لجنة أزالة التعديات...!

الحالة
موضوع مغلق

حمود الفشقه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بسم الله والصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه..

أبدأ بالموضوع

الآن الجرافات تشتغل تكسير بحديقة منزلنا مع أن عمرها 26 سنه لم يتم التعرض لها ولم تصدر شكوى من أحد على وضع الحديقه
مع العلم انها تبعد 3 أمتار عن مدرسه بجانب المنزل...
أسأله كثيره خطرت فـ بالي يمكن لجنة سئ الذكر واللي أمره بتنفيذ ذلك...
ماعندهم فكرهـ عنها !

1/ هل سيأتي يوم نرى فيه هذه الجرافات تقضي على التعديات في منطقة الصليبيه ؟ ((أم أبوي مايقدر الا على أمي))
2/ الا يوجد أهم من هذه التجاوزات (سمية تجاوزات) طيب والشويخ الصناعيه شنو تسميتها ؟؟؟

نغير الموضوع

بالنسبه للبلديه.. تجاوزات في كل شئ خذ مثال الأكل في المطاعم والتسمم اللي لم يسلم منه أحد...تجاوزات لاتعد ولاتحصى
ملاحظه** القيام بجوله تفتيش عنصر مهم واساسي((صحفي+مصور من كل جريده))

نروح الشئون تجار البشر لازالوا مستمرين بعملهم الدئوب وماخفي أعظم
في الرياضه تجاوزات في كل شئ من المسئول ؟

والداخليه مخالفي الأقامه + تجارة الخمور + تجارة الدعاره و و و والى.........ألخ هل تم القضاء عليها ؟ طبعآ لا !

طيب وحماية الاموال العامه للدوله مصري يسرق صندوق أعانة المرضى أين الدوله ؟
اوكي محد درا عنه ترا المبلغ جايد فوق 3 مليون يعني مو بساعه وربع ينفذ ويحجز ويطير لأهله !!!
مصري مع متنفذين ينصبون على الشعب في شركة هبتكو أين اللي يطبقون القوانين ؟ أين الأنتربول عن الهاربين ؟!!!!؟
ناقلات النفط يتم تسديد ديون 938 شخص على حساب الدوله
الموضوع كبر صح ؟ هني نوقف !

ترا الافكار والاسأله تتوارد وغير مرتبه والتعبير صفر أنا بلحظات غضب بس الصج يجب ان يقال..حسافه ياكويت.
:(

لندكروزرر

عضو نشط
اخو حمود الله لا يوفقهم الى كانو سبب في هذا بس اقولك في بييييت بشامية لو تشوفة تقول الى عندنا ارحم وانا موقصدى بتفرقة بين اهل الكويت بس لازم القانون على الكل بس انا اشوف لجنة الإزالة بس عندنا كل يوم وينهم هناك ليش بس اقول وين الاعضاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى