تشارتات على موجات اليوت ( الجزء الثاني ) ..

بو سليمان

عضو مميز

power33

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالمشاركه خصوصيه حق بونادر ويا رب اقدر اشرح لك شي بسيط عن الفرق بين موجات اليوت والتحليل التقليدي اتمنى اقدر اوصل لك المعلومه معني انا ما عندي خبره كافيه بالموجات لكن لما اشوف تحليل بو بشير واشخاص كثير غيره اقول يارب ترزقني هالعلم

ويعطيك الف عافيه بوبشير وكل الشباب الي معاك يشاركون وجزاكم الله خير جميعا

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.1 KB   المشاهدات: 334

power33

عضو نشط
وهذا شارت حق بونادر شوف السهم هذا بالسوق الامريكي قبل يومين شوف الترند الهابط السهم نازل من سعر 96 ورايح رواسي تحت منو يشتري هالسهم وشكله بالشارت يخرع نزول قوي وحتى الي يبي يشتري لازم على الاقل يشتري لما يتاكد انه السهم كسر الترند الهابط يعني المحلل التقليدي راح يشتري بسعر فوق الخط الاصفر لكن الي يستخدم اليوت راح يشتري تحت الخط الاصفر بكثير وهذا الي صار شريته بسعر 81.50 دولار اما التقليدي راح يشتري فوق 86 دولار انا ربحت 6 دولار والتقليدي ربح دولار وكسور وراجع هالرابط علشان تتاكد متى وصيت على السهم والوقت والساعه وكله بفضل الموجات كل شي واضح بالرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1848604&postcount=3

وهذا الرابط بعد التوصيه شنو صار
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1850358&postcount=5

وكان سبب التوصيه انه السهم انهى خمس موجات هبوط ولازم يصحح ثلاث موجات للاعلى الي انت تتطنز عليهم A و B و C :) هذا وانا عليمي بالموجات فما بالك لو عندي علم مثل علم بو بشير الله يبارك له بعلمه ويرزقه الجنه ووالديه
المهم بو نادر انا كل الي ابي اوصله لك انه الي يستخدم اليوت يشتري قبلك ويبيع عليك
وعاش بو بشير والحاضرين والمروس فل يحيا :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.1 KB   المشاهدات: 313
وهذا شارت حق بونادر شوف السهم هذا بالسوق الامريكي قبل يومين شوف الترند الهابط السهم نازل من سعر 96 ورايح رواسي تحت منو يشتري هالسهم وشكله بالشارت يخرع نزول قوي وحتى الي يبي يشتري لازم على الاقل يشتري لما يتاكد انه السهم كسر الترند الهابط يعني المحلل التقليدي راح يشتري بسعر فوق الخط الاصفر لكن الي يستخدم اليوت راح يشتري تحت الخط الاصفر بكثير وهذا الي صار شريته بسعر 81.50 دولار اما التقليدي راح يشتري فوق 86 دولار انا ربحت 6 دولار والتقليدي ربح دولار وكسور وراجع هالرابط علشان تتاكد متى وصيت على السهم والوقت والساعه وكله بفضل الموجات كل شي واضح بالرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1848604&postcount=3

وهذا الرابط بعد التوصيه شنو صار
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1850358&postcount=5

وكان سبب التوصيه انه السهم انهى خمس موجات هبوط ولازم يصحح ثلاث موجات للاعلى الي انت تتطنز عليهم A و B و C :) هذا وانا عليمي بالموجات فما بالك لو عندي علم مثل علم بو بشير الله يبارك له بعلمه ويرزقه الجنه ووالديه
المهم بو نادر انا كل الي ابي اوصله لك انه الي يستخدم اليوت يشتري قبلك ويبيع عليك
وعاش بو بشير والحاضرين والمروس فل يحيا :)

