقوف
البورصات العالمية نازلة وقفت على تمويل خليجي
وما بعدين ما عرفنا لك مرة تقول بياناته المالية سيئة ومرة تتسآل عن سبب نزوله ، ومو شرط نزوله يتعلق بمشكلة في نفس الشركة ولكن بالناس إللي تملك بالسهم والكل يعرف بنوك وشركات وايد قامت تسيل أسهمها وهذا سبب تراجع السهم ، أما بخروج مورجان ستانلي من السهم فلا يتعلق بمشكلة في السهم ولكن لدواعي إستثمارية تخصهم ومثل ما يقولون راس المال جبان وإفهمها إنت .
فياريت لو إنك تبطل توقعات وتكهنات على مزاجك وتجيب لي أشياء مثبتة مو أقعد أقول أنا أعتقد وأنا أتوقع .
وللعلم تمويل خليجي أشرف من بيتك :p

لما تشغلني بشركة أبوك، اطلب مني اللي تبيه.

تدبس زيادة بالسهم بس اذا نزل الى اسعار قريبة من القيمة الاسمية لا اتدزلي على الخاص تقولي شسوي؟

ماشي؟؟

صلفوح

عضو نشط
لما تشغلني بشركة أبوك، اطلب مني اللي تبيه.

تدبس زيادة بالسهم بس اذا نزل الى اسعار قريبة من القيمة الاسمية لا اتدزلي على الخاص تقولي شسوي؟

ماشي؟؟

منو دز لك على الخاص؟ والله إنت شخص عايش بوهم
وبعدين أبوي ما يشغل ناس مصرقعة
وأخيراً أنا مو مدبس بالسهم وراح تشوف تمويل خليجي شنو
وإذا أنا بستشير ناس بستشير ناس صاحية مو متناقضة
وسلم لي على تعمير خليجي :p.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كلمة حق تقال

يونيكس ما قال الا الحق

والله يجزاه عنا كل خير