أريد وسيط للتداول بالاسهم NIKKEI,TOKYO , & STI,SINGAPORE , & HANG SENG ,HONGKONG

شراره

موقوف
التسجيل
10 مارس 2004
المشاركات
354
الإقامة
مراقب


الرجاء لكل من يعرف وسيط جيد للتداول بهذه الاسهم وكيفة التداول ،،، حيث أن السوق الاسيوي يشهد أنتعاشاً وأن جميع الخبراء الاقتصاديين يوصون بالدخول فيه
 

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
المجموعه العربيه

غرفة تجارة وصناعة الكويت

هذه كل المعلومات اللي عندي
 

selvester4

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2003
المشاركات
97
http://www.**********.com/vb/showthread.php?threadid=27401&highlight=etrade
 
التسجيل
5 أكتوبر 2003
المشاركات
182
الإقامة
=======
ماليزيا

أخص ماليزيا اذا أحد يعرف وسيط يمدنا شاكراً ومحبا
 

selvester4

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2003
المشاركات
97
بدأت المضاربة بالأسهم بعد انتشار مواقع انترنت متخصصة تتيح للمستخدمين إيداع مبالغ مالية للمضاربة بها مباشرة عبر الانترنت .وقد كان لتلك المواقع دور كبير في جذب رؤوس الأموال من كافة أنحاء العالم إلى الأسواق الأمريكية وذلك بسبب تفوق مواقع المضاربة بالأسهم الأمريكية على غيرها من المواقع. وتتمثل الطريقة بقيام المستخدم بفتح حساب لدى شركة متخصصة تنوب عنه في شراء الأسهم أو بيعها, ويطلق عليها شركات وسيطة وذلك بعد تحويل مبلغ مالي إلى حسابه لدى شركة للمضاربة به. ويتميز الكثير من مواقع الوساطة بسهولة فتح الحسابات فيها بل إن بعضها يتيح للمستخدم البدا بمبلغ لا يتعدى 1000 دولار أمريكي فقط. يقوم المستخدم بعدها بتحليل كافة المصادر الإخبارية عن الشركات التي يرغب في شراء أسهمها وعادة ما يقع الاختيار على الشركات المتوقع لها أداء جيد بحيث ينعكس ذلك على ارتفاع قيمة أسهمها. وفكرة المضاربة مبنية على شراء سهم بقيمة معينة بحيث يباع السهم بعد ارتفاع قيمته لتحقيق الربح. لا تقتصر المتاجرة بالأسهم عبر الانترنت على الأسهم الأمريكية فهناك العديد من دول العالم التي تتميز باقتصاد جيد وشركات ذات أداء مرتفع وقد اتجهت في الوقت الحاضر الكثير من شركات الوساطة في عدد من دول العالم إلى توفير مواقع خاصة على الانترنت تتيح لأي شخص من أي مكان المتاجرة باسهم الشركات. وفيما يلي مجموعة من شركات الوساطة التي توفر خدمتها عبر الانترنت للمتاجرة في عدد من دول العالم.

هونغ كونغ : مواقع لشركات متخصصة في الاتجار ببورصة هونغ كونغ وبعض الدول الآسيوية
http://www.sctrade.com http://www.mansionhse.com

سنغافورة: مجموعة من شركات الوساطة المتاحة لتجارة الاسهم عبر الانترنت في سنغافورة وماليزيا والفلبين وعدد من الدول الآسيوية
http://www.eg.com.sg http://www.fraserdirect.com.sg http://www.sassooninteractive.com

استراليا: يتميز الاقتصاد الاسترالي بمتانته كما أن بعد استراليا الجغرافي يخفف من وطأة تأثره بأي انهيار اقتصادي يصيب دول العالم ومن ابرز الشكات المقدمة لخدمة المضاربة بالسهم في استراليا هي شركة E-Trade الشهيرة التي لها مجموعة من الفروع في العالم http://www1.etradeaustralia.com.au/...ation/index.htm .

الولايات المتحدة الأمريكية: http://www.e-trade.com http://www.datek.com

كوريا الجنوبية: http://www.choiceup.com ألمانيا: http://www.evaluta.com

تايلاند: http://www.kimeng.co.th http://www.kgieworld.co.th بريطانيا: http://uk.etrade.com

وسائل وأدوات:
إن القاعدة الأساسية في المتاجرة بالأسهم هو إمكانية البحث عن المعلومات وتحليلها, فمن خلال ذلك يمكن اتخاذ القرار الصائب من حيث اختيار الأسهم وشرائها أو بيعها. وفيما يلي مجموعة من المواقع التي عادة ما يستند عليها الكثير من المتاجرين في الأسهم الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية:

أسهم الشركات الصغيرة http://www.pennystockinsider.com
كثير من تجار الأسهم يطمئنون لشراء أسهم شركات كبرى تتميز بالاستقرار إلا إن قيمة الأسهم مرتفعة وبما إن الهدف هو الربح فان هذا الموقع يقدم فكرة شراء أسهم شركات صغيرة لا تتجاوز قيمة سهمها 5 دولارات فهناك الكثير من الشركات التي بدأت أسهمها بقيمة لا تتجاوز 25 سنت حتى بلغت قيمتها 6 دولارات في فترة قصيرة نتيجة خبر أو معلومات عن إنتاج سلع جيدة .

الرسوم البيانية http://bigcharts.marketwatch.com
الرسوم البيانية من الأدوات المهمة لتحليل أداء الأسهم بهدف الحصول على معلومات تفيد في اتخاذ القرار يوفر هذا الموقع معلومات وبيانات لسلسلة زمنية لعدد كبير من الشركات المدرجة أسهمها في البورصات العالمية بحيث يقوم المستخدم باستدعاء المعلومات ورسمها بيانيا.

إخبار ومعلومات http://www.chartware.de
بالإضافة إلى المواقع التي توفر إخبار اقتصادية وإقليمية مثل هذا الموقع الذي يوفر معلومات اقتصادية عن الشركات الآسيوية

أسهم المنحة http://www.stocksplits.net
تلجاالكثير من الشركات من فترة الى اخرى اللى رفع راس مالها وعادة ما يلجا الى ما يعرف باسهم المنحة ويطلق على هذا الاجراء بـ split ويسبق ذلك اعلان الشركات عن هذه المنحة قبل البدء بها وعادة ما ترتفع اسهم تلك الشركات باقتراب موعد تقديم المنحة وبامكان المتاجرين بالاسهم الاطلاع على اخر اخبار تلك الشركات ومواعيد تقديمها للاسهم المنحة في هذا الموقع
 
أعلى