eag

stock-trak

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2004
المشاركات
110
السلام عليكم
على الديلى يلمس 0.94 قم يرتد ان شاء الله في حالة كسرها باي
تحياتي ;)
 

الملفات المرفقه:

  • eag.jpg
    eag.jpg
    الحجم: 29.7 KB   المشاهدات: 276

stock-trak

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2004
المشاركات
110
اقول الله واكبر ولله االحمد

السلام عليكم
نزل خبر جدا ممتاز





مدينة إتحاد، تكساس --( سلك عمل) -- يونيو/حزيران 7, 2004 -- نسر واسع النطاق (أمكس: إي أي جي - أخبار)، مجهّز رئيسي واسعة النطاق وتقنية وخدمات إتصالات، أعلن اليوم بأنّ الشركة إستلمت 4.9$ مليون في التمويل الجديد من مجموعة مستثمر في تنسيب خاصّ الذي يموّل دورة.
إدارة إتش بي سي الكبيرة، تخصّص صيرفة إستثمارية قيادية القوي في ظهور النمو وشركات الحجم المتوسّطة، فعل كمصرفي الإستثمار للصفقة. تحت شروط الإتفاقية، المستثمرين يستلمون سند قابل للتحويل ثلاثة سنة في 8 % سعر فائدة سنوي، فصلي واجب الدفع، نقدا أو سهم مسجّل. التنسيب الخاصّ يموّل يزوّد المستثمرين بالأوامر لشراء السهم العادي في نسبة تحويل ثابتة. يعرض السند ميزّة تحويل ثبّتت في سعر السوق الحالي.

إنّ الأموال الجديدة تساعد نسر يلبّي حاجات الزبائن بشكل أفضل لتمويل مشتريات التقنية وخدمات النسر. قابليات خدمات النسر المالية تثبت أن تكون differentiator تنافسي رئيسي وتساعد عقود فوز الشركة الجديدة. الزبائن يستفيدون من التسوّق شامل لتمويل والتصميم والتكامل والعملية والدعم لجناحنا الكامل واسع النطاق، تقنية الإتصالات والصوت والصورة والخدمات.

"عرض زبائننا إهتماما ومطلب قويا لقابليات تمويل النسر المعلنة مؤخرا. نحن نستعمل هذا الرأسمال لتمويل وإنجاز طلبات الزبون الجديدة للأجهزة والخدمات، "قال ديف ويسمان، مدير تنفيذي كبير، نسر واسع النطاق. "نحن متحمّسون أن يكون عندنا عاصمة إتش بي سي كشريك مالي. بسجل نجاحات قوية من مساعدة شركات النمو تبرع، مصادر إتش بي سي المالية والشبكة العالمية يستطيعان مساعدة النسر يعجّل نمو دخلنا أكثر."

فينسينت سبارا، مدير إدارة عاصمة إتش بي سي ذكر، "بعد بعناية تقييم عدد من الشركات في الفضاء الواسع النطاق، إعتقد مستثمرينا بأنّ النسر الواسع النطاق يوضع حسنا للإستفادة من الواسعة النطاق المتزايدة بسرعة وأسواق إتصالات. مستثمروننا أرادوا المشاركة في هذه دورة التمويل بسبب مجموعة النسر الفريدة للتقنية الحصرية، خدمات واسعة النطاق رائدة وإدارة مثبتة."

حول النسر واسع النطاق

بروادباند إيجل، المحدودة. ، مجهّز رئيسي واسعة النطاق وتقنية وخدمات إتصالات. الشركة "مسرحيّة أربعة حصرية" جناح الإنترنت السريعة جدا، تلفزيون سلكي / فيديو، حزمت مراقبة الأمن والصوت خدمات رقمية (بي دي إس (إس إم))، صناديق مجموعة جاهزة متعددة الأوساط إتش دي تي في العليا، وجناح كامل من التمويل، تصميم الشبكة، يمكّن إنتشار وخدمات شغّالة البلديات، مطوّري عقارات، فنادق، مالكين متعدّد مستأجر ويصون المجهزون لتسليم قيمة إستثنائية، حديثة جدا إختيارات الإتصالات والترفيه ويفردان راحة فاتورة إلى زبائن عملهم السكنية و. يزوّد النسر مدى كامل أيضا من الخدمات المدارة بضمن ذلك إدارة مشاريع، تكامل، نظّم توزيع الأسلاك / إبراق، 24/7 خدمات زبائن ودعم تقني وشبكة يراقبان. يسوّق النسر الجرم السماوي أيضا ' هاتف يتبادل خطّ غير من البصر، منتج إتصالات قمر صناعي الذي يزوّد خدمات الإتصالات الصوتية والبيانات العالمية "الكليّة" الصحيحة على قمر الإيريديوم الصناعي يشبّك للحكومة وجيش وأمن داخلي وثروة 1000 زبون. إنّ الشركة مقرها مدينة الإتحاد، تكساس، جنوب هيوستن، قرب مركز جونسن الفضائي التابع لناسا. للمزيد من المعلومات، رجاء زر www.eaglebroadband.com أو نداء 281-538-6000.

