سؤاااال يا شباب عن الجمارك ضروري

الحالة
موضوع مغلق

abu el neez

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب .. الحين لو الواحد بييب سيارة من برااا ( امريكا - اوروبا).. ولنفرض 2003 يدش الكويت ولا شلون .. واذا واسطة ممكن ايدش وومكن طريقة تفيدونا فيها اذ احد من قبل ياب سيارة من برا ضروري وشاكر لكم جميعا

ابو_نايف

عضو نشط
مرحبا اخوي ...
علي حسب معرفتي اذا اول سياره تجيبها في اسمك لو كانت موديل 60 تدش
ولك سياره وحده بالسنه من الموديل الحديث
ولك سياره مره وحده بالعمر موديل قديم
-----------------
وانا جايب جيب من دبي سنة 2006 موديل 2002
والحين كل سنه تزيد موديل يعني الفين وسبعه يدش موديل 2003
والفين وثمانيه يدش الفين وربعه
والحين الفين وتسعه يدش من الفين وخمسه وفوق
وتقبل مروري
وهذا الي اعرفه
وسمحلي علي القصور

abu el neez

عضو نشط
مرحبا اخوي ...
علي حسب معرفتي اذا اول سياره تجيبها في اسمك لو كانت موديل 60 تدش
ولك سياره وحده بالسنه من الموديل الحديث
ولك سياره مره وحده بالعمر موديل قديم
-----------------
وانا جايب جيب من دبي سنة 2006 موديل 2002
والحين كل سنه تزيد موديل يعني الفين وسبعه يدش موديل 2003
والفين وثمانيه يدش الفين وربعه
والحين الفين وتسعه يدش من الفين وخمسه وفوق
وتقبل مروري
وهذا الي اعرفه
وسمحلي علي القصور

مشكوور حبيبي وما قصرت ومسمووح بس الي فهمتا انا ال 2003 ما يدش .. انزين لو على شركة استيراد وتصدير يعني ابي حل لو في او طريقة وانا توقعت جذي انا قانون ال 5 سنوات للحين شغال والله كريم يا ابو نايف

بو_راشد

عضو نشط
الدخول لغاية 2004 فقط واقل من 2004 لازم تجيب استثناء من وزارة التجارة مجمع الوزرات في شرق

Customs

عضو نشط
اذا تحب مرني الدوام انا بالجمرك واخليك تروح للمسؤولين القانونيين بهالشغله رقمي 99787644

الجنوبي808

عضو نشط
اخوي مايدش الي تحت 2005 بس من 2005 وطالع وبالنسبه للي طاف ال5 سنين مثل موديل 2003 ممكن بس بأستثناء ولوا تروح لهم (مجمع الوزارات الدور الارضي التجاره)بيقولون لك مايصير !!يعني مايعطونك القرنتي تجيب السياره وبعدين تقدم على استثناء وانت وحظك ممكن يوافقون او يرفضون وبالعاده قبل مايردونك اذا اول مره بس الحين مادري..وبالنسبه لترخيص الاستيراد دير بالك تجيب عليه,,لان الاشخاص يمشون لهم بأستثناء مره وحده لجهلهم بالقوانين بس الؤسسات لا لان المفروض يكونون على درايه بالقوانين لوزاره التجاره,,اتمنا اكون خدمتك.

الـكويـتي

موقوف
انا اللي اعرفه حسب فهمي انه خمس سنوات ماتدش يعني قبل خمس سنوات من 2005 وتحت احسب خمس سنوات وقبلها عادي يعني مثلاً تدخل 98 عادي تدش اما موديل 2001 مايدش انشالله يطلع كلامي صحيح

nabhaan79

عضو نشط
السلام عليك

عادي إتدش ولا في مشاكل

جيب دفتر السياره و بوليصه الشحن وروح حق مجمع الوزارات يعطونك إستثناء وإنت واقف ( حسب كلام عبدالله الهاجري يستورد سيارات من أمريكا دائما )

طبعا الإستثناء حق اللي إقل من 2005 ولازم إتدش بإسم شخص عشان يعطونك إستثناء فيها ولك سياره قديمه كل سنتين لكل شخص أكبر من 21 سنه .

بالعربي الموضوع عادي جدا جدا ولا يحتاج واسطه بشرط إتجيبها بسمك وتكون مو جايب سياره قديمه بسمك قبل هالمره أو مر عليك سنتين .

