سبب نزول السوق الحقيقي بالتحليل الفني

بارك الله فيك وجزاك ربي خير
الله يبارك فيك وفي امثالك
بارك الله فيك.....لا تحرمنا من هالمشاركات المفيده :)
بإذن الله في حال شفنا شي ماراح نبخل عليكم باذن الله
الله يجزاك خير الوزني مرتبط بالقياديه والصغار تغرد خارج السرب والا عليها الدور مثال مجموعه د للحين حد اعلى
صحيح كلامك وهذا لن يطول كثيرا
السلام عليكم
الوضع الحين شنو هل هو هرووووب او نمسك الاسهم وجزاك الله خير ووين راح يوصل المؤشر والوزني
نعم هروب حتى يرد يعدل مساره ويكسر الترند
بارك الله فيك

ليش غايب:)
هلا بوسليمان والله مسافر وتوني راد
بارك الله فيك
وفيك طال عمرك
شرح حلو لا بتوب بس سؤال ما تتوقع انه المؤشر السعري يرتد من التراند التاريخي الي ارتد منه اخر مرة
المؤشر السعري عنده هدف مايزال قائم واتوقع الشركات الإستثماريه سوف تقوده إلى الهدف
جزاك الله خير
بس السعري ما وصل الهدف
هل ممكن يرتد للاعلى
نعم ما يزال الهدف موجود وجني الأرباح اللي صار طبيعي جدا
تسلم يا الحبيب
من قال يسلم
السوق من نظرتي تحت ال4000 نقطه
نظرتك نحترمها ولكن ليست بالشكل هذا والسوق ليس للنظرات ولكن هناك اهداف عليه تحقيقها وللوصول الى هذه النقطه لابد من ان تحدث امور كثيره للوصول الى هذه النقطه
ما اعتقد ينزل تحت ال 4000 صعبة حيل ممكن بس صعبة

4000 يعني كل الاسهم تحت 400 فلس بدون استثناء الا اذا سهم سوبر استثماري ههههه
نعم لا يوجد مستحيل في هذه الأزمة الإقتصاديه
بارك الله فيكم كلكم وعندي سؤال للمهموم ليش هالمستوى بنظرك ؟؟؟؟؟
ماعندك يالحبيب شوية تنزيلات عشان نتفاءل ان السوق راح يتعدل قريب ؟؟؟؟؟
طبعا السوق يحتاج قراءه وليس شيء ثاني لتحديد مساراته
مشكور يا اخ لابتوب صراحه انا حبيت جهاز الابتوب من شارتاتك الحلوه والله يزيدك من الخير صراحه انت من الاشخاص النادره ربحت نفسك ومانسيت اخوانك الله يكثر من امثالك
كلام كبير الحقيقه من واحد كبير والله الواحد يحس بالسعاده انه فيه ناس استفادت من التحاليل واعلم اني احببكم بالله
مع احترامي الشديد كلام كله خرابيط ونصيحه من القلب للاخوان ابتعدوا عن النت والاشاعات والسوق فيه شركات فيها خير,,وياأخوان خوفوا الله مو لهدرجه4000.أحد يعلم الغيب؟؟؟
عصويد لك كل الإحترام والتقدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب لابتوب

لك مني في ظهر الغيب دعاء....صرحت بالدخول وهو قرار شجاع والآن صرحت بالخروج وهو إبراء للذمه......فشكرا لك

أتعلم كم ربح من أتبع إشاراتك من دخول وخروج في بعض الأسهم......100% إلى 170% تقريبا.

هنا أقول قد فاز باللذات من كان جسورا ........ولكن جسورا بتعقل و بإشارت الدخول الصحيحه ولو كان الترند العام هابط ولكن من داخل هذا الترند العام الهابط خرج ترند فرعي صاعد وقد نبهت أنت عنه ونحن أقتنصناه مع من أقتنصه وفي يوم الخميس تركناه.....فالحمد لله وله الفضل والمنه.....ولك منا الشكر والدعاء بظهر الغيب

ياحطب انت اخو وعزيز وتستاهل كل خير ونحمد الله على كل شيء وهذه جولات وخلصت جوله ولنا جولات ثانيه مع السوق فنحن ننتظر دخول ثاني ايضا

. MetaStock

عضو نشط
نعم للتحليل الفني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب لابتوب

لك مني في ظهر الغيب دعاء....صرحت بالدخول وهو قرار شجاع والآن صرحت بالخروج وهو إبراء للذمه......فشكرا لك

أتعلم كم ربح من أتبع إشاراتك من دخول وخروج في بعض الأسهم......100% إلى 170% تقريبا.

