هل بيت التمويل يعمل وفق الشريعة؟

الحالة
موضوع مغلق

المغيرة17

عضو نشط
الخمر ملعون شاربه
والربا شنو وبيت التمويل يتعامل يومي معاهم وعنده حسابات في بنوك ربويه واموال وانا اتكلم عن التعامل في الفيزا والماستر فلوس منو وبيت التمويل يسكر حق منو اذا احد عملاء بيت التمويل سحب من الماستر او الفيزا @@

الربا ملعون من يأكله .. بس ما أعرف نص يمنع تعاملي مع مرابي إذا كان تعاملي معاه إسلامي ..
يعني أكو مصنع سيارات بالعالم ما يتعامل بالربا ؟
كلهم ربويين .. عيل لحد يشتري سيارة @@

azizan400

عضو نشط
كلام سليم بس 70 مليون دينار خساير عن الربع الرابع
حدث العاقل بما يعقل يعني لو شركة وحدة خسران فيها التمويل هذي مصيبة لو عدة شركات خسرانة ممكن بس السؤال اللي يطرح نفسه هالشركات هل هي اسلامية ؟ ونرجع حق السؤال الاول دام اسلامية ليش خسرانه ؟

مساك الله بالخير اخوي صراحة سؤالك غريب شنو علاقة الاسلام بالربح والخسارة انت تقول دام الشركة إسلامية شلون خسرانة يعني هل هو قانون وإلا نص بالقرآن وإلا شنو ان الشركات الاسلامية ماتخسر اخوي كل الشركات معرضة للخسارة الاسلاميه وغيرها. راح أسألك سؤال وابي الجواب. انت خسران بالبورصه؟؟ وإلا ربحان ؟؟ إذا خسران شلون إنك مسلم وتخسر ؟؟؟؟ هذا هو المنطق الذي تتحدث به إنت

ابو بـدر

موقوف
انا انطرد رد واحد بيدافع عن بيت التمويل بس غريبه ماله حس ... :)

بو فلاح

عضو مميز
والله ما راح تلقى رد الحين كل البنوك بتتحول اسلاميه والبنك التجاري يبي يسير اسلامي الحين التستر وراء الاسلامي يدرون الناس تبي الاسلامي

المتوسم

عضو نشط
ياجماعة تناولتم أكثر من موضوع عن بيت التمويل الكويتي... المشكلة في الأمر أن هذا يحتاج أكثر من عنوان حتى تتم المناقشة صح، وإن كنت أرى أن هذه الأمور يجب أن يسأل فيها أهل الذكر كما قال تعالى..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى