إلغاء وظائف في شركات وساطة

ابودندونه

موقوف
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
231
الغاء وظائف في شركات وساطة

انتقلت عدوى الغاء الوظائف من المؤسسات العالمية التي تأثرت كثيراً في ظل الازمة المالية الى الشركات الكويتية ليس فقط الشركات المدرجة في سوق الاوراق المالية بل ايضاً شركات الوساطة المالية العاملة.

وفي هذا الاطار علم ان عدداً من شركات الوساطة المالية العاملة في البورصة قد قامت بموجة انهاء خدمات عدد كبير من العاملين فيها غالبيتهم ممن يحملون الجنسية الكويتية اضافة الى جنسيات اخرى.

وتضمنت المعلومات ان الشركات التي قادت العملية هي واحدة من افضل واكبر الشركات التي تعمل في القطاع، اذ تشير مصادر الى ان التسريحات قد جاءت في ظل مساعي تقليص التكاليف والمصروفات تحسباً ان يسوء الوضع اكثر من ذلك مما يؤثر على عمل ونشاط شركات الوساطة. فيما قوبلت القرارات التي اصدرتها اكثر من شركة بانهاء خدمات الكثير من كودارها باستياء عارم من قبل الكويتيين الذين يعملون في القطاع.

وذكرت المصادر ان اكثرية من انهيت خدماتهم وتمت مخاطبتهم بكتب رسمية هم ممن يعملون كوسطاء ماليين اضافة الى بعض موظفي الخدمات المساندة لذلك
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
لا ويقولون ليش الكويتيين يبون الوظيفة الحكومية انا عندىالاستقرار الوظيفى اهم من زيادة راتب 200دينار فى الخاص
 

albarooona

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2009
المشاركات
19
على الرغم من أن هالشركات للحين ما تعرضت للافلاس بس مادري ليش شاعدين يستغنون عن خدمات الموظفين إلي اهم وصلوا الشركات إلى هالمكانة وبشغلهم وخبراتهم خلوا الشركات بس شوفوا بأول أزمة تخلت عنهم على طول
ماقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله
 
أعلى