شرايكم بالسوق باجر..الاحد8/2

fox_4u

عضو نشط
وانت وكيفك
برأي الشخصي
ان الشركات من بعد انتهاء الربع ا لرابع لهم 45 يوم يعني ينتهي بتاريخ 15 فبراير اخر يوم للاعلان عن الارباح وكثير من الشركات ما اعلنت بالوقت الحالي والله اعلم شنو اللي راح يصير
* من متابعتي للمؤشر انه ما صمد فوق 7 الاف الا يوم واحد واتجه تحتها ثاني يوم اذا ثبت فوق 7 الاف بعد تاريخ الانتهاء من الاعلانات تقدر تختار سهم وتستثمر فيه وخاصه اللي راح يوزع ارباح هالسنه
* اما اذا نزل السوق خلال هالفتره تحت 6400 ، الله يستر من اللي جاي وان كنت اخاف انه يروح الى 5 الاف نقطه عقبها
* اسباب نزول السوق الصاروخي في نظري بعد 6400 الى 5 الاف هو عدم اعلان الشركات وتوقيفها عن التداول، اهنيه يصير انك ما تقدر تبيع أسهمك ولا تقدر تغير اسهمك حيث ان شركتك واقفه ولنا في بنك الخليج ولؤلؤة العقاريه و شعاع كابيتال مثال حي في الوقت الحالي والخوف من ان يصير هالشئ بالشركات، وان شاء الله ما يصير ، بس الحرص واجب واتخاذ الحذر ، اتمنى ما اكون متشائم بس نتوقع الغير متوقع والا منو كان يتوقع اسهم تحت العشرين فلس، وان شاء الله اكون لك ناصح
* ربح يطوف ولا ادش خساره وأسأل من دش الخساره وضاع حلاله، عسا الله لا يجيب خساير وعسا ربي يعوض كل من خسر يعوضه بدينه وبالصحه والعافيه

اخوك
بوبدر

بارك الله فيك يابوبدر أنت والاخوان جميعا وكلامك جدا واضح.......وأنا بنطر شوي لغاية أخر الشهر....بس في شئ معين أراغبه لغاية رقم معين....أنا في بالي شركة.....المال للاستثمار..؟؟أشرايكم:confused:

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بارك الله فيك يابوبدر أنت والاخوان جميعا وكلامك جدا واضح.......وأنا بنطر شوي لغاية أخر الشهر....بس في شئ معين أراغبه لغاية رقم معين....أنا في بالي شركة.....المال للاستثمار..؟؟أشرايكم:confused:

خلك من هالشركات الربويه التعبانه

انطر دانه الاسماد 32 فلس اشترها :)

او لكل حادث حديث

أعلى