فاتني صعود السوق ولاني نادم ..

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو فهد 75, بتاريخ ‏4 فبراير 2009.

  1. ابو فهد 75

    ابو فهد 75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    804
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته




    صعود السوق كان فجأه ...


    وكان بالوقت اللي اكثر الناس يحذرون من الدخول !!!


    اللي ركب القطار الله يوفقه .



    لكن انا اتوقع ان اللي دخلوا من البدايه قليل جدا . لان الارتفاع جاء بدون مقدمات والكميات اللي كانت معروضه قبل الصعود كانت قليله بإستثناء بعض الاسهم .


    يعني على حسب تحليلي الشخصي ان المغامرين هم اللي اسفتادوا بس.


    والمتردد والخواف واللي صدّق الاشاعات للحين (مكانك راوح )

    وينطر السهم يدوبل 50 جلسه عشان يعوّض خسارته او جزء منها ..


    وانا واحد منهم .


    زبدة الموضوع لا احد يتحسّف لان غير رزقك ما يجيك .


    الله يوفق الاخوان (القلّه) اللي واكبوا الصعود .


    والفرص كثيره وقادمه بإذن الله لكن اعتبروا من هالفرصه .


    يفوز باللذات كل مغامر .​
     
  2. ابودندونه

    ابودندونه موقوف

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بوفهد كل واحد ياخذ نصيبه بهالدنيا
    وفعلا ارتفاع السوق كان فجأه وكانت جميع المؤشرات سلبيه وتصريحات المحافظ والشمالي زادت حالة الاحباط وعدم الثقه لدرجة ان قاعة التداول بالبورصه كانت شبهه خاليه من المتداولين وانا وانت كل يوم نقول بأخذ السهم بسعر ارخص واعتقد اللي استفاد من ارتفاع السوق قليل جدا وماندري يمكن هالارتفاع بالونه وبتنفجر والله يستر لان الربع كل يوم برأي والكلام المتداول ان خطط المحافظ لاتكفي
    ولو طار طيرك قوول سبيل
     
  3. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بل ان بقاء المجلس ضروري من أجل ضمان أفضل الحلول التي تحمي مصالحها الاقتصادية. فالتجار يطالبون بضخ أموال طائلة في السوق من اجل حماية الشركات المتعثرة وغير المتعثرة وهي أزمة خلقها التجار أنفسهم، في حين تسعى الفئات الاخرى في المجلس للتأكيد على أهمية إسقاط الفوائد وشراء أصل الدين وتقسيطه على المواطنين وهي بذلك ستنعش البنوك والتي ستصب في نهاية المطاف لصالح التجار أيضا، كما ان ذلك سيخدم صغار المستثمرين في سوق المال الذين سعوا للاقتراض من اجل الدخول في السوق وهي منهجية غير صحيحة كون التداول يكون من فائض المال وليس من خلال الاقتراض والمغامرة.
     
  4. ابو فهد 75

    ابو فهد 75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    804
    عدد الإعجابات:
    0


    المؤشراتي شكلك مضيّع بالموضوع؟


    ردّك ماله شغل بموضوعي !!!


    عموما حياك الله :)
     
  5. ناصر فيصل

    ناصر فيصل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    433
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق

    الفرص تمرض و لا تموت و قد تفوت انتظر فالاسواء لم ياتي، صندوق النقد يقول السنة الاسواءمنذ الحرب العالية الثانية .
     
  6. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههههههههههههههههه
    وين عريت انا ابي ادش موضوع الشركات الاستثمارية
     
  7. bader__7

    bader__7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    3,429
    عدد الإعجابات:
    1,282
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    السلام عليكم...

    انا معاك خوى ابو فهد 100% بس انا مومن بالمثل الى يقول ( لو تجري جري الوحوش ... غير رزقك ما تحووووووش
     
  8. fhfh

    fhfh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    324
    عدد الإعجابات:
    9
    اخوانى ماأوصيكم الوضع مازال غير واضح اتركوا شركات طق لى وأرقص لك عليكم بالشركات التشغيلية اللى ياجبل مايهزك ريح
     
  9. meshal bader

    meshal bader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    يجماعة الله يبارك للي ركب الموجة واللي ماركبها شناطر شالسبب السبب نفسه التردد والخوف الأسعار الي الأن رخيصه والأرتفاعات الحاصلة بسيطه لكن بعد 10\2 السوق يايركب صاروخ او يقوع ولا تحسف لو علم ابن ادم مافي الغيب لأستكثر من الخير
     
  10. بوراشد جروب

    بوراشد جروب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,910
    عدد الإعجابات:
    311
    مكان الإقامة:
    صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
    زبدة الموضوع لا احد يتحسّف لان غير رزقك ما يجيك.

    صدقت يا بوفهد

    ومن يطلب الثروة فليتصدق كل صباح .. على المحتاجين طبعاً وليس السوق .. :)
     
  11. faisel 2

    faisel 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,622
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    اللي حاصل هو تصعيد للاسهم من قبل الملاك..ولا يوجد سبب غير مشروع انقاذ الشركات...اليوم اعلن الكيبل التلفزيوني خسائر للعام الماضي..واعتقد ان الكثير من شركات قطاع الاستثمار ..ستحذو حذوها!!
     
  12. faisel 2

    faisel 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,622
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    يمكن خيره ...لا تتدبس معهم
     
  13. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذه النقطة اختلف معاك فيها بشدة

    " الفرص تمر كمر السحاب "

    ;)
     
  14. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    من صادها عشى عياله
     
  15. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    اعتقد ان الفرصه مافاتت وكل الاسهم الي سعرها اقل من 100 فلس راح تدوبل انشالله لان قيمتها الاسميه 100 فلس ولازم سعرها يكون اعلا الفرصه موجوده بس منو الي عنده سيوله ؟؟؟
     
  16. I T C

    I T C عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2006
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.القيروان
    اخوى ابو فهد
    لن يكون هناك افضل من الفرصه الان انظر للاسعار لم نراها منذ سنين
    والفرص لاتاتى كثيرا
    فالسوق باقى والاسهم لن تختفى(ولكن الاسعار لن تراها ثانية)
    والله اعلم
     
  17. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    المتردد ماراح يجني شي لكن المقدام اللي اذا انحاش الناس دخل....الخ
     
  18. sportsaaad

    sportsaaad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2006
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    114
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والمفيد

    احنا مو خايفين ولا مترددين بالعكس اسعار جدا مغريه بس المشكله ان احنا مفلسين ومتدبسين بقروض اشلون نقدر نشتري

    يقولك المثل "قال انفخ ياشريم قال مامن برطم " :eek:
     
  19. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
  20. بويوسف 2009

    بويوسف 2009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    116
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي اصل وفصل
    اخوي بوفهد الكل راح ياخذ نصيبه بدنيا ولاتندم وانشا الله يرتفع السوق اعلى واعلى