باجر السوق اخضر

الحالة
موضوع مغلق

كي نت

موقوف
مساع قاعد في دوانيه يقولون باجر السوق اخضر ومو اقل من 100 نقطه في اردتاد ويقولون القمه اليوم واللى صار شي يطمن حق الشركات مادري شنو العلاقه بضبط وبنشوف باجر انا واحد من الناس اول ما يصير على اسمي طلب راح ابييع ولا اصبر على ولا سهم كلش

الراقي

بوعبدالله
ياخوي تبدل ربع بربع الدوانية اللي انا فيها كل احباط والسوق رايح عندهم 3الاف نقطة:)

مساع قاعد في دوانيه يقولون باجر السوق اخضر ومو اقل من 100 نقطه في اردتاد ويقولون القمه اليوم واللى صار شي يطمن حق الشركات مادري شنو العلاقه بضبط وبنشوف باجر انا واحد من الناس اول ما يصير على اسمي طلب راح ابييع ولا اصبر على ولا سهم كلش

مايصير تعزمني على هالديوانية ؟

سحتوت

عضو نشط
ياخوي تبدل ربع بربع الدوانية اللي انا فيها كل احباط والسوق رايح عندهم 3الاف نقطة:)

الظاهر يالراقي أنت بنفس الدوانيه اللي انا فيها:)

L.yan

عضو نشط
Size="7"]إن شاء الله السوق باكر أخضر وراح يكسر7000[/size]

adelsaqer

عضو نشط

باجر يبين اذا دوانيتك عروقها في الماي او لا ؟ :d

بو سليمان

عضو مميز
70 /70/70

اشحفان

عضو نشط
يا ريت تقول ان شاء الله

بو سليمان

عضو مميز
ان شاء اللة يصعد 500 نطقة

500 مره وحده تدري انها ما تصير حتي لو افترضنا ان كل الاسهم بالحد الاعلي
تدري ليش معظم الاسهم تحت 200 و الدينارية ما يتعدون الاصابع الخمس

raay

عضو نشط
والله نتمنى ان يكون اخضر
لي متى والسوق ينزف بدون رحمه

ولكن الواقع يقول لا نعلم
احنا وراهم ... خضروا السوق شرينا وتفاءلنا
حمروا السوق بعنا وتذمرنا
هذا اللي شاطرين فيه وبس

MBA.Eng

عضو نشط

وايلي

عضو مميز
المفروض يستحي على دمة ويرتد لو جلستين
علشان يكمل طريقة لل 6500
اتوقع اغلاقة ليوم غد اخضر
ان شاءالله

ساره78

عضو مميز
ممكن والله اعلم انه يكون السوق غدا اخضر ولكن ليس بسبب القمه ربما انه اغلب الاسهم القياديه على الدعم فممكن جدا يكون ارتداد وهمى تصريفىلمده يوم ومن ثم تعاود الاسهم الهبوط وتكسر دعوماتها... قد تكون فرصه للبيع والتخلص من الاسهم او الشراء للمضاربه السريعه ...ان شاء الله يكون اخضر والله اعلم......

كي نت

موقوف
هذي الدوانيه لها شروط لازم بشت وسايق يقطك عند الباب وسالفه راح تكلف عليكم اكثر من خسارة البورصه خلكم في دوانيتكم وربعكم عندكم وربعي عندي وايد احسن هاهاهاهاها باجر شوف السوق انا بنام الحين وباجر السوق اخضررررررررررررررررر ان شاء الله
ساره ماكو دعم ولا مقاومه المقاومه بغزه الحين والسوق لا دعم ولا مقاومه يبيله حزام ناسف هاهاهاهاهها

بو سليمان

عضو مميز
ممكن والله اعلم انه يكون السوق غدا اخضر ولكن ليس بسبب القمه ربما انه اغلب الاسهم القياديه على الدعم فممكن جدا يكون ارتداد وهمى تصريفىلمده يوم ومن ثم تعاود الاسهم الهبوط وتكسر دعوماتها... قد تكون فرصه للبيع والتخلص من الاسهم او الشراء للمضاربه السريعه ...ان شاء الله يكون اخضر والله اعلم......

صبحك الله بالخير ام ضاري

يعني برأيك اي ارتداد لتصريف انا اشوف السوق حاليا صرفو علي الجميع
حتي الخدم فكرو يشترون بالسوق يمكن تضرب وياهم
45 معاش خدامه 1000 سهم :):):)

بومناور

عضو نشط
صبحك الله بالخير ام ضاري

يعني برأيك اي ارتداد لتصريف انا اشوف السوق حاليا صرفو علي الجميع
حتي الخدم فكرو يشترون بالسوق يمكن تضرب وياهم
45 معاش خدامه 1000 سهم :):):)
ههههههههههههه حلو ة بو سليمان
على شوفى السوق باجرحمر بحمر ، هذة رسالة من التجار حق الحكومة يعنى يبون يفشلون هم عطونا عشرة مليار علشان نعدل شركاتنا الفاشلة المديونة من راسها الى ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى