من يساعدني في إيجاد وظيفة

الحالة
موضوع مغلق

سدره كويتية

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن استفسار عن كيفيت التقدم لوظيفة بإدارت جمعية الفحيحيل وهل يقبلوني. لأني محتاجة وظيفة لأنة زوجي معاشة شوية و آنة من زمان مسجلة بديوان وماكو وظيفة حق شهادة المتوسط عندي من الهيكلة دورة في تقنية المعلومات وشهادة ميدانيه فسكرتارية من جمعية المعلمين . بس كلما أتقدم حق وظيفة بالقطاع الخاص يرفضون لأني منقبة والقطاع الخاص مايبون منقبة. شسوي ما أبي آخذ دعم عمالة لأن حرام وفيها مسا ئلة قانونيه يقلون. :confused:

abo awad car

عضو نشط
السلامو عليكم ورحمه الله

اختى العزيزه نقابه العاملين بوزاره الاشغال محتاجه لسكرتيره نصف دوام قدمى فيها وربنا يقدرنى على المساعده ومعاشها كويس ودى شغلانه كويسه حيل ليكى وكلهم كويته من العوازم وربنا يوفقك اخوكى المصرى

سدره كويتية

عضو جديد
جزاك الله خير اخي ماذا تقصد نصف دوام هل هو صباحي وما طبيعت العمل في الوزاره وهل هي في محافظة الأحمدي

المطيري23

عضو نشط
اختي الكريمه بخصوص الوظيفة اهم شي لا ينقطع الامل فيج روووحي جربي بكل مكان

كلمي زوجج يروح الادارة الجمعيه ويكلمهم وعموما الجمعيات يحتجون النساء اكثر من الرجال لانهم يتقنون في العمل والوظيفة . واي مساعده انا حاضر

سدره كويتية

عضو جديد
اخي مطيري23: زوجي سئلي عن كيفية التوظيف في ادارة الجمعية . لازم يكون التوظيف عن طريق الشؤون. شكرا لكم على المشاركة

المبرمج

عضو نشط
اختي عليج بالصبر وانصحج بالانتظار لانه العمل في الحكومه افضل واضمن من القطاع الخاص اللي مالهم امان ,, ثانيا لازم تكون عندج واسطه حق التوظيف في الجميعيات ,, والله يفرج همكم وييسر اموركم ان شاء الله .

الـعـتـيـبـي

عضو نشط
التوظيف بالجمعيات عن طريق الشؤون هذا القرار طلع من سنة ودوام بصمة ترى يعني لحد يفكر انا ماكو دوام

سدره كويتية

عضو جديد
شكرا اخوي المبرمج على النصيحه . لاكن آنه عيزة ابي وا سطه مالقية احد يساعدني .

الأخ العتيبي: آنه أبي دوام يعني اداوم سواء بصمة ولى توقيع مارح اوكل ا عيالي اكل حرام ولى جان خذية دعم عمالة وآنة قاعدة بلبيت .والوظيفة في الجمعيات ابيه عشان كلها حريم أو بمدارس حكومية .لأني منقبة . وشكرا

abo awad car

عضو نشط
السلامو عليكم ورحمه الله وبركاته

اختى العزيزه رجعى الخاص اخوكى المصرى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى