تحليل لسهمي الكابلات ومعدنيه

أرفق لكم اخوتي الأعزاء تحليلين لسهمي الكابلات ومعدنيه وتهتبر هذه وجهة نظري للسهمين وليست دعوه للتوصيه بالشراء أو البيع وليس موضوع للنقاش

الملفات المرفقه:

• اابوسليمان الكابلات.png
    اابوسليمان الكابلات.png
    الحجم: 260.9 KB   المشاهدات: 401
  • اابوسليمان معدنيه.png
    اابوسليمان معدنيه.png
    الحجم: 57.2 KB   المشاهدات: 405

ensan

عضو نشط
اشكرك اخي ابو عبدالله على هذا الطرح رغم اني املك في الكابلات بسعر 23 ريال والتداول الكبير على السهم خلال هذه الايام يجعل الواحد في ريبه رغم كل هذا التداول الكبير لم يحدث تغيير في نسبة التملك حسب ما قرات في بعض المنتديات والظاهر انها تدوير كما يقال والله اعلم.

وياليتك تعطينا شارت الزامل ودعومه التاريخيه كما بينت في سهم الكابلات بانتظار رايك حول هذا السهم (الزامل)

بو سليمان

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

لاني متداول بالسهمين و انصح خصوصا بمعدنية
لسببين 1 عدد الاسهم 20 مليون و المملوك منها 30%
2 - متوسط كمية التداول 3.200 مليون سهم مما يدل علي ان السهم حركة دوراة عالية
3 - السهم تطورت ارباحة عن العام بنسبة 94 %

بو عبدالله السهم فيه اكثر من تدبله لاحظ الشارت لا يثبت دائما سهم ممتع لمضارب

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.PNG
    بدون عنوان.PNG
    الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 366

بو سليمان

عضو مميز
الكابلات ممكن اتفق معك
السهم لدية 60 مليون سهم و دورانه جيد 3.700 مليون سهم و السهم مملوك بنسبة 17 السهم تراجعت ارباحه 12%

الا اني اعتقد بانه لن يصل يكسر 20 ريال

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 358

بو سليمان

عضو مميز
اخواني انا فعلا اضارب بشكل يومي بالسهمين لكن نصيحة معدنية التفريط فيها صعب و الافضل المضارب لفترات متوسطة
لكن المضاربة ادمان لا يتركه المتداول

tma215

عضو نشط
الكابلات - معدنية - أميانتيت ((أسهم خفيفة))..

ميزانيات متقلبة سنة ربحان وسنة خسران..

تدار بطريقة ((اجتهادية)) ، ومن طاقم أداري ((مرهـ نجاح ومرهـ أجتهاد وعدم توفيق))..

في حالة أرتفاع السوق فأن هذه الأسهم تأخذ نصيب ((الأسد))..

تقبلوا مشاركتي بصدر رحب فهي ليست ((فنية)) ولا ((أساسية))..

لكنها ((أخوية)) ومن أطلاع مباشر على ((الشركات))..

والله اعلم

اشكرك اخي ابو عبدالله على هذا الطرح رغم اني املك في الكابلات بسعر 23 ريال والتداول الكبير على السهم خلال هذه الايام يجعل الواحد في ريبه رغم كل هذا التداول الكبير لم يحدث تغيير في نسبة التملك حسب ما قرات في بعض المنتديات والظاهر انها تدوير كما يقال والله اعلم.

وياليتك تعطينا شارت الزامل ودعومه التاريخيه كما بينت في سهم الكابلات بانتظار رايك حول هذا السهم (الزامل)
إسمح لي طال عمرك وتقبل اعتذاري بسبب اني متخصص في الأسهم الكويتيه ومثل ما قال ابوسليمان ان المعدنيه سهم ممسوك وهذه المعلومه انا لا اعرفها فأنا اتكلم عن التحليل الفني لا الأساسي
بسم الله الرحمن الرحيم

لاني متداول بالسهمين و انصح خصوصا بمعدنية
لسببين 1 عدد الاسهم 20 مليون و المملوك منها 30%
2 - متوسط كمية التداول 3.200 مليون سهم مما يدل علي ان السهم حركة دوراة عالية
3 - السهم تطورت ارباحة عن العام بنسبة 94 %

بو عبدالله السهم فيه اكثر من تدبله لاحظ الشارت لا يثبت دائما سهم ممتع لمضارب
نعم كلامك صحيح 100% فأنا ليس لدي علم عن الأرباح والمشاريع والخسائر والخ 00000000000000
الكابلات ممكن اتفق معك
السهم لدية 60 مليون سهم و دورانه جيد 3.700 مليون سهم و السهم مملوك بنسبة 17 السهم تراجعت ارباحه 12%

الا اني اعتقد بانه لن يصل يكسر 20 ريال
أنا أعتقد والله اعلم ههههههههههههههههههه
اخواني انا فعلا اضارب بشكل يومي بالسهمين لكن نصيحة معدنية التفريط فيها صعب و الافضل المضارب لفترات متوسطة
لكن المضاربة ادمان لا يتركه المتداول

وأنا أشهد إنك من الناصحين والمضاربه السريعه على أي سهم بالعالم لا تظر ولكم يجب على المضارب معرفة متى يضارب ومتى يخرج من السهم بشكل نهائي ويعرف متى ينتظر ويجني ثمار اسثماراته

وأخيرا السموحه يالربع فأنا منذ البدايه لا أريد النقاش وكتبت هذه العباره لعدم معرفتي بإساسيات المعلومات الخاصه بالتحليل الأساسي للسوق السعودي وانا وضعت فقط نظرتي الفنيه للسهم والله اعلم وارجوا من الجميع قفل باب النقاش بهذا الموضوع

بو سليمان

عضو مميز
إسمح لي طال عمرك وتقبل اعتذاري بسبب اني متخصص في الأسهم الكويتيه ومثل ما قال ابوسليمان ان المعدنيه سهم ممسوك وهذه المعلومه انا لا اعرفها فأنا اتكلم عن التحليل الفني لا الأساسي

نعم كلامك صحيح 100% فأنا ليس لدي علم عن الأرباح والمشاريع والخسائر والخ 00000000000000

أنا أعتقد والله اعلم ههههههههههههههههههه

وأنا أشهد إنك من الناصحين والمضاربه السريعه على أي سهم بالعالم لا تظر ولكم يجب على المضارب معرفة متى يضارب ومتى يخرج من السهم بشكل نهائي ويعرف متى ينتظر ويجني ثمار اسثماراته

وأخيرا السموحه يالربع فأنا منذ البدايه لا أريد النقاش وكتبت هذه العباره لعدم معرفتي بإساسيات المعلومات الخاصه بالتحليل الأساسي للسوق السعودي وانا وضعت فقط نظرتي الفنيه للسهم والله اعلم وارجوا من الجميع قفل باب النقاش بهذا الموضوع

كل ما يجي منك حلو يا بو عبدالله

بو عبدالله السوق السعودي مرجيه و السوق الكويتي زحلقه :):):)

بو سليمان

عضو مميز
سهمين مفضلين علي اليوم بيضو الوجه

أعلى