أرجوا انك تسمح لي ابو بشير على الرد
الأخ power33 للتوضيح وليس دفاعا عن أحد في هذه المشاركه
انت حكمت على نفسك عليمي وعلى طول انتقدت غيرك من المحللين للأسف أضيف لك معلومه مهمه إنت حصرت التقليدي بالترند وهذا غير صحيح ياعزيزي الفاضل ما هكذا تورد الأبل فلاشك التحليل الفني مدارس وكل له طريقته اللي يمشي عليها وتفيده وتربحه ولكن الفلسفه الزائده ليس هذا مكانها ان كنت حللت لك سهم ومشى معاك هذا لا يدل على شطارتك في اكتشاف أخطاء الأخرين وانا هنا لست للدفاع لا على بونادر ولا غيره ولكن عليك حين تنتقد طريقة ما بالتحليل فعليك العلم بها قبل ان تنتقدها والتقليدي لا ينتظر الترند للدخول لكي حضرتك تبيع عليه ولكن هناك مئة قراءة فنيه يعتمد عليها للدخول والخروج ولكن التوفيق من الله سبحانه هو ما نصبوا اليه في تحاليلنا الفنيه سواء التقليديه أو اليوتيه وكل له درجته في القوه فالنظر إلى الشارتات واستنباط النقاط للدخول والخروج هو المحك الصحيح للمحلل وليس بالكلام والتجريح
وأما عن قولك ابو بشير مدرسه فأنت لم تأتي بجديد وأما انتقادك للتحليل التقليدي فلم توفق به لجهلك به وارفق لك شارت للوزني تقليدي تم تحديد هدف البيع بملامسة نقطة البيع وهذا ما تم فعلا فهو توفيق وفق قراءه تحليليه هل هذا ما تنتقده وليس الهدف هو الترند فأنت تبحث عن القراءه الصحيحه للشارت وليس وليس انتقاد للطريقه

الملفات المرفقه:

الحجم: 132.2 KB   المشاهدات: 296

nomas1

عضو نشط
العلم والله عندي مو عندكم و الاحسن التقليدي

power33

عضو نشط
الله يسامحك بوعبدالله لابتوب والله ما كان قصدي اجرح احد ولا انتقد احد يمكن انا عبرت بطريقه غلط بس والله العظيم ما اقصد من كلامي الا الخير كنت اشوف بونادر على طول ينتقد بو بشير قلت يمكن مو فاهم طريقة الموجات خل اوضح اي شي اقدر عليه يمكن يفهمني هذا كل الموضوع وكل الي بالمنتدى على راسي سواء يحلل تقليدي ولا موجي وكلهم استفيد منهم بس تدري ساعات الواحد يميل حق شي اكثر لكن عيبنه نعبر بطريقه غلط وانا اسف اذا ضايقتك بشي

الله يسامحك بوعبدالله لابتوب والله ما كان قصدي اجرح احد ولا انتقد احد يمكن انا عبرت بطريقه غلط بس والله العظيم ما اقصد من كلامي الا الخير كنت اشوف بونادر على طول ينتقد بو بشير قلت يمكن مو فاهم طريقة الموجات خل اوضح اي شي اقدر عليه يمكن يفهمني هذا كل الموضوع وكل الي بالمنتدى على راسي سواء يحلل تقليدي ولا موجي وكلهم استفيد منهم بس تدري ساعات الواحد يميل حق شي اكثر لكن عيبنه نعبر بطريقه غلط وانا اسف اذا ضايقتك بشي

أشكرك على سعة صدرك وأنا كان قصدي بمشاركتي ليس للدفاع عن احد ولا انتقاد احد ولكن هذه الصفحه جميله بالنقاش الفني الهادف بسبب ان صاحبها حريص كل الحرص على توضيح قوة موجات اليوت في تحديد الأهداف والتركيز على نقاط الإختلاف بين نظريات اليوت وهذا جميل جدا وممتع ولا نريد ان ندخل بدوامة بونادر ولا بغيره فخله ينتقد ما فيه مشكله لكن بحدود أدب الحوار وابوبشير نفسه لا يغصب أحد على تبني وجهة نظره ولكن هو يدافع عنها كما يراها وهذا ما يعجبنا به كثيرا
وأشكرك مره ثانيه وتقبل اعتذاري ان كنت أسأت فهمك

power33

عضو نشط
اعتذراك مقبول يا بوعبدالله وانا كنت غلطان المفروض كنت اوضح بطريقة احسن وبسلوب اوضح وحتى بونادر اسمح لي يا خوي والله نيتي خير ما اقصد اني اجرحك بشي كل همي اوضح لك شي في خاطري بخصوص الموجات

