محامي يتبرع مجانا برفع القضايا على مجالس إدارة الشركات

L.yan

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

أنا أتكلم جد ومسئول عن كلامي المحامي لن يأخذ فلس واحد بس اذا عندك دليل على مجلس الإدارة بأنه خسر الشركة بسبب سوء إدارته لها أنا حاضر وراسلني وأعطيك رقم تلفوني وهذا وعد مني

kaifani

عضو نشط
راح يرفع قضايا لما يقول بس , ثلاث أرباع الشركات رايحين فيها .:)

المقرود

عضو نشط
شركة دار الاستثمار كان تصريح رئيسها عدنان المسلم مضلل ، وخلا الناس يحتفظون بالسهم ومايبيعون على أساس إن الشركة ما عندها مشاكل مالية وكل المشكلة عبارة عن ديون بسيطة والأمر مقدور عليه ،

ولما صرح كان السهم يتداول عند 700 فلس تقريبا ، والحين نزل إلى 51 فلس
هل يساعدنا المحامي في هذه القضية ؟

L.yan

عضو نشط
شركة دار الاستثمار كان تصريح رئيسها عدنان المسلم مضلل ، وخلا الناس يحتفظون بالسهم ومايبيعون على أساس إن الشركة ما عندها مشاكل مالية وكل المشكلة عبارة عن ديون بسيطة والأمر مقدور عليه ،

ولما صرح كان السهم يتداول عند 700 فلس تقريبا ، والحين نزل إلى 51 فلس
هل يساعدنا المحامي في هذه القضية ؟

بعد اعلان الأرباح شوف اذا فيه خسائر لك حق رفع القضية اما سعر السعم فهو متروك للعرض الطلب .

rahaly

مستشار قانوني
ياخوي شنو هالمنافسة ؟؟

انا قلت ارفع قضية ببلاش ... وانا مسجل براءة اختراع للفكرة(حقوق الملكية الفكرية) من قبلك

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1780034&posted=1#post1780034

.... مدام القصة فيها منافسة ...

اللي يرفع قضية عندي ... انا اعطيه 10 فلوس على السهم اللي يملكة وارفعله قضية بلاش ... وبعد الحكم اذا ربح اعطيه فلوس .. واذا خسر القضية اسفره على حسابي زالمسي (النمسا) اسبوع بزنس كلاس وفندق 5 نجوم ..... 3 وجبات يوميا ... ووزن اكسترا 30 كيلو على حسابي

ها ؟؟
ينافسني محاميك ؟؟

:)

فوريو

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

أنا أتكلم جد ومسئول عن كلامي المحامي لن يأخذ فلس واحد بس اذا عندك دليل على مجلس الإدارة بأنه خسر الشركة بسبب سوء إدارته لها أنا حاضر وراسلني وأعطيك رقم تلفوني وهذا وعد مني

نراسلك على الخاص ونسجل وياك بس ماعندنا دليل شلون؟؟​

sulaimanajmani

عضو نشط
ياخوي شنو هالمنافسة ؟؟

انا قلت ارفع قضية ببلاش ... وانا مسجل براءة اختراع للفكرة(حقوق الملكية الفكرية) من قبلك

اللي يرفع قضية عندي ... انا اعطيه 10 فلوس على السهم اللي يملكة وارفعله قضية بلاش ... وبعد الحكم اذا ربح اعطيه فلوس .. واذا خسر القضية اسفره على حسابي زالمسي (النمسا) اسبوع بزنس كلاس وفندق 5 نجوم ..... 3 وجبات يوميا ... ووزن اكسترا 30 كيلو على حسابيها ؟؟
ينافسني محاميك ؟؟

انا راضى بخسارة قضيتى بس سفرنى زلمسى خلنى ارتاح من السوق وانا متنازل عن ال30 كيلو ترانى مفلس وما عندى اشترى شى من هناك ومكتفى بوجبتين بس مو الحين :d

الراقي

بوعبدالله
ياخوي شنو هالمنافسة ؟؟

اللي يرفع قضية عندي ... انا اعطيه 10 فلوس على السهم اللي يملكة وارفعله قضية بلاش ... وبعد الحكم اذا ربح اعطيه فلوس .. واذا خسر القضية اسفره على حسابي زالمسي (النمسا) اسبوع بزنس كلاس وفندق 5 نجوم ..... 3 وجبات يوميا ... ووزن اكسترا 30 كيلو على حسابي

ها ؟؟
ينافسني محاميك ؟؟

ممكن تخسري قضيتي انا مع العيال نبي نروح سفرة صغيرة حق السعودية :)

rahaly

مستشار قانوني
ممكن تخسري قضيتي انا مع العيال نبي نروح سفرة صغيرة حق السعودية :)

انا راضى بخسارة قضيتى بس سفرنى زلمسى خلنى ارتاح من السوق وانا متنازل عن ال30 كيلو ترانى مفلس وما عندى اشترى شى من هناك ومكتفى بوجبتين بس مو الحين :d

ولييييييه ...
الحالة اصعب من اللي توقعتها

coooool2

موقوف
زين و منو يحاسب تصريح الشمالي و باقر ؟؟!

الطـبـيـب

عضو نشط
الله يوفقك يا خوي رحالي تستاهل كل خير

الله يرحمه سامي البدر قال اللي ببيع سهمي هو الخسران

وقال سوف يرتفع السوق وسكيون لاسهم المجموعة نصيب في ذلك الارتفاع

وقال صيف ساحن

وقال .....

بس الله يرحمه

الصراحه انه الدار افضل واصدق من كذا شركه شوفو اداء صناديقهم واخذو صندوقهم العقارى ترى افضل من صندوق مكاسب تبع اعيان الفرق واضح وقارنو المالى مع كذا صندوق شوفو الفرق اخوانى انا اقول ان الدار افضل من كذا شركه شوفو اعيان شنو مخربطه لا والقضايا جايه عليها قال مصداقيه

L.yan

عضو نشط
ياخوي شنو هالمنافسة ؟؟

ها ؟؟
ينافسني محاميك ؟؟

ها ها ها اذا عندك هالعروض الطيبة انا بخلي محاميي وبوكلك

L.yan

عضو نشط
إلى جميع الأخوة انتظروا إعلان الأرباح لشركاتكم واذا ثبت قصور بمجالس الادارات سبب بخسائر بوقتها نرفع القضايا وناخذ حقنا منهم بس اجتهدوا على جمع الأدلة ولاتتهاونون وما يضيع حق وراه مطالب وأنا عند وعدي المحامي مجانا وراح أعطيكم تلفوني بوقتها وعنوان المحامي وراح أكون معاكم خطوة بخطوة وصدقوني التقصير واضح بكل الادارات والأدلة موصعبة بس يبيلها تحرك جماعي والشركات الي غامرت بفلوسنا ب؟أعمال غير مصرح لها الاستثمار فيا كثيرة وهي أول من نقاضيه والقضاء الكويتي فاتح أبوابه بس ننتظر هالشهر ونشوف الاعلانات وبعدها نبدأ إن شاء الله وصدقوني هدفي فقط إحقاق الحق ومصلحتي هي مصلحتكم ولا أطمع بغير الدعاء والله يشهد .

أعلى