إلغاء وظائف في شركات وساطة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابودندونه, بتاريخ ‏18 يناير 2009.

  1. ابودندونه

    ابودندونه موقوف

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    الغاء وظائف في شركات وساطة

    انتقلت عدوى الغاء الوظائف من المؤسسات العالمية التي تأثرت كثيراً في ظل الازمة المالية الى الشركات الكويتية ليس فقط الشركات المدرجة في سوق الاوراق المالية بل ايضاً شركات الوساطة المالية العاملة.

    وفي هذا الاطار علم ان عدداً من شركات الوساطة المالية العاملة في البورصة قد قامت بموجة انهاء خدمات عدد كبير من العاملين فيها غالبيتهم ممن يحملون الجنسية الكويتية اضافة الى جنسيات اخرى.

    وتضمنت المعلومات ان الشركات التي قادت العملية هي واحدة من افضل واكبر الشركات التي تعمل في القطاع، اذ تشير مصادر الى ان التسريحات قد جاءت في ظل مساعي تقليص التكاليف والمصروفات تحسباً ان يسوء الوضع اكثر من ذلك مما يؤثر على عمل ونشاط شركات الوساطة. فيما قوبلت القرارات التي اصدرتها اكثر من شركة بانهاء خدمات الكثير من كودارها باستياء عارم من قبل الكويتيين الذين يعملون في القطاع.

    وذكرت المصادر ان اكثرية من انهيت خدماتهم وتمت مخاطبتهم بكتب رسمية هم ممن يعملون كوسطاء ماليين اضافة الى بعض موظفي الخدمات المساندة لذلك
     
  2. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    لا ويقولون ليش الكويتيين يبون الوظيفة الحكومية انا عندىالاستقرار الوظيفى اهم من زيادة راتب 200دينار فى الخاص
     
  3. albarooona

    albarooona عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2009
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    على الرغم من أن هالشركات للحين ما تعرضت للافلاس بس مادري ليش شاعدين يستغنون عن خدمات الموظفين إلي اهم وصلوا الشركات إلى هالمكانة وبشغلهم وخبراتهم خلوا الشركات بس شوفوا بأول أزمة تخلت عنهم على طول
    ماقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله