hec والملاحظة ارجو النتباه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الحمرانى, بتاريخ ‏8 يونيو 2004.

  1. الحمرانى

    الحمرانى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركة هذى وراهاء شى والان الرض 0.64 ينقص ولاحد شال منة يعنى تسحب العروض الى 0.64 والطلب 0.63 زاد بشكل ملحوض
     
  2. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    وهذا خبر جديد للشركة يا أخي العزيز ...

    ترجمة الخبر تقول ....


    تُعلنُ طاقةُ Harken إختباراً إيجابياً يَنْتجُ لمنطقةِ إضافيةِ في إستيرو 2 حَسناً في كولومبيا
    وكالة أنباء بي آر - 24 يونيو/حزيران 2004 06:01
    تُخطّطُ شركة Harken التابعةُ للحَفْر بحدود 4 ويلز جديد زائداً 2 Recompletions في حقلِ Palo بلانكو أثناء الشهور الـ12 التالية


    هيوستن، يونيو/حزيران 24, 2004 / Prnewswire FirstCall عن طريق Comtex / -- شركة طاقةِ Harken (أمكس: إتش إي سي) 85 % إمتلكَ Global Energy Development ذات المسؤولية العامة تابع، ثقّبَ وإختبرَ a منطقة جديدة في إستيروها 2 حَسناً، واقعة في حقلِ Palo بلانكو في كولومبيا، إس أي.

    منطقة Mirador العليا مِنْ 7664 قدمِ إلى 7668 قدمِ إختبرتْ في a نسبة قصوى مِنْ 432 برميلِ إجماليِ مِنْ النفطِ بِاليوم. الكثافة المدروسة لنَفط الإختبارَ الخامِّ كَانتْ 37 درجةَ مطابقةَ إلى معاييرِ المقياسَ أَسّستْ بمعهدِ النفطِ الأمريكيِ.

    بعد إكْمال الإختبار الإضافيِ مِنْ المنطقةِ الجديدةِ، عالمي يَتوقّعُ البَدْء بمَزْج الإنتاجِ مِنْ Mirador الأعلى بتشكيلِ Ubaque، الذي كَانَ يُنتجُ 160 برميلَ إجماليَ مِنْ النفطِ بِاليوم في إستيرو 2 جيّدة. العالمي يَمتلكُ a 100 % يَهتمُّ عَمَل بإستيرو 2 جيّدة.

    مستندة على النجاحاتِ الأخيرةِ في حقلِ Palo بلانكو، خطط شاملة للحَفْر بحدود أربعة آبارِ جديدةِ في الحقلِ أثناء الشهور الـ12 التالية. بالإضافة، يُخطّطُ إلى بئري إيجاد كاملينِ ثانيةً التي تُنتجانِ حالياً في Ubaque لمعدلِ الإنتاج الإضافيِ في Mirador الأعلى.

    "نحن مسرورون بنَتائِجِ الإختبارَ مِنْ إستيرو 2 تشكيلَ Mirador والتأثير الإيجابي نَعتقدُ الإنتاجَ مِنْ هذه منطقةِ الدَفْعِ الجديدةِ سَيكونُ عِنْدَها على سيولة Harken النقديةِ المستقبلية، "قالَ ألن جي . Quasha، رئيس طاقةِ Harken. "هدفنا الرئيسي مَع هذه إعادة إكمالِ كَانتْ أَنْ تَجدَ كمياتَ تجاريةَ في منطقةِ Mirador العليا، التي نَظْهرُ أنْ عَملتْ. إنّ نَتائِجَ الإختبارَ مِنْ إستيرو 2 تُواصلانِ دَعْم إعتقادِنا حَسناً الذي القصّةِ المتكشّفةِ لحقلِ Palo بلانكو واحد مثيرُ والتي حقلُ Palo بلانكو لوحده نُزوّدُ إمكانيةَ مستقبليةَ هامّةَ لطاقةِ Harken."

    شركة طاقةِ Harken مَشْغُولةُ في إستكشافِ الغازَ والنفطَ، عمليات الإنتاجَ والتطويرَ كلتا داخلياً وعالمياً خلال شركاته التابعةِ المُخْتَلِفةِ. المعلومات الإضافية قَدْ تُوْجَدُ في موقعِ ويب طاقةِ Harken، http://www.harkenenergy.com/, أَو بدَعوة Bevo Beaven أَو بيل Conboy في علاقات سي تي أي العامةِ في (303) 665-4200.

    هذا الإعلانِ قَدْ يَحتوي بياناتَ تقدميةَ كما هي مُعَرَّفة من قبل لجنة الأوراق المالية والتبادلَ. Harken، على أية حال، الإعتقادات التي من المُهمِ تَزويد هذه العملياتِ تُجدّدُ وتُبلغُ توقّعاتَها المستقبليةَ إلى أصحابِ أسهمها. تَعْكسُ البياناتُ التقدميةُ في هذا الإعلانِ وجهةَ النظر الحاليةَ للإدارةِ فيما يتعلق بالأحداثَ المستقبليةَ وخاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ العديدةِ، حيرة وعوامل أخرى الذي قَدْ يُسبّبانِ النَتائِجَ الفعليةَ أو أداءَ أو توقيت أَو إنجازاتَ Harken اللّذان سَيَكُونانِ مادياً مختلف عن أيّ نَتائِج أو أداء أو توقيت أَو إنجازات أبديا أَو دَلّا عليه بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. هذه الأخطارِ، حيرة وعوامل أخرى يَتضمّنانِ، بين الآخرين، الأخطار وَصفتْ في تسجيلاتِ Harken بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ بضمن ذلك التقرير السنوي على الشكلِ -K 10 للسَنَةِ الماليةِ أنهتْ ديسمبر/كانون الأولَ 31, 2003 حَفظَ في مارس/آذار 26, 2004 وشكله -Q 10 للرُبْعِ أنهىَ مارس/آذارَ 31, 2004 حَفظَ في مايو/مايس 14, 2004. بيانات بخصوص الإنتاج المستقبلي خاضع لكُلّ الخطرِ والحيرةِ إرتبطا بالإستكشافِ عادة وتطويرِ وإنتاجِ نفط وغازِ. هذه الأخطارِ تَتضمّنُ، بدون قيد، تغيّر في السعرِ إستلمَ للنفطِ ويُسمّمَ بالغاز إنتاجاً، قلة توفرِ سلع وخدماتِ حقلِ النفط، أخطار بيئية وحفر وإنتاج يُخاطرانِ، يُخاطرُ بالتَعَلُّق بالعملياتِ البعيدة عن الشاطئِ، وتغييرات تنظيمية. المستثمرون يُحذّرونَ بأنّ أيّ من هذه البياناتِ لَيستْ ضماناتَ الأداءِ المستقبليِ وتلك النَتائِجِ أَو التَطَوّراتِ الفعليةِ قَدْ يَختلفانِ مادياً مِنْ تلك المُتوقّعةِ في البياناتِ التقدميةِ. بالرغم من أن إعتقاداتِ Harken التي التوقّعات عَكستْ في البياناتِ التقدميةِ هذا الإعلانِ معقولة، هو لَنْ يَعطي أي تأمينِ الذي مثل هذه التوقّعاتِ سَتُثبتُ لِكي يَكُونَ صحيحةَ أَو تلك التَطَوّراتِ الغير متوقّعةِ سوف لَنْ تَحْدثَ. Harken لَنْ يَتعهّدَ أي واجبِ أَنْ يُجدّدَ أَو يُراجعَ أيّ بيانات تقدمية.

    حدّدْ مصدر شركةَ طاقةِ Harken

    Bevo Beaven، نائب رئيس، Bevo@ctapr.com, أَو بيل Conboy،
    مدير الحسابات الكبير، Bill@ctapr.com, علاقات سي تي أي العامةِ،
    +1-303-665-4200، لشركةِ طاقةِ Harken

    http://www.harkenenergy.com

    حقوق النشر 2004 وكالة أنباء بي آر. جميع الحقوق محفوظة.
     
  3. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    من HEC عم يبكي!
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=12450
    :D

    على مؤشـر كوبـوك , على كيف كيفك بعد الأنهيارات الحلـوة للسوق ;)
    المؤشر عمل Level Out ما بين 8 الى 10-6-2004 لكنه لم يبدأ رحلة الأرتفاع
    أمس ومن يوم الأثنين عمل نفس الحركة , أذا ما بدأ يرتفع راح يروح الى 0.35$ سنت و يمكن أقل بعـد :D
     

    الملفات المرفقة:

    • HEC.gif
      HEC.gif
      حجم الملف:
      33 KB
      المشاهدات:
      118
  4. msn

    msn موقوف

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2004
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    Pivotrend

    الله يسلمك اغراضك واجد

    هو شكله نازل بس
    اعتقد ان افضل نقطه للشراء فى حال كسره 0.65
     
  5. فوق تحت

    فوق تحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الخبر- السعودية
    السهم عليه ترند قوي على الديلي نازل من تقريبا 1.08 وراده اليوم عند 0.59

    طبعا إذا ما كسر الترند هذا فالوعد إن شاء الله فالهدف 0.84 سنت
     

    الملفات المرفقة:

    • HEC.gif
      HEC.gif
      حجم الملف:
      8.6 KB
      المشاهدات:
      77