وسلامتك

abu el neez

عضو نشط
اذا تحب مرني الدوام انا بالجمرك واخليك تروح للمسؤولين القانونيين بهالشغله رقمي 99787644

أكيد نتشرف اخوي وتسلم ما قصرت وانا ان عزمت وظبط الموضوع ادق عليك ومشكور

abu shehab

عضو نشط
زين لو بي أم موديل 99 يدش ياااشباب
وشااكر لكم

abu el neez

عضو نشط
اخوي مايدش الي تحت 2005 بس من 2005 وطالع وبالنسبه للي طاف ال5 سنين مثل موديل 2003 ممكن بس بأستثناء ولوا تروح لهم (مجمع الوزارات الدور الارضي التجاره)بيقولون لك مايصير !!يعني مايعطونك القرنتي تجيب السياره وبعدين تقدم على استثناء وانت وحظك ممكن يوافقون او يرفضون وبالعاده قبل مايردونك اذا اول مره بس الحين مادري..وبالنسبه لترخيص الاستيراد دير بالك تجيب عليه,,لان الاشخاص يمشون لهم بأستثناء مره وحده لجهلهم بالقوانين بس الؤسسات لا لان المفروض يكونون على درايه بالقوانين لوزاره التجاره,,اتمنا اكون خدمتك.

يعني الحل بالاستثناء وهذا راي الاغلبية وماشاء الله الشباب ما قصرت ومشكور يالجنوبي وانا انشاء الله امرهم واشوف وافيد الشباب

abu el neez

عضو نشط
انا اللي اعرفه حسب فهمي انه خمس سنوات ماتدش يعني قبل خمس سنوات من 2005 وتحت احسب خمس سنوات وقبلها عادي يعني مثلاً تدخل 98 عادي تدش اما موديل 2001 مايدش انشالله يطلع كلامي صحيح

وجذي الكل يقول انا 5 سنوات بس انا انشاء الله اروح واشوفهم واذا يظبط ال 98 فهذا حلو حق التجارة وندش سوا :) مشكور وما قصرت

abu el neez

عضو نشط
عادي إتدش ولا في مشاكل

جيب دفتر السياره و بوليصه الشحن وروح حق مجمع الوزارات يعطونك إستثناء وإنت واقف ( حسب كلام عبدالله الهاجري يستورد سيارات من أمريكا دائما )

طبعا الإستثناء حق اللي إقل من 2005 ولازم إتدش بإسم شخص عشان يعطونك إستثناء فيها ولك سياره قديمه كل سنتين لكل شخص أكبر من 21 سنه .

بالعربي الموضوع عادي جدا جدا ولا يحتاج واسطه بشرط إتجيبها بسمك وتكون مو جايب سياره قديمه بسمك قبل هالمره أو مر عليك سنتين .

وسلامتك

شلون اييب دفتر السيارة والسيارة بامريكا يعني اخليهم يدزون الدفتر وانا ما يبت قبل هالمرة اي سيارة بس انا بروح عندهم واستفسر وانشاء الله خير ومشكوور يالغالي وما قصرت

مساهم11

عضو نشط
اخوي واحد من الربع جايب سياره موديل 99 من الامارات
طلبوا عليه الدفتر واوراق التخليص الجمركي
وبراءة ذمه من نفس البلد

وتروح لمجمع الوزارات تطلع منهم استثناء بدون اي واسطه

وقبل كل هذا حتي ما تتعب تجيب الاوراق الذي ذكرتها

nabhaan79

عضو نشط
شلون اييب دفتر السيارة والسيارة بامريكا يعني اخليهم يدزون الدفتر وانا ما يبت قبل هالمرة اي سيارة بس انا بروح عندهم واستفسر وانشاء الله خير ومشكوور يالغالي وما قصرت

دفتر السياره سهل الديل حقك لمن يسلم السياره بإسمك ويطلع بوليصه الشحن . إهني تركب السياره السفينه وتمشي وبعد 15 يوم من ممشى السفينه يعطونه ورقه إسمها تايتل ( دفتر السياره )

هلورقتين كافي يدزهم لك وإنت تباشر التخليص إهني .

ترا الموضوع سهل وأنا أخوك لا تحاتي

abu el neez

عضو نشط
اخوي واحد من الربع جايب سياره موديل 99 من الامارات
طلبوا عليه الدفتر واوراق التخليص الجمركي
وبراءة ذمه من نفس البلد

وتروح لمجمع الوزارات تطلع منهم استثناء بدون اي واسطه

وقبل كل هذا حتي ما تتعب تجيب الاوراق الذي ذكرتها

انشاء الله اروح مجمع الوزارات واشوف السالفة ومشكور اخوي ماقصرت

abu el neez

عضو نشط
دفتر السياره سهل الديل حقك لمن يسلم السياره بإسمك ويطلع بوليصه الشحن . إهني تركب السياره السفينه وتمشي وبعد 15 يوم من ممشى السفينه يعطونه ورقه إسمها تايتل ( دفتر السياره )

هلورقتين كافي يدزهم لك وإنت تباشر التخليص إهني .

ترا الموضوع سهل وأنا أخوك لا تحاتي

والله ريحتني ياخووك ومشكووور وايد حبيبي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى