ناصر الخرافي قد يشتري نادي ليفربول

الحالة
موضوع مغلق

AutoCad

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
625
يجري احد مالكي نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، الامريكي توم هيكس، مفاوضات مع رجل الاعمال الكويتي ناصر الخرافي حول شراء الاخير النادي.

وورد في تقارير ان اجتماعات جرت في لندن بين مستشاري الملياردير الكويتي، والذي تقدر ثروته بحوالي تسعة مليار جنيه استرليني، وممثلين عن هيكس.

ويريد هيكس وشريكه في ملكية النادي جورج جيليت، وهو امريكي ايضا، مبلغ 550 مليون جنيه استرليني لقاء النادي المصنف في الرتبة الثانية في البطولة الانجليزية.

وقد اثارت ملكية الثريين الامريكيين للنادي الجدل منذ بدايتها في فبراير شباط 2007، حيث اشتريا ليفربول لقاء 218 مليون جنيه استرليني.

وتقول التقارير ان المفاوضات بدأت مع الخرافي الذي بنى ثروته في قطاعات متعددة، منها البناء والبنوك والاتصالات، بهدف تمويل بناء ملعب جديد في ستانلي بارك، لكن هدفها تغير وصارت تدور حول بيع النادي.

ورغم ان العلاقات بين مالكي النادي لم تكن مثالية الا انهما الآن يبدوان متفقين على بيعه.

وجاء في تقارير اخرى ان الخرافي قد يدخل في شراكة مع هيكس وجيليت، على ان يبقى لكل منهما حصة 25 بالمئة من النادي، لكن مصادر في ليفربول تقول ان هذا الامر غير وارد.

وتدنت شعبية الثريين الامريكيين لدى انصار نادي ليفربول بشكل كبير رغم تفاؤلهم بهما في البداية.

كما ان وضع هيكس وجيليت المالي ليس مريحا، فقد ممدت بنوك بريطانية مهلة منحتهما اياها لتسديد دين بقيمة 350 مليون جنيه استرليني.

أما مدرب الفريق رافاييل بينيتيز، فدخل في خلافات علنية مع مالكي النادي بعدما اقرا باجراء اتصالات مع مدرب آخر، وهو مدرب المنتخب الالماني السابق يورغن كلينسمان.

كما طالب بينيتيز في الموسم الماضي باستقالة المدير التنفيذي للنادي ريك باري بعدما اعتبر فترة عمله مع ليفربول "كارثة."

أما مشروع المالكين الامريكيين لبناء ملعب جدبد للنادي، فراح ادراج الرياح بعدما تبين انه سيكلفهما 450 مليون جنيه استرليني بدل 300 مليون كما كان مقدرا سابقا.

وكان ليفربول قد حاول التفاوض مع الخرافي العام الماضي لشراء النادي، لكن المفاوضات انهارت، ويبدو انها عادت للحياة مجددا.

المصدر

===========

يعني الهوامير لازالوا خارج دائرة الأزمة العالمية

الأزمة على الفقارة المساكين


موكل من عنده 50 مليون قال آنه تاجر!!!!!!


ترى راح تسمعون جواد القبقب بيشجع نادي ليفربول .... ليفربول رايح رايح ليفربول جاي .. ليفربول امحمل الدوري وجاي..
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
آخر خبر مجموعة شركات محمد عبد المحسن الخرافي طايحيله تفنيش بالموظفين وخصوصا من الجنسيتين المصريه واللبنانيه وفيه خبر غير متأكد منه إنه المجموعه راح تنزل إعلان سلبي عن وضعها المالي وإعتبروها إشششششاعه إلى حين تأكيد الخبر:confused:
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى