انهارت البورصة، وتدنى المستوى الاقتصادي، والكثير اعلنوا إفلاسهم كانوا اغنى الاغنياء

ابودندونه

موقوف
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
231
ساكي: تعبت وأولادي في أمس الحاجة لي


182740969-P8-new-01_med_thumb.jpg

مندوب اللجنة مع أحد أبناء ساكي

انهارت البورصة، وتدنى المستوى الاقتصادي، والكثير اعلنوا إفلاسهم كانوا اغنى الاغنياء.. وبدقائق معدودة اصبحوا «على الحديدة».. سبحانه ربي الذي قال(كن فيكون) لانملك شيئا نضمنه، اعمالنا فقط على صحفنا مسجلة لنا..هنا اشكر كل الاناس الاغنياء الذين قاموا بمساعدة اخوانهم الفقراء.. واصبحوا الان ينتظرون المساعدة مثلهم.. وأسأل الله أن يفرج عنهم مثلما فرجوا عن اخوانهم..
كأن الأبواب بدأت توصد..والقلوب تحجرت..والآذان صمت..كأن الصحف تزايدت..وحديثها مبالغ فيه قليل ماتجد حروفا صادقه.. حقيقة اصبحت التفت يمينا فيسار..انظر الى كمية الاسر المتراكمة على مكتبي..لم اقصد تعطيلها او تأجيلها..لكنها كثيرة..وغالبا ما اتلعثم عند قراءتي لأي حالة والبدء بالتواصل معها..انني اصبحت اخشى مايخشاه أي فقير..الا يجد من يقدم له يد العون..لكن أملي بالله كبير وبالقلوب الرحيمة.. هنا اسرة (ساكي سيد) هو صومالي الجنسية..له زوجة و5 ابناء..اكبر ابنائه من مواليد 1996..يعمل هذا الفقير في محل لبيع التمور يتقاضى راتبا شهريا قيمته 120 دينارا وايجار منزله الذي يتكون من غرفتين فقط وباب(كيربي) 90دينارا..
مواصلاته تأخذ 10 دنانير شهريا ذهابا وايابا من منزله الى عمله لا مشاوير اخرى حتى يقصد او يذهب مشيا على الاقدام.. ان رؤية اطفاله فقط تحطم الافئدة حتى انهم لايملكون ملابس تسترهم من حر الصيف وبرد الشتاء القارص..فتتبرع اللجان الخيرية ببعض القطع من قبل اهل الخير..وان رأيتهم بعد ذلك تشعر ان ملابسهم لاتليق بهم بالمختصر(مبهذلة) الله المستعان..
هذا الأب الفقير..تعرض لجلطة في القلب منذ اشهر قليلة..فما كان عليه الا ان قدم حالته للجان، والصندوق الخيري عاونه في عمل القسطرة حتى خرج بالسلامة..الا انه اصبح متهالكا جدا وحالته مزرية وصحته لا تمكنه من العمل كالسابق..لكن للاسف «ماباليد حيلة..»
اهل الخير اسرة هذا الرجل تحتاج الى القليل والقليل فقط يغني عن كثير..هلموا الى مساعدته أعانكم الله سبحانه وابعد عنكم واولادكم كل مكروه.
للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم التالي99557008.


18284734-P8-new-02_med2_thumb.jpg

غرفة للمعيشة والنوم
182826984-P8-new-03_med2_thumb.jpg

لهم الله

182858984-P8-new-04_med2_thumb.jpg

كيف الحياة هنا؟



تاريخ النشر : 05 فبراير 2009
 
أعلى