شنو احسن جيب الباجيرو والا جيبات الفورد؟

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة يعقوبيان, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. يعقوبيان

    يعقوبيان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    978
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    السلام عليكم
    بغيت اعرف شنو احسن جيب الباجيرو والا جيبات الفورد؟
     
  2. يعقوبيان

    يعقوبيان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    978
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
  3. sms 74

    sms 74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي والله اخوي يقول المثل سعيد اخو مبارك كلهم خرطي وعن تجربة خذها من اخيَك
     
  4. Sa3d-3

    Sa3d-3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    الياباني يبقى الأحسن
     
  5. يعقوبيان

    يعقوبيان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    978
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    مشكورين
     
حالة الموضوع:
مغلق