هنا أقول قد فاز باللذات من كان جسورا ........ولكن جسورا بتعقل و بإشارت الدخول الصحيحه ولو كان الترند العام هابط ولكن من داخل هذا الترند العام الهابط خرج ترند فرعي صاعد وقد نبهت أنت عنه ونحن أقتنصناه مع من أقتنصه وفي يوم الخميس تركناه.....فالحمد لله وله الفضل والمنه.....ولك منا الشكر والدعاء بظهر الغيب

عساك على القوه أخوي لابتوب بوعبدالله ورايتك بيضا :)

وبارك الله فيك أخوي حاطب ليل بوخالد :)

i23

عضو نشط
مشكور بو عبدالله انا سمعتك وشريت بالأستثمار بس ليما الحين مابعت سهمي معلق وانا شوي طماع لأني خسرة وايد (شنو نصيحتك يا خوي) ولك منا انشاء الله الدعاء في ظهر الغيب

ماكو بخت

عضو نشط
يشهد الله اني استفدت من الاشاره السابقه للدخول و بعت جميع الاسهم
يوم الخميس الماضي وانا الأن ناطر اشارت الدخول القادمه. لك جزيل الشكر يابو عبد الله حجي (لابتوب).

doly

عضو نشط
مشكور بو عبدالله انا سمعتك وشريت بالأستثمار بس ليما الحين مابعت سهمي معلق وانا شوي طماع لأني خسرة وايد (شنو نصيحتك يا خوي) ولك منا انشاء الله الدعاء في ظهر الغيب

لوسمحت سنو سهمك

دكتور كويتي

عضو نشط
أخي أبو عبدالله

أنت مبدع حقا ،، جزاك الله ألف خير ،، ورزقك من واسع رزقه

Mr. Eng.

عضو مميز
بارك الله فيك بو عبد الله على الموضوع
شوف قطاع البنوك شصار فيه

الملفات المرفقه:

• قطاع البنوك 1.jpg
    قطاع البنوك 1.jpg
    الحجم: 67.3 KB   المشاهدات: 471

ahmad_qwt

عضو نشط
مشكور اخوي بو عبدلله و بارك الله فيك. دائما اتابع تحاليلك المميزة

حبيت اضيف شارت للسعري. جنة تم الكسر للترند الهابط بالسعري ولكن الشمعة سلبية

الملفات المرفقه:

• market index.png
    market index.png
    الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 466

Mr. Eng.

عضو مميز
مشكور اخوي بو عبدلله و بارك الله فيك. دائما اتابع تحاليلك المميزة

حبيت اضيف شارت للسعري. جنة تم الكسر للترند الهابط بالسعري ولكن الشمعة سلبية

كسر على اليومي و لكن ما كسر على الأسبوعي طبعا في الميتاستوك و يمكن يكون الأسبوعي على الميتاستوك خطأ مثل ما وضح بعض الأخوان لأن الميتا ستوك الأسبوع يبدي فيه من الأثنين مو من الأحد
و الله أعلم

m.h.a

عضو نشط
جزاك الله خير

ahmad_qwt

عضو نشط
كسر على اليومي و لكن ما كسر على الأسبوعي طبعا في الميتاستوك و يمكن يكون الأسبوعي على الميتاستوك خطأ مثل ما وضح بعض الأخوان لأن الميتا ستوك الأسبوع يبدي فيه من الأثنين مو من الأحد
و الله أعلم

مشكور اخوي على التنبيه وبارك الله فيك :)

الفوارس

عضو نشط
يعطيك العافية بو عبدالله علا المجهود الرايع والاستفادة الكبيرة من نصايحك واليوم تكفا يابو عبدالله ابي نصيحتك اول شىء لم استفدمن الصعود السابق لانى كنت خسران 80 بالميةمن حلالى ولم استطيع الدخول بسبب قلت الكاش وبعد جمعت منية مناك دخلت علي هيتس تلكوم والشبكة يوم الاربعاء والخميس فلم علما انى شاري الاولى 132 والثانية 59 الراى بوعبدالله ابيع اول السوق بسعر السوق اذا فية طلب او انطر اخر السوق مشكور مقدما

السوق على دعم الآن على الوزني 340 ارجوا انه يحافظ عليه

ahmed7667

عضو نشط
صبحك الله بالخير ابوعبدالله
الوني 338 نقدر نقول رحنا ملح

sayer

عضو نشط
كلنا رأينا كيف ان الشركات القياديه قادت السوق للهبوط وعلي راسهم البنوك الوطني وبيتك وبوبيان واجيلتي وغيرها وهذا السبب كان واضحا وتم ذكره فيما سبق بموضوع السوق عطاكم الدخول وتم ارفاق شارت للوزني وتم التحذير والخروج بوصول المؤشر الوزني ل 373 وهذا ما تم فعلا حيث وصل للهدف ولم يستطع المؤشر كسره وارتد إلى اسفل من ضغط بمقاومة الترند الهابط على هذا الرابط للوزني http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=148935

إليكم الفرق بين الشارت السابق والشارت الحالي مع توضيح مقاومة الترند الهابط على 373 والأهداف للفتره القادمه بإذن الله

هل تم الكسر اخونا لابتوب؟؟؟

الاقفال 338

صبحك الله بالخير ابوعبدالله
الوني 338 نقدر نقول رحنا ملح

هل تم الكسر اخونا لابتوب؟؟؟

الاقفال 338

هلا والله باخواني بالنسبه للدعم 340 كسره رايح 310 وبالنسبه للكسر اتوقع غدا يأكد كسر الدعم أما بالنسبه لي فإني لا يوجد لدي الداتا بسبب اني خارج الكويت الآن والله يعوضكم خير

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هلا والله باخواني بالنسبه للدعم 340 كسره رايح 310 وبالنسبه للكسر اتوقع غدا يأكد كسر الدعم أما بالنسبه لي فإني لا يوجد لدي الداتا بسبب اني خارج الكويت الآن والله يعوضكم خير

هلا هلا بالدراريع:)
يمكن تضرب معاك وتنسى البورصه

أعلى