رئيس اللجنة المالية يؤكد تعاون السلطتين لمعالجة الازمة الاقتصادية وتردي الاوضاع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة حنظلة, بتاريخ ‏25 يناير 2009.

  1. حنظلة

    حنظلة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    88
    عدد الإعجابات:
    33
    رئيس اللجنة المالية يؤكد تعاون السلطتين لمعالجة الازمة الاقتصادية وتردي الاوضاع

    لشؤون الإقتصادية 25/01/2009 06:13:00 م

    لاوضاع الكويت - 25 - 1 (كونا) -- أكد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الامة النائب عبدالواحد العوضي اليوم تعاون السلطتين التشريعية والتنفيذية لمعالجة آثار الازمة الاقتصادية وتردي اوضاع الاقتصاد في البلاد .
    واعتبر العوضي في تصريح للصحافيين عقب اجتماع اللجنة ان ذلك "مؤشرا ايجابيا لمعالجة الازمة" مؤكدا في الوقت ذاته عدم التوصل "حتى الان" الى اطار عام موحد لمشاريع القوانين التي ستقدمها الحكومة للمعالجة .
    وقال ان فريق العمل الاقتصادي لمواجهة آثار انعاكاسات الازمة المالية العالمية على الاقتصاد الكويتي (فريق الانقاذ الحكومي) عرض خلال الاجتماع تقريرا في شأن الاجراءات الحكومية لمواجهة تلك الاثار والانعكاسات مبينا ان "اللجنة ستناقش مشاريع القوانين بعد ان يناقشها مجلس الوزراء".
    واوضح ان الازمة المالية بحاجة ماسة الى حزمة من القوانين او التعديلات ومنها على سبيل المثال تعديل قانون البنك المركزي وقوانين أخرى جديدة.
    وافاد العوضي ان اللجنة استمعت كذلك الى وجهات نظر بعض المسؤولين في القطاع الخاص "وهناك توافق بين كافة الاطراف في السلطتين لتمرير تلك القوانين" بيد انه استدرك قائلا "نحن ما زلنا في البداية".

    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=1971129&Language=ar
     
  2. Dr.ALI

    Dr.ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    295
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا بالاضافة إلى أن الامير حفظه الله اعطى دفعه معنويه لفريق الانقاد خلال ترأسه مجلس الوزراء... وسيعتمد قرارات فرقة الانقاذ.... هذا ما نقله تلفزيون الوطن