5-50/5

عضو نشط
اعتذراك مقبول يا بوعبدالله وانا كنت غلطان المفروض كنت اوضح بطريقة احسن وبسلوب اوضح وحتى بونادر اسمح لي يا خوي والله نيتي خير ما اقصد اني اجرحك بشي كل همي اوضح لك شي في خاطري بخصوص الموجات

اخوي power33، دام صدرك وسيع وروحك حلوة وتتقبل النقد برحابة صدر فعندي مجرد توضيح بسيط جدا بخصوص التشارت الأول.. اذا ماني غلطان المفروض يكون الترقيم 1-2-1-2-3 والله أعلم..

power33

عضو نشط
كلامك صح اخوي 5-50/5 المفروض الموجه الاولى تتكون من خمس موجات صغيره بس انا حطيت الشارت مثال حق خمس موجات وما لقيت غيره جدامي :) كله مستعجلين ما تشوفنه نخسر وايد :)

splendid

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالمشاركه خصوصيه حق بونادر ويا رب اقدر اشرح لك شي بسيط عن الفرق بين موجات اليوت والتحليل التقليدي اتمنى اقدر اوصل لك المعلومه معني انا ما عندي خبره كافيه بالموجات لكن لما اشوف تحليل بو بشير واشخاص كثير غيره اقول يارب ترزقني هالعلم

ويعطيك الف عافيه بوبشير وكل الشباب الي معاك يشاركون وجزاكم الله خير جميعا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,

العفو اخي الكريم ,, على قدر استطاعتي ان شاء الله اكمل هذا الموضوع

ووالله يسعدنيويفرحني اني اشوف اخواني بالمنتدى يستفيدون مو هذا

الموضوع ..

وصدقني يا اخي الكريم ,, اللي متمكن من التحليل التقليدي هو اللي يقدر

يقيم نظريه اليوت ,, وفاقد الشي لا يعطيه ..

واتمنى انك تستمر معانا بهالصفحه ..

بالتوفيق ..

ميكانيكي

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,

العفو اخي الكريم ,, على قدر استطاعتي ان شاء الله اكمل هذا الموضوع

ووالله يسعدنيويفرحني اني اشوف اخواني بالمنتدى يستفيدون مو هذا

الموضوع ..

وصدقني يا اخي الكريم ,, اللي متمكن من التحليل التقليدي هو اللي يقدر

يقيم نظريه اليوت ,, وفاقد الشي لا يعطيه ..

واتمنى انك تستمر معانا بهالصفحه ..

بالتوفيق ..

صباح الورد بو بشير

بما اني من معجبين باليوت بالفتره الاخيره

عيل هالجمله تنطبق علي ؟ ::verymad::

ان شاء الله :eek:

:D

Bo_jassim

عضو مميز
صباح الخير يا جماعه بوبشير حتى بالاشكال مبدع وين طلعته هذا بولسان مو موجود :mad:

splendid

عضو نشط
صباح الورد بو بشير

بما اني من معجبين باليوت بالفتره الاخيره

عيل هالجمله تنطبق علي ؟ ::verymad::

ان شاء الله :eek:

:D

هلا بو فجر ,,

جم سعر برميل اليوت اليوم ؟؟

:)

صباح الخير يا جماعه بوبشير حتى بالاشكال مبدع وين طلعته هذا بولسان مو موجود :mad:

صباح الورد ..

موجود يا بو جاسم ,,

بس حق الاعضاء المحترفين ..

ميكانيكي

عضو مميز
هلا بو فجر ,,

جم سعر برميل اليوت اليوم ؟؟

:)

موجود يا بو جاسم ,,

بس حق الاعضاء المحترفين ..

اعلى مد .. يعني حد اعلى على قولة واحد من الربع :p

Bo_jassim