البيانات التقدمية في هذا الإطلاق بخصوص بروادباند إيجل، المحدودة. ، وإدارة إتش بي سي الكبيرة تتّخذ مطابقة إلى "ميناء آمن" تصلح تدابير مقاضاة السندات المالية الخاصّة فعل من 1995. المستثمرون يحذّرون بأنّ مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن الأخطار والشكوك، بضمن ذلك، بدون قيد، إستمرّ بقبول منتجات الشركة، زاد مستويات المنافسة ومنتجات جديدة وتغيرات تقنية، إعتماد الشركة على مجهّزي الطرف الثالث، حقوق ملكية عقلية، وأخطار أخرى فصّلت من وقت لآخر في تقارير الشركة الدورية حفظت مع لجنة الرقابة المالية.



--------------------------------------------------------------------------------
الإتصال:
بروادباند إيجل، المحدودة

تحياتي
 

النوووخذه

إلغاء نهائي
ما الحركات الغريبه التي حدثت على السهم في اللحظات الغريبه قبل اقفال السوق بدقيقه ؟

فقط قبل اقفال السوق ارتفع من 95. الى 1.19 .... المشكله الفاليوم اليوم قوي

اتمنى ان يفيدنا احد بكميات الصفقات الاخيره ... اوقاتها ... كمياتها .. اسعارها
 

SCREENER

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2004
المشاركات
463
الإقامة
kuwait
سهم جيد اشرت اليه في اكثر من مشاركة

نزل نزول قوي في الاونة الاخيرة لكنه الان يحاول يعدل وبيكمل الدرب ان شاء الله

هذي اهدافه في شارت الدايلي والله اعلم
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 32.7 KB   المشاهدات: 186

SCREENER

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2004
المشاركات
463
الإقامة
kuwait
هذا الويكلي
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 28 KB   المشاهدات: 182

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
ممكن تسريب اخبار

الحركة فعلا غريبة وكمية التداول وراها شئ !! :confused:

تم تداول صفقة لعدد 2.3 مليون سهم خارج السوق

على سعر 1.19

البيان المرفق لآخر 5 دقائق من التداول
 

الملفات المرفقه:

  • uuu6.png
    uuu6.png
    الحجم: 41.7 KB   المشاهدات: 181
التسجيل
29 أكتوبر 2003
المشاركات
443

SCREENER

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2004
المشاركات
463
الإقامة
kuwait
ممكن اخوي بوهشام تعطينا فكرة عن هذه القائمة اذا امكن ؟؟

وشنو هي المميزات للشركات هناك


لانه اكيد شي مؤثر ومهم ولا ماكنا شفنا هذا النشاط في نهاية السوق

تخيلوا عملية شراء واحدة فوق 3 ملايين سهم وعملية اخرى اكثر من مليونين ونص !!


عسااه دوم ان شاء الله :rolleyes:
 
التسجيل
29 أكتوبر 2003
المشاركات
443
أهلا SCREENER ..

سبق أن أصدرت قوائم أولية بالشركات المضافة والمحذوفة لذلك ما أتوقع فيه مفاجأة كبيرة.. لكن بشكل عام وجود الشركة في الاندكس يعتبر شيء ايجابي ومصدر ثقة .. والعمليات اللي بعد السوق يبدو مرتبة مسبقا وهي حصلت في أسهم كثيرة أضيفت أو حذفت .. بالنسبة للاندكس Russell Index هذا يصدر مرة كل سنة (آخر جون ) ويشمل الاف الشركات .. بناء على دراسات وتحليل الخ يتم التقييم كل سنة لاضافة الشركات الجيدة واستبعاد الشركات المتعثرة .. أمس الجمعة بعد الاغلاق صدر تقرير 2004 .. وهذا الموقع للمزيد http://www.russell.com/US/Indexes/default.asp
تقبل تحياتي
 